http://www10.0zz0.com/2017/05/26/23/763646625.png

http://www10.0zz0.com/2017/05/26/23/365815693.jpg

 


 
العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات العامة > مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة
 

الملاحظات

مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة النقاش العام - الحوار الجاد , مواضيع عامه , نقاشات ساخنه , حرية الرأي و الرأي الآخر ( اختلاف الأراء لا يفسد للود قضيه )


من هنا وهناك

مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 06-07-04, 01:57 AM
الصورة الرمزية الطائر الجريح
الطائر الجريح الطائر الجريح غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 405
قوة السمعة: 1
الطائر الجريح will become famous soon enoughالطائر الجريح will become famous soon enough
من هنا وهناك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سرقة جنين من رحم أمه في أغرب جريمة بكولومبيا

بوغوتا ـ رويترز: في سرقة هي الأولى من نوعها حتى في كولومبيا عاصمة اللصوصية والخطف في العالم، سرقت امرأة جنينا من رحم امرأة اخرى في كولومبيا الأسبوع الماضي. وقالت السلطات ان الطفل وأمه نجيا بعد هذه الجريمة التي وقعت على بعد نحو 110 كيلومترات جنوب غربي بوغوتا حيث قامت امرأة بتخدير المرأة الحامل يوم الأربعاء اثناء مغادرتها مستشفى في بلدة جيراردوت.
وقامت الخاطفة بنقل المرأة الحامل الى منزل قريب حيث قامت مجموعة من المجرمين بشق رحمها بواسطة ما وصفته الشرطة بأنها قد تكون سكين مطبخ. وكان الجنين في شهره الثامن.
وقالت انخيلا كارتاجينا وهي في حالة اعياء من على سريرها بالمستشفى للتلفزيون المحلي «عندما تحسست بطني وجدتها فارغة. وكان الطفل يصرخ ويصرخ». و«في نهاية الأمر رأيتها عندما غادرت الخاطفة ومعها الطفل».
وخرجت الأم زحفا من المنزل الذي اجريت لها فيه العملية وكانت تنزف بغزارة، لكنها استطاعت العثور على من يساعدها قبل ان تفقد الوعي. وقالت الشرطة لرويترز انها اعتقلت الخاطفة يوم الخميس واستعادت الطفل الموجود الان في المستشفى مع امه. واضافت ان الخاطفة، التي ظهرت في التلفزيون، ابلغت الشرطة ان هذا الطفل ابنها الى ان يثبت الفحص الطبي غير ذلك.
وقالت الشرطة انها لا تعتقد ان المرأة قامت بكل ذلك بمفردها. ومازالت تبحث عن الآخرين الذين يشتبه باشتراكهم في العملية الجراحية.
وخطف اكثر من 2200 شخص في كولومبيا العام الماضي وحده من بينهم 349 طفلا وذلك من قبل متمردين ماركسيين يسعون للحصول على فدية او من قبل مجرمين عاديين.


البط الحضري أعلى صياحا من الريفي

لندن ـ رويترز: قالت باحثة في بريطانيا ان الأصوات التي تصدر عن البط تختلف من منطقة لأخرى، وان صيحات البط الذي يعيش في لندن أعلى من أصواته في المناطق الريفية التي تتسم بالاسترخاء.
وقارنت فيكتوريا دي ريجيك من جامعة ميدلسكس في انجلترا بين البط في وسط لندن والبط في منطقة كورنول الريفية في اطار محاولتها الأكاديمية لمعرفة ما اذا كان البط يصيح بطريقة واحدة في شتى أنحاء العالم. وقالت الباحثة اول من امس: «هناك فروق محددة.. فبط لندن اكثر صخبا وجلبة من بط كورنول الذي تتميز أصواته بالنعومة والرقة».


اعتقال صربية في بلغاريا بتهمة سرقة قلادة ماسية من معرض مجوهرات بحريني

أعلن في العاصمة البلغارية اعتقال امرأة صربية تدعى (ف.ت) 34 سنة، مطلوبة من قبل السلطات في البحرين بتهمة سرقة قلادة من الماس قيمتها 1.5 مليون دولار أميركي. وقررت المحكمة في صوفيا توقيف المتهمة لمدة أقصاها 40 يوما يجري خلالها البت في موضوع طردها من البلاد. وتقول مصادر مطلعة إن دائرة الادعاء العام تتوقع في هذه الأثناء وصول طلب من السلطات البحرينية لتسليم المتهمة إليها. وأضافت تلك المصادر أن على البحرين أن ترفق ذلك الطلب بأدلة تثبت ضلوع هذه المرأة في سرقة تلك القلادة.
يذكر أنه لا يوجد بين مملكة البحرين وبلغاريا اتفاق على التعاون القضائي. وتوضح المصادر المحلية في صوفيا أن الصربية دخلت بلغاريا يوم الأحد الماضي وأن شرطة الحدود اعتقلتها لأنها مطلوبة من قبل شرطة الإنتربول.
وكتبت اليومية البلغارية «24 ساعة» واسعة الانتشار أن القلادة المسروقة اختفت من معرض دولي للمجوهرات في المنامة قبل نحو عامين، وأن المدعي العام في البحرين أصدر بعد مرور سنة على ذلك أمرا بالقبض على المواطنة الصربية.
وتضيف اليومية بأن الحادث كان أول سرقة يشهدها المعرض الذي يقام سنويا في المنامة، وأن الشرطة المحلية أغلقت حينئذ أبواب المعرض وفتشت ما يزيد عن 2000 زائر. كما شنت حملة بحث على القلادة في حقائب المغادرين للبحرين لكن من دون جدوى.


حظر التنورات القصيرة في إقليم روسي

موسكو ـ رويترز: طالبت حكومة أحد أقاليم روسيا موظفاتها بالتوقف عن ارتداء التنورات القصيرة وتخفيف مساحيق التجميل على وجوههن على أساس أنهن يثرن بذلك «غرائز حيوانية» لدى زملائهن الذكور.
وأثار الأمر الذي أصدره اوليغ شليك، نائب رئيس بلدية كاليننغراد على ساحل البلطيق بروسيا، حالة سخط بين كثيرين في الاقليم بمن فيهم الرجال. وقال شليك لشبكة تلفزيون «ان.تي.في»: «بالطبع يتعين على المرأة لفت نظر الرجل، لكن ليس لدرجة كبيرة تتجاوز العرف وتثير أمورا لا علاقة لها بالعمل بل غرائز حيوانية فقط».
وقال معلق «ان.تي.في»: «ان أمر شليك يعني ان النساء في مقار ادارة كاليننغراد سيتعين عليهن التخلي عن ارتداء تنورات قصيرة وتفضيل بدلات عملية عليها والابتعاد عن ارتداء مجوهرات غير مألوفة ووضع مساحيق تجميل بسيطة».
وقال يوري ماتوشكين النائب في البرلمان الاقليمي بسخط «ان الأمر يلحق الخزي بشليك نفسه». واوضح ماتوشكين «اذا كان هذا يحول انتباهه فقد اختار اذن وظيفة خطأ. واذا لم يكن بمقدوره السيطرة على نفسه لتوجيه طاقته بشكل صحيح فإنه يتعين عليه تغيير وظيفته».


أميركية تقتل رضيعتها بمسحوق الفلفل الحار

دالاس ـ رويترز: قالت الشرطة الأميركية اول من أمس ان اتهاما بالقتل وجه لامرأة من تكساس تسببت في وفاة طفلتها الرضيعة التي اختنقت بمسحوق فلفل حار.
وقال ديفيد تول المتحدث باسم ادارة شرطة تكساس في ارفيج ان المرأة واسمها انجيلا ديزابيلا، 19 عاما، قالت انها استخدمت المسحوق الحار في محاولة لمنع رضيعتها، 5 أشهر، من مص ابهامها.
وأضاف ان المسعفين الذين حضروا للمكان بعد ان طلبت الأم مساعدتهم ثم عملية تشريح الجثة فيما بعد كشفت وجود كمية كبيرة من المسحوق الحار في جسم الرضيعة يمنعها من التنفس.
وتابع تول قائلا «ليس بوسعي التعليق على كمية المسحوق الذي استنشقته الرضيعة لكن ما نعرفه هو انه حين حاول المسعفون ادخال انبوب لفتح الشعب الهوائية للرضيعة لم يتمكنوا من تمرير الأنبوب عبر حلقها بسبب انغلاقه نتيجة المسحوق».
وأردف تول قائلا «هناك دليل على ان كمية المسحوق الحار في جسم الرضيعة كانت كبيرة جدا لدرجة انه لا يمكن ان تكون الرضيعة تناولتها وحدها».
وأضاف انه تمت الموافقة على اطلاق سراح ديزابيلا مقابل كفالة قدرها 750 ألف دولار. واذا أدينت بجريمة القتل فمن الممكن ان تواجه عقوبة الاعدام اليها.


جنوب أفريقي يقتل سبعة بينهم زوجته وابنتاه ثم ينتحر

جوهانسبرغ ـ رويترز: قالت الشرطة في جنوب افريقيا ان رجلا كان أفراد الشرطة يبحثون عنه للاشتباه في انه قتل سبعة أشخاص بينهم زوجته وطفلتاه انتحر بالرصاص اول من أمس لحظة القبض عليه. وقال أفراد من الشرطة انهم اشتبهوا في ان بول ميير، 35 عاما، قتل زوجته ادريانا ميير، 34 عاما، وابنتيه مونيكا، 9 اعوام، وفيكي، 4 اعوام، في فندق في جنوب جوهانسبرغ في ساعة مبكرة من صباح الخميس. وكان ميير مطلوبا أيضا بشأن مقتل روزانا لامب التي يعتقد انها صديقته وثلاثة اخرين كانوا معها يوم الاربعاء.
وأوضحت الشرطة ان كل الضحايا لقوا حتفهم باطلاق أعيرة نارية على الرأس وانه لا يوجد دافع واضح للجرائم، وبعد التحريات التي جمعتها الشرطة اول من أمس اكتشفت وجود ميير في منطقة فري ستيت المجاورة. وقالت روزا بينيد المتحدثة باسم شرطة فري ستيت «في اللحظة التي توقفت فيها الشرطة بسيارة عليها شارة الشرطة وراء السيد ميير..سمعت صوت عيار ناري»، مضيفة ان ميير توفي في وقت لاحق في المستشفى.
وشهدت جنوب افريقيا عدة حوادث لرجال يعانون من مشكلات مالية يقتلون عائلاتهم ثم أنفسهم عادة. وتسبب الارتفاع الكبير في معدل الجريمة الذي يغذيه الفقر والفروق الهائلة في مستويات الدخل في اقبال عدد من أبناء الطبقة الوسطى في جنوب افريقيا على حيازة الأسلحة للدفاع عن أنفسهم.
__________________
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: من هنا وهناك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( هنا بطل وهناك وصيف للبطل ,وهناك منافس هذا هو الاهلي ) حمــــد الراقي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 0 06-12-10 03:11 PM
من هنا وهناك 2 ابو اللطف منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 14 10-16-09 12:11 AM
من هنا وهناك : ... أبوالمنذرالباحة منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 4 08-09-08 10:09 PM
هنا وهناك toofe خواطر - نثر - عذب الكلام 8 04-23-08 03:26 PM
من هنا وهناك أبو وليد منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 7 06-24-05 05:37 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP