العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


سبحان الذي يغير ولا يتغير

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 12-12-08, 05:47 PM
ظل الأهلي ظل الأهلي غير متواجد حالياً
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 4,089
معدل تقييم المستوى: 0
ظل الأهلي is on a distinguished road
سبحان الذي يغير ولا يتغير

لقد قرأت كما قرأ غيري مقال جستنية في عدد هذا اليوم والذي يتحدث فيه عن رقي الأهلي وبأنه فرقة الرعب الذي يجب أن تعود كما كانت ... هل تعرفون سبب هذا التحول إنه رقي الراقين في تعاملهم مع الجميع أجبر حتى من يكرهون النادي الإشادة به مهما صار فالكبير لابد أن يكون كبير في تصرفاته وهذا ما عرفناه عن الأهلي خلال مشواره بمعنى من أو ما تأسس أترككم مع المقال الرائئئئئئع بحق الأهلي وكان بعنوان عدنان في الأهلي

زاوية / هــمس الحقيــقة


عدنان في الأهلي

عدنان جستنية - الجمعة 12 ديسمبر 2008

--------------------------------------------------------------------------------


من منظور مهني بحت اهتم بشخصية رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي الأمير خالد بن عبدالله (المتميزة) في روح تلقائية تكشف مدى ما يتمتع به من رقة المشاعر وصفاء النفس وتواضع جم وأدب في الكلام ولغة الحوار.
ـ وعلى الرغم من فرحته الغامرة بالبطولة الأهلاوية إلا أنه لم (يخف) حقيقة رؤيته المستقبلية لفريق كروي سيكون جاهزاً بالموسم المقبل للمنافسة القوية على بطولة الدوري.
ـ كذلك الحال بالنسبة لمنتخب الوطن قال رأيه بكل صراحة مطالباً بجهاز تدريبي يليق بمكانة الأخضر والمكتسبات العالمية التي حققها ومستويات رائعة قدمها في أول مشاركة له في نهائيات بطولة كأس العالم عام 1994م، مع إقراره بأن هناك أخطاء تحكيمية إذا سلمنا بما لها من تأثير على نتيجة المباراة الأخيرة للمنتخب السعودي أمام منتخب كوريا الجنوبية.
ـ نقلت لكم عبر هذه المساحة جزءاً يسيراً من ذلك الحوار الذي استمع إلى كامل تفاصيله المشاهدون، بينما دار حديث آخر عقب نهايته من القلب إلى القلب في كلمات صادقة وجهها الأمير خالد بن عبدالله للزميلين محمد الدويش وصالح الطريقي، دلت في محتواها على اهتمامه ومتابعته وتقديره لصحفي (محامي) ثم للاعب كرة يد أعطاه حقه من الثناء للإنجازات التي حققها مع الأهلي.
ـ أما كاتب هذه السطور فقد حظي بـ(ترحيب) خاص، وذلك عندما تشرفت بلقائه والسلام عليه، حيث قال كلاماً موجهاً لي ولبعض الصحفيين المتواجدين، ولسعادتي وافتخاري به وضعته عنواناً لهذه المقالة.
ـ قال الأمير خالد بن عبدالله (عدنان في الأهلي.. هذا عنوان سوف تكتبه الصحافة الرياضية)، وكأنه بهذه اللمسة يعبر عن ترحيبه بي في النادي وهو تقدير تشرفت به لزيارة في (يوم من حياتي) لن أنساه.
ـ سبق لي أن زرت الأهلي في عهد رئاسة عبدالعزيز عبدالعال، وفي حقبة مهمة لمسيرة هذا الكيان الكبير في فترة إشراف الأمير محمد العبدالله الفيصل لتأدية مهمة عمل صحفي، والفرق بين تلكما الزيارتين وهذه الزيارة إنني تواجدت هذه المرة في قمة أفراحه وفي ليلة كان (خالد بن عبدالله) هو عنوانها من خلال بطولة وبرنامج تلفزيوني يحتفي بالبطل.
ـ وبعون الله سوف تتكرر هذه الزيارة في مناسبات فرح أهلاوية بقيادة (أبو فيصل)، متمنياً أن يتحقق ذلك في نيله بطولة دوري المحترفين لأكتب قصيدة فرح لم يكتبها الأهلاويون تتغنى بهذا الإنجاز، وأسطر حروفاً (ترحب) بعودة فرقة الرعب.
ـ لا أنسى في خضم هذه المشاعر الصادقة أن أقدم خالص شكري وتقديري لرئيس إدارة النادي عبدالعزيز العنقري وأعضاء مجلس إدارته ورجل العلاقات المتميز غرم الله العمري وكذلك جاري العزيز أحمد الشمراني ومحمد الشيخي مدير المركز الإعلامي، على الحفاوة التي تم استقبالنا بها وحسن الضيافة التي تؤكد (رقي) هذا النادي ورجالاته، مع اعتذاري الشديد لجماهير الراقي إن كانت آرائي قد سببت لهم إزعاجاً لم أكن أقصده.. ولكن كما يقول المثل (اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية).

انتهى كلامه

دامت أفراحك يا أهلي فأنت الوحيد الذي يتفق الجميع على رقيك ما بين مسؤول ومشجع ولاعب
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 12-12-08, 05:50 PM
الصورة الرمزية خالد9999
خالد9999 خالد9999 غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,756
معدل تقييم المستوى: 1
خالد9999 is on a distinguished road
مشكوووووووووووووووووووووووور

__________________
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 12-12-08, 07:52 PM
الحربي2004 الحربي2004 غير متواجد حالياً
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 706
معدل تقييم المستوى: 0
الحربي2004 is on a distinguished road
مشكووووووووووووووووووووور
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 12-12-08, 11:18 PM
ظل الأهلي ظل الأهلي غير متواجد حالياً
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 4,089
معدل تقييم المستوى: 0
ظل الأهلي is on a distinguished road
شاكر للجميع المرور ولا شكر على واجب

الأهلي راقي والجميع يتفق على حبه وبنسبة 85 % من الجماهير السعودية بمختلف ميولها
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 12-12-08, 11:36 PM
دموع البعد دموع البعد غير متواجد حالياً
راقي متفاعل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
العمر: 27
المشاركات: 55
معدل تقييم المستوى: 1
دموع البعد is on a distinguished road
يعطيك الف عافيه
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 12-12-08, 11:50 PM
الصورة الرمزية Mohannad10
Mohannad10 Mohannad10 غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: al6aif almn7os
العمر: 31
المشاركات: 2,827
معدل تقييم المستوى: 1
Mohannad10 is on a distinguished road
هوه ما تغير صبرك بس بنرجع ننتقده
__________________


آآآآآآآآآآهـ يـآ عمـــــــــــدهـ
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 12-13-08, 12:19 AM
ظل الأهلي ظل الأهلي غير متواجد حالياً
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 4,089
معدل تقييم المستوى: 0
ظل الأهلي is on a distinguished road
شاكر للجميع المرور

أخي أهلي : ما يهمنا يرجع ولاما يرجع المهم يعرف إن الأهلي تاج رأسه وإنه راقي غصب عنه

إن عاد فكمن يكذب نفسه ويصبح عدنان الكذاب
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: سبحان الذي يغير ولا يتغير
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سبحان الذي ابتلانا بحب الاهلي $فارس الراقي$ منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 1 12-09-09 10:39 AM
سبحان من خلق (( حسين )) فهو الوحيد الذي يصفع بكلتا (( قدمية )) سكر الاهلي منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 166 10-29-09 10:39 PM
سبحان الذي ألهمه وعلمه toofe منتدى الصور - غرائب - عجائب - رسومات - كاريكاتير 15 10-27-09 09:22 PM
سبحان من خلق (( حسين )) فهو الوحيد الذي يصفع بكلتا (( قدمية )) مجنوووووون مالك منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 10 09-10-08 02:00 AM
ارحل يامرزوقي فانت الوحيد الذي لم يتغير انت والاداره ابو نايف منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 2 03-24-08 08:17 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP