العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


ليه تكره السومة لـ الكاتب حسن عبد القادر

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-16-19, 07:27 PM
الصورة الرمزية محب الكيان
محب الكيان محب الكيان متواجد حالياً
راقي مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 565
معدل تقييم المستوى: 1
محب الكيان will become famous soon enough
ليه تكره السومة لـ الكاتب حسن عبد القادر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الكاتب حسن عبد القادر

عنوان هذا المقال هو أكثر سؤال وجه لي خلال الشهرين الماضيين ، مع أنني كنت أتوقع العكس ، وأن يكون السؤال : “ ألهذه الدرجة تحب السومة ”.

للأسف هناك من يسمي النقد كراهية .
عندما انتقدت السومة وطالبته بأن يراجع نفسه ، وأن يبقى على الدكة لبعض المباريات حتى يستعيد مستواه الذي عرف عنه ، ذلك لأنني أحبه كنجم كبير ، وكنت أقوم بدوري كناقد وكان على السومة أن يقوم بدوره كلاعب ، من خلال الرد داخل أرض الميدان ؛ فأنا لن أكون بديله إذا غادر أرض الملعب ، وهو لن يجلس مكاني على طاولة النقد ، ولا مجال للغيرة أو الحسد كما كان يقول بعضهم .

المسألة ببساطة أدوار موزعة بين ناقد يقوم بواجبه ولاعب عليه أن يستفيد من كل عبارة نقد صادقة .
أتفهم غضب بعض المشجعين لأن المشجع بطبعه عاطفي ويقيس الأمور بقلبه وليس بعقله ، وهذا لا أختلف على ردة فعلهم ؛ فهم هكذا في كل الأندية ؛ ولهذا كانت ردة فعل بعضهم مبنية على الحب والكره . وهنا لا أعمم ؛ فهناك من كان يشاطرني نفس التوجه بأن “ العقيد ” متراجع فنياً ولهذا شاركوا في حملات دعم اللاعب في كل وسائل التواصل وشاركتهم كذلك في هذه الحملة ؛ لأني أعرف قيمة السومة الفنية ، ولثقتي بأنه يستطيع أن يعود متى ما شعر أنه لم يكن كالسابق .

قبل لقاء الديربي أمام الاتحاد غرد السومة شاكراً كل من وقف معه وواعداً بالعودة ، وكان عند الوعد بهدف سيبقى شاهداً على تاريخ صنعه بتعبه وواضعاً اسمه في سجلات الخالدين لقلعة الكؤوس ، وبعد المباراة تحدث عن ظروف مر بها خلال الثلاثة الأشهر الماضية ، وأنه طلب من المدرب أن يريحه خلال شوط الديربي الأول . إذاً هو يصادق على كلامي ويعزز بأن اللاعب النجم يحتاج من يصارحه وليس من يمدحه في كل حالاته .

عاد بعدها ليكون المنقذ في لقاء القادسية بهدفه المئوي ، وهنا مصادقة أخرى بأنه عاد واستفاد من نقد صادق ليس فيه كره ولا استقصاد .
لهذا أعيد وأكرر لا يوجد من يكره السومة لأنه لا أحد يكره الجمال ولا أحد يمكن أن يصادر النجومية التي قدمها ويقدمها لاعب صنع له تاريخاً ومجداً .
المسألة بكل بساطة أنني كنت أقوم بوظيفتي وهو كان يقوم بعمله .
__________________
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 03-16-19, 07:33 PM
Maher HMS Maher HMS متواجد حالياً
مراقب المنتديات الأهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: JEDDAH
المشاركات: 9,269
معدل تقييم المستوى: 1
Maher HMS has a spectacular aura aboutMaher HMS has a spectacular aura about
رد: ليه تكره السومة لـ الكاتب حسن عبد القادر

- ما شاء الله تبارك الله ف السومة عاد من جديد لأن حسن أنتقده وبعد ذلك شعر السومة بحجم

المسؤولية !!

- ويبقى هنالك سؤال مهم وهو متى غاب السومة عن التهديف لكي يعود وهو منافس على

لقب الهداف منذ بداية الدوري ؟؟

- المهم خشوني لا تنسوني !!

- تشكرات ....
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 03-16-19, 07:56 PM
الصورة الرمزية قلعآوي ..
قلعآوي .. قلعآوي .. متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2016
المشاركات: 1,287
معدل تقييم المستوى: 1
قلعآوي .. is on a distinguished road
رد: ليه تكره السومة لـ الكاتب حسن عبد القادر

.




للأسف يا حسن عبدالقادر ،
أحيانآ تسكت أفضل من أن تتكلم ،
فالمثل يقول : ( عذر أقبح من ذنب ) ..

مثله مثل غيره يبرر لهجومه على
السومه بمبررات عجيبه ، وبإتهامات ..

أجل أنت الوحيد اللي عندك عقل ..؟؟؟!!!!!
وغيرك تتحكم فيه العاطفه والحب ..؟؟؟!!!!!

" ليتك ثم ليتك ما نطقت " ..


• شكرآ لك ..




.
__________________
-- ( قلعآوي ) : نسسبة لقلعة الكؤوس
• عشششقنا الأهلي ، هدفنا البطووولآت ..
• عنوآننا المدررجآت ، سسنممممضي معآ ..
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 03-16-19, 11:50 PM
الصورة الرمزية الأخضر الملكي
الأخضر الملكي الأخضر الملكي متواجد حالياً
راقي مثابر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2018
المشاركات: 154
معدل تقييم المستوى: 1
الأخضر الملكي is on a distinguished road
رد: ليه تكره السومة لـ الكاتب حسن عبد القادر

حسن عبدالقادر اهلاوي
فهل يوجد اهلاوي يكره السومة !!!!!!!!!!
عشق عبدالقادر للأهلي جعله يجلد في كل الأتجاهات فهو اولا واخيرا مشجع اهلاوي قبل ان يكون ناقد صحفي
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 03-17-19, 12:48 AM
abogini abogini متواجد حالياً
راقي مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 92
معدل تقييم المستوى: 1
abogini is on a distinguished road
رد: ليه تكره السومة لـ الكاتب حسن عبد القادر

اشارك الرأي ياه حسن فيما قلت
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مواقع الاهلي, منتدى الأهلي, منتدى الاهلي, منتديات الاهلي, موقع الأهلي, موقع الاهلي, مقال حسن عبد القادر, الصحفي حسن عبد القادر, الكاتب حسن عبد القادر, حسن عبد القادر, شبكة الاهلي

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ليه تكره السومة لـ الكاتب حسن عبد القادر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورة السومة و غوميز لـ الكاتب أحمد الشمراني محب الكيان منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 1 03-05-19 06:03 PM
عمر السومة لـ الكاتب أحمد الشمراني محب الكيان منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 12 03-04-19 12:01 PM
هذا اتحادنا وهذه خلاقينه لـ الكاتب حسن عبد القادر محب الكيان منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 6 02-24-19 11:46 PM
السومة للتقبيل !! لـ الكاتب عوض الرقعان محب الكيان منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 9 02-20-19 11:48 AM
الكاتب حسن عبد القادر يخاطب لجنة الأنضبا عبرجريدة الوطن الاهلي والتحكيم منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 8 02-09-14 09:42 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP