العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


الجستنيه في مقال جميل يعتذر لكم و يشيد بكم..لاول مره يعجبني

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 12-12-08, 03:01 PM
الصورة الرمزية ابو نواف23
ابو نواف23 ابو نواف23 غير متواجد حالياً
راقي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 213
معدل تقييم المستوى: 1
ابو نواف23 is on a distinguished road
fbv;l,k الجستنيه في مقال جميل يعتذر لكم و يشيد بكم..لاول مره يعجبني

من منظور مهني بحت اهتم بشخصية رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي الأمير خالد بن عبدالله (المتميزة) في روح تلقائية تكشف مدى ما يتمتع به من رقة المشاعر وصفاء النفس وتواضع جم وأدب في الكلام ولغة الحوار.
ـ وعلى الرغم من فرحته الغامرة بالبطولة الأهلاوية إلا أنه لم (يخف) حقيقة رؤيته المستقبلية لفريق كروي سيكون جاهزاً بالموسم المقبل للمنافسة القوية على بطولة الدوري.
ـ كذلك الحال بالنسبة لمنتخب الوطن قال رأيه بكل صراحة مطالباً بجهاز تدريبي يليق بمكانة الأخضر والمكتسبات العالمية التي حققها ومستويات رائعة قدمها في أول مشاركة له في نهائيات بطولة كأس العالم عام 1994م، مع إقراره بأن هناك أخطاء تحكيمية إذا سلمنا بما لها من تأثير على نتيجة المباراة الأخيرة للمنتخب السعودي أمام منتخب كوريا الجنوبية.
ـ نقلت لكم عبر هذه المساحة جزءاً يسيراً من ذلك الحوار الذي استمع إلى كامل تفاصيله المشاهدون، بينما دار حديث آخر عقب نهايته من القلب إلى القلب في كلمات صادقة وجهها الأمير خالد بن عبدالله للزميلين محمد الدويش وصالح الطريقي، دلت في محتواها على اهتمامه ومتابعته وتقديره لصحفي (محامي) ثم للاعب كرة يد أعطاه حقه من الثناء للإنجازات التي حققها مع الأهلي.
ـ أما كاتب هذه السطور فقد حظي بـ(ترحيب) خاص، وذلك عندما تشرفت بلقائه والسلام عليه، حيث قال كلاماً موجهاً لي ولبعض الصحفيين المتواجدين، ولسعادتي وافتخاري به وضعته عنواناً لهذه المقالة.

ـ
قال الأمير خالد بن عبدالله (عدنان في الأهلي.. هذا عنوان سوف تكتبه الصحافة الرياضية)، وكأنه بهذه اللمسة يعبر عن ترحيبه بي في النادي وهو تقدير تشرفت به لزيارة في (يوم من حياتي) لن أنساه.
ـ سبق لي أن زرت الأهلي في عهد رئاسة عبدالعزيز عبدالعال، وفي حقبة مهمة لمسيرة هذا الكيان الكبير في فترة إشراف الأمير محمد العبدالله الفيصل لتأدية مهمة عمل صحفي، والفرق بين تلكما الزيارتين وهذه الزيارة إنني تواجدت هذه المرة في قمة أفراحه وفي ليلة كان (خالد بن عبدالله) هو عنوانها من خلال بطولة وبرنامج تلفزيوني يحتفي بالبطل.
ـ وبعون الله سوف تتكرر هذه الزيارة في مناسبات فرح أهلاوية بقيادة (أبو فيصل)، متمنياً أن يتحقق ذلك في نيله بطولة دوري المحترفين لأكتب قصيدة فرح لم يكتبها الأهلاويون تتغنى بهذا الإنجاز، وأسطر حروفاً (ترحب) بعودة فرقة الرعب.
ـ لا أنسى في خضم هذه المشاعر الصادقة أن أقدم خالص شكري وتقديري لرئيس إدارة النادي عبدالعزيز العنقري وأعضاء مجلس إدارته ورجل العلاقات المتميز غرم الله العمري وكذلك جاري العزيز أحمد الشمراني ومحمد الشيخي مدير المركز الإعلامي، على الحفاوة التي تم استقبالنا بها وحسن الضيافة التي تؤكد (رقي) هذا النادي ورجالاته، مع اعتذاري الشديد لجماهير الراقي إن كانت آرائي قد سببت لهم إزعاجاً لم أكن أقصده.. ولكن كما يقول المثل (اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية).
__________________
سبحانك اللهم وبحمدك

أشهد ألا اله إلا أنت


استغفرك و أتوب إليك
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 12-12-08, 03:22 PM
الصورة الرمزية IiI 7moody IiI
IiI 7moody IiI IiI 7moody IiI غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: جــــksaـــدة
العمر: 27
المشاركات: 3,787
معدل تقييم المستوى: 1
IiI 7moody IiI is on a distinguished road
معقوولة جستنية يكتب كذآآ

سبحآآن مغير الاحواال من حآآل الى حآآل

مشكوور خيو نواف
__________________
twitter: @Nicri
snapchat: modii_1937


رد مع اقتباس

  #3  
قديم 12-12-08, 03:32 PM
الصورة الرمزية ابو نواف23
ابو نواف23 ابو نواف23 غير متواجد حالياً
راقي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 213
معدل تقييم المستوى: 1
ابو نواف23 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IiI 7moody IiI مشاهدة المشاركة
معقوولة جستنية يكتب كذآآ

سبحآآن مغير الاحواال من حآآل الى حآآل

مشكوور خيو نواف


سبحان اللي يغير و ما يتغير صراحة ماني مستوعب

أشكر مرورك
__________________
سبحانك اللهم وبحمدك

أشهد ألا اله إلا أنت


استغفرك و أتوب إليك
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 12-12-08, 03:38 PM
الثغر 1396 الثغر 1396 غير متواجد حالياً
راقي متفاعل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 1
الثغر 1396 is on a distinguished road
المصالح لها دور كبير في ذلك (وكل واحد يبرح عن قرصه)
__________________
sulamis@gawab.com
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 12-12-08, 03:43 PM
الصورة الرمزية مجنون تيسير
مجنون تيسير مجنون تيسير غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: أعُـيًـشُـ َفٍـيًـ أرٍضَـ الله آلوٍآسِـعُـة ... وٍأتِـمٍـنٍـىٍ أنٍـ أعُـيًـشُـ َفٍـيًـ َقٍِـلوٍبُـ آلنٍـآسِـ
المشاركات: 2,918
معدل تقييم المستوى: 1
مجنون تيسير is on a distinguished road
اقول لاتجيبون اي مقال لي النجس هذا في المنتدى
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 12-12-08, 03:47 PM
الصورة الرمزية AHMED747
AHMED747 AHMED747 غير متواجد حالياً
من رموز المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: ,,وين مايروح الأخضر,,
المشاركات: 62,742
معدل تقييم المستوى: 1
AHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond reputeAHMED747 has a reputation beyond repute
الصراحة ان جستنية اعترف واستسلم في الاخير

للقلعة الخضراء

والكبير كبير مهما تعلق القزماء

ومافيه شي غريب على الاهلي


( التي تؤكد (رقي) هذا النادي )
__________________
اللـهم أشـف أخي عبدالله الشـيـخي وعجل بعافيـته
اللهم إنك عفوٌّ تحب العفو فاعفُ عنا




instgram : @ahmedb747
http://instagram.com/ahmedb747
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 12-12-08, 04:04 PM
الصورة الرمزية traheeb
traheeb traheeb غير متواجد حالياً
راقي محترف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: الطائف المأنوس
المشاركات: 775
معدل تقييم المستوى: 1
traheeb is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون تيسير مشاهدة المشاركة
اقول لاتجيبون اي مقال لي النجس هذا في المنتدى
نبقى اولا واخيرا مسلمين وفي الاخير هي رياضه ولايجوز ان نطلق هذي العبارات على اي مسلم لان النجس هم الكفار
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الجستنيه في مقال جميل يعتذر لكم و يشيد بكم..لاول مره يعجبني
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدربنا الجديد فارياس لن يزيد نسبة إستحواذ الأهلي على الكرة ولن يزيد عدد الفرص الضائعة ولن يزيد الأهلي جمالاً محمد أبوصليح منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 4 12-27-09 12:53 PM
نحن من يجب ان يعتذر يابو خليل....قابلين عذركـ ؟؟؟ اهلاوي@ منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 21 05-01-09 06:21 PM
لاول مرة((احمد الشمراني))مقال خطير..وناسف..اوضحوا موقف نور العقرب الاخضر منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 54 10-31-07 05:58 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP