العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


صدقوني هذه هي بداية الانتفاضة

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 12-12-08, 01:22 AM
الصورة الرمزية اوف سايد
اوف سايد اوف سايد غير متواجد حالياً
راقي متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,445
معدل تقييم المستوى: 1
اوف سايد is on a distinguished road
صدقوني هذه هي بداية الانتفاضة

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم

في بداية الدوري انقسمت اراء الجمهور الاهلاوي الى قسمين طبعا مستحيل ان تتشابه الاراء
القشم الاول يقول انه الاهلي سيعود الى الدوري وسيكون هو المفاجئة

القسم الثاني يقول خلاص دوري المحترفين السعودي راااح

وانا اقوول مباراة الاياب مع فريق الشباب هي بداية ومنطلق لاعلان شعاااار التحدي والانتفاضة والمفاجئة فان فزنا فهذا تحدي كبييير لكل من يقوول الاهلي خارج نطاق التحدي على الصدارة وانا اقوول بأذن الله الواحد القهار الملك والقدير ان الاهلي سيكون اقوى المنافسين على الصدارة فدعونا نعلن شعاااار التحدي على الصدارة ودعونا نفك عقدة الدوري على قولة المثل كثر الدق يفل الحديد
فدعونا ندق وندق باب الصدارة ولربما من كثر دقنا لباب الصدارة نستحلها ونكون ابطال السعودية فتفائلوا خير تجدووه فلا تفقدوا الامل والاهلي قاادم يا أيها الدوري

للاهلي ابطال للاهلي رجال للاهلي جمهووووور فدعونا نسخر جهودهنا للفوز ونيل دوري المحترفين السعودي

واعلنوا شعاار التحدي وجعوا الضحية هو نادي الشباب ولتتوالى الضحايا بدينها بالنصر والله اعلم بنختمها بمين
لا تدعون نكون الضحية
باصرار الابطال وعزم الرجال وبأهزيج الجمهوور وصيحاتهم نقوول لك يا أيها الدوري السعودي قادمون قادمون فهل تعلمون






ودعون نردد ونقول





((قدرة الله قويه ))



((الله على بابك يا كريم يا ** مخب طلابك يا كريم يا كريم))

فهمتكم همتكم يا شباب
__________________
لمحي ذنوبك ادخل هذا الرابط:-
http://www.shbab1.com/2minutes.htm








رد مع اقتباس

  #2  
قديم 12-12-08, 01:40 AM
الصورة الرمزية غربة العاصمة
غربة العاصمة غربة العاصمة غير متواجد حالياً
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: المملكة المتحدة
العمر: 28
المشاركات: 10,027
معدل تقييم المستوى: 1
غربة العاصمة is on a distinguished road
كلامك سليم . . .

في حال فوزنا على الشباب بحول الله سيكون الأهلي المرشح الثالث للدوري وسننافس وبقوة على الدوري . . .

الحضور الحضور يا أهلاوية . . .

يوم الإثنين على إستاد الأمير فيصل بن فهد أمام الشباب فوزنا دافع معنوي كبير جدا . . .

وأهم أسباب الفوز الجمهور العاشق . . .
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 12-12-08, 01:45 AM
الصورة الرمزية اوف سايد
اوف سايد اوف سايد غير متواجد حالياً
راقي متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,445
معدل تقييم المستوى: 1
اوف سايد is on a distinguished road
مشكوور على المرور
مباراتنا مع الشباب هي انطلقتنا
__________________
لمحي ذنوبك ادخل هذا الرابط:-
http://www.shbab1.com/2minutes.htm








رد مع اقتباس

  #4  
قديم 12-12-08, 02:26 AM
الصورة الرمزية سديراوي اهلاوي
سديراوي اهلاوي سديراوي اهلاوي غير متواجد حالياً
راقي متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 2,324
معدل تقييم المستوى: 1
سديراوي اهلاوي is on a distinguished road
ان شاء الله نفوز على الشباب ونحقق نتائج جيده باذن الله
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 12-12-08, 02:34 AM
الصورة الرمزية سعود قهوجي
سعود قهوجي سعود قهوجي غير متواجد حالياً
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 182
معدل تقييم المستوى: 1
سعود قهوجي is on a distinguished road
ما في شي مستحيل , خصوصاً إذا نظرلاعبينا إلى مبارياتهم ولم يفكروا في الآخرين !!
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 12-12-08, 02:40 AM
الصورة الرمزية فراقك 24 صعب
فراقك 24 صعب فراقك 24 صعب غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,106
معدل تقييم المستوى: 1
فراقك 24 صعب is on a distinguished road
الله يوفقك على هالتفائل
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 12-12-08, 02:58 AM
أهـ الكويت ـلاوي أهـ الكويت ـلاوي غير متواجد حالياً
راقي محترف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 848
معدل تقييم المستوى: 1
أهـ الكويت ـلاوي is on a distinguished road
كلامك سليم
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: صدقوني هذه هي بداية الانتفاضة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلي .. بداية قوية ونهاية غم..الرائد والاتفاق أنعشا الآمال والشباب بداية الانتكاسة بعد معسكر إعداد في ألمانيا و3 مدربين و6 لاعبين "ولد الديرة" منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 5 05-18-10 08:57 AM
الصحافة الاهلاوية والاستمرار في الانتفاضة سيافا منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 14 01-05-09 03:56 PM
صدقوني صدقوني انا اللي اعطيت الــبــطولـــة لــلاهــلــي أبورايش منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 44 05-24-08 10:12 PM
لقاءنا بالحزم كان بداية التعثر .. وسيكون الخميس بداية الإنطلاقة الحقيقة .. حمـــوده منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 22 12-06-07 04:04 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP