العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


كمـأتشــو + جيباروف =من جرف لــ دحديره

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 07-10-11, 11:07 PM
الصورة الرمزية خالد العساف
خالد العساف خالد العساف غير متواجد حالياً
راقي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 219
قوة السمعة: 1
خالد العساف will become famous soon enoughخالد العساف will become famous soon enough
Cool كمـأتشــو + جيباروف =من جرف لــ دحديره

السـلآم عليكم ورحمة الله وبركـأته
ابدأ بالموضوع . بدون (مقدمات) لآني لآ اجيدها ولآ اريد ان اتصنعها .

اولآ: جائنا الخبر التالي . من . ادارتنا الموقره . الجاهده . بالتـإلي . (الاهلي ينهي التوقيع مع اللاعب كمـأتشو)


كمـأتششششششو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
الف علامة تعجب واستفهام .؟

طموحنا اصبح ان نجلب كمـأتشو.؟
وجمهورنا يطبل؟!
بعد ما كنا نطـإلب . بــــ فالديفيا and داريــو كونكـأ.؟ (احدهمـإ وليس كلآهمإ)


*تعاقدت الاادره وانهت كل شيء ولآ يسعنى ان نقول . الآ {اللهم وفق الاهلي فوق كل ارض وتحت كل سماء)
لآ شك ان كمـأتشو . يمــآــك . مـإلآ يملكه . مارسينهو . المهاره والسرعه (والفكر العالي) لآكن انظر الى الانديه الاخرى وتعاقداتها ..



1_الشبـإب = جيباروف . وكلنـإ يعلم من هو جيباروف . اللاعب . رقم (1} في اسياء.
2_ الهلال = لديهم ولهامسون . ولآ يرضون بــ بديل اقل . من رادوي . فقبل . خروج رادوي . اعلنو التعاقد . مع حرماش الدولي المغربي
3_ الاتحاد = سترينا الايام ما لديهم في جعبتهم واستطيع ان اجزم ان لاعبهم القادم سـ يفوق لآعبنا كمـأتشو بالكثير .
النصر = كان لديهم فيقاروا وكان مبدع وافضل من كماتشو . ذهب واتو بــ بدر المطوع . وهو لآعب اعتقد انه افضل من كماتشو {وجهة نظر) والمفروض ان لآ نعطي النصر اكبر من حجمه لآنه نادي متخبط . ويجب ان ننظر للانديه الكبرى لــ كي نكون افضل منهم ولآ ننظر للنصر . (اتكلم عن التعاقدات فقط)


اخيرا . اتمنى التوفيق للاهلي في مشواره القادم . والذي . سيكون الاصعب . بــ وجود بطوله مثل بطولة اسيا. واتمنى ان لآ يخرج الاهلي بائسأ من البطولات القادمه . فجميع الفرق الاخرى تعمل بــ جد واجتهاد .


* اسف على الاطاله .

ودي لــككم .
لآ تحرموني من مشاركتكم لــ موضوعي . فمرروكم شرف لي .


خـإلد الصيــن !!
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 07-10-11, 11:15 PM
الصورة الرمزية نسايم شرق
نسايم شرق نسايم شرق غير متواجد حالياً
كاتبة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: | ● جآآآآر آلقمر ● |
المشاركات: 5,757
قوة السمعة: 1
نسايم شرق is just really niceنسايم شرق is just really niceنسايم شرق is just really niceنسايم شرق is just really niceنسايم شرق is just really nice
رد: كمـأتشــو + جيباروف =من جرف لــ دحديره

اخي الكريم

الفيصل هو الميدان

لاعبين عالميين يفوقون جيباروف كانوا كمالة عدد على فرقهم

كماتشوا صانع العاب ماهر ومن الطراز الاول

والمثل يقول وجه تعرفه ولا وجه تنكره

ان شاء الله سنشاهد كماتشو مع اهلينا الوسم القادم في ابهى حله
__________________
|

تابعوني على تويتر



رد مع اقتباس

  #3  
قديم 07-10-11, 11:30 PM
الصورة الرمزية قتيل الوقت
قتيل الوقت قتيل الوقت غير متواجد حالياً
راقي متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 2,435
قوة السمعة: 1
قتيل الوقت will become famous soon enoughقتيل الوقت will become famous soon enough
رد: كمـأتشــو + جيباروف =من جرف لــ دحديره

بالله عليك فريق يبي الدوري واسيا

يوقع مع رجيع البلطااااااان ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

فأقول لأميرنا وعدتنا فماطلت في الوعود وأفيت أخيراً على كماتشو !!!!!

إلى متى وإدارة الاهلي لا تتعلم من الاخطاء؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 07-10-11, 11:42 PM
الحبه الحبه غير متواجد حالياً
راقي مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 526
قوة السمعة: 1
الحبه will become famous soon enoughالحبه will become famous soon enough
رد: كمـأتشــو + جيباروف =من جرف لــ دحديره

الله يعينك على تفكيرك ... حاس انك متعقد حتى من نفسك
فشخص يفسر الامور مثل ما فسرتها انت ينخاف عليه من الاشياء الصغيره :)

على العموم كماتشوا اللي تتكلم عنه كنت انت اول واحد خايف منه في مبارياته ضد الاهلي
واللي متابع لشباب يعرف تاثير كماتشو على وسط الشباب


والشي اللي لازم تعرفه ان كماتشو وتفاريس هم من طلبوا فسخ عقودهم مع الشباب والا
ادارة البلطان ما ودها تستغني عنهم
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 07-10-11, 11:44 PM
الصورة الرمزية سعيد41056
سعيد41056 سعيد41056 غير متواجد حالياً
راقي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 203
قوة السمعة: 1
سعيد41056 will become famous soon enoughسعيد41056 will become famous soon enough
رد: كمـأتشــو + جيباروف =من جرف لــ دحديره

بصراحة الاهلي وضعة غريب ومحير متوقعين ان الاهلي رايح يجيب لاعبين عالميين ونتعلم من الدروس الماضية هذا هوالاهلي مكانك سر لاعب مطرود من نادية ولاعب منتهي ولاعب ماعندك احد وكلهم الاهلي طالبهم اة يالاهلي
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 07-10-11, 11:49 PM
الاهلي ساكن في قلبي الاهلي ساكن في قلبي غير متواجد حالياً
راقي مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 90
قوة السمعة: 1
الاهلي ساكن في قلبي will become famous soon enoughالاهلي ساكن في قلبي will become famous soon enough
رد: كمـأتشــو + جيباروف =من جرف لــ دحديره

جيباروف وقع لي الشباب
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 07-11-11, 12:38 AM
الصورة الرمزية خالد العساف
خالد العساف خالد العساف غير متواجد حالياً
راقي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 219
قوة السمعة: 1
خالد العساف will become famous soon enoughخالد العساف will become famous soon enough
رد: كمـأتشــو + جيباروف =من جرف لــ دحديره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم شرق مشاهدة المشاركة
اخي الكريم

الفيصل هو الميدان

لاعبين عالميين يفوقون جيباروف كانوا كمالة عدد على فرقهم

كماتشوا صانع العاب ماهر ومن الطراز الاول

والمثل يقول وجه تعرفه ولا وجه تنكره

ان شاء الله سنشاهد كماتشو مع اهلينا الوسم القادم في ابهى حله

إْختي الكريمه . مرورك . عطر . موضوعي . نحن نتنى ذلك . لآكن لآ اريد ان اصاب بخيبة امل اخرى وموسم اخر. اريد . ان نـإتي بــ صفقات نراهن عليها .... كمـأتشو اتى ولآ يسعنا سوا ان نقول { اللهم وفق الاهلي فوق كل ارض وتحت كل سماء} ................ شاكر لك مرورك مرة اخرى
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

الكلمات الدلالية (Tags)
جيباروف, دحديره, كمـأتشــو

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: كمـأتشــو + جيباروف =من جرف لــ دحديره
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصرياً نادي الشباب يوقع مع الاعب جيباروف ذكريات الزمان منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 14 07-12-11 08:11 PM
الشمراني شبابيا خمس سنوات وصرف النظر عن جيباروف "الزلزال" يطلب 20 مليوناً لأربعة مواسم والإدارة تتحفظ على مقابل التجديد حـمود الحربي منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 3 06-24-11 08:30 AM
مع السلامه بالعاارتي من حفرة الى دحديره برج الخرج9 منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 2 10-24-09 09:42 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP