العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


قال ان الاهلي لا يهتم بالشرفيين الداعمين ودعم المليون الذي قدمته قابلوه ببيان ركيك << علي الناقور

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 05-16-10, 04:45 AM
الصورة الرمزية رٍاسـم الـكـلـمـه
رٍاسـم الـكـلـمـه رٍاسـم الـكـلـمـه غير متواجد حالياً
راقي مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 740
قوة السمعة: 1
رٍاسـم الـكـلـمـه will become famous soon enoughرٍاسـم الـكـلـمـه will become famous soon enough
قال ان الاهلي لا يهتم بالشرفيين الداعمين ودعم المليون الذي قدمته قابلوه ببيان ركيك << علي الناقور

عضو شرف الأهلي الدكتور علي الناقور في حديث مختلف لـ(الجزيرة):
الأهلي لا يهتم بالشرفيين الداعمين ودعم المليون الذي قدمته قابلوه ببيان ركيك!!



لندن

- أحمد العجلان

برز اسم عضو شرف النادي الأهلي رجل الأعمال المليونير الدكتور علي الناقور الذي قدم مؤخراً دعماً للنادي قدره مليون ريال، كما دخلت شركته كأحد الرعاة الرسميين لحفل الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء الذي حضره عدد من النجوم العالميين.. الناقور.. تحدث ل(الجزيرة) في حوار من عاصمة الضباب وبرر غياب اسمه ودافع عن كل ما يخصه وكشف توجهه للاستثمار الرياضي الخارجي.. كل ذلك في ثنايا هذا الحوار..

- في البداية ما هي دواعي دخول شركتك كراعي لاحتفال الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء؟

- نحن سبق أن دخلنا عدة مناسبات عالمية ورياضية وهدفنا من هذه المناسبة التسويق؛ لأنها مناسبة عالمية حظيت باهتمام كبير من وسائل الإعلام العربية والعالمية وزاد اهتمامنا عندما علمنا بتكريم نادي الهلال السعودي في الحفل باعتباره تكريماً للبلد كاملاً.. وبالمناسبة أنا أبارك لأنصار نادي الهلال ولكافة محبي الكرة السعودية على هذا التكريم المستحق للنادي الكبير.

- يبدو أنك توجه رسالة وأنت عضو الشرف الأهلاوي مفادها: (لا للتعصب)؟

- نعم.. أنا دائماً أنادي بعدم التعصب، وفوز الهلال خارجياً هو فوز لكل الأندية. وبالمناسبة أبارك لأنصار الهلال والشباب الفوز في المسابقة الآسيوية، وأتمنى أن نشاهد هذين الفريقين في نهائي كأس آسيا ليكون اللقب سعودياً بإذن الله تعالى.

- كيف تبدو علاقتك بالنادي الأهلي؟

- جيدة وأتمنى للأهلي التوفيق دائماً وأبداً.

- ما رأيك في استقالة عبدالعزيز العنقري؟

- شكراً للعنقري، فقد أدى مهمته ولكن النتائج لم تكن جيدة.

- وما رأيك في من سيكمل المسيرة الأمير فهد بن خالد؟

- أحد رجال الإدارة السابقة وأكثر شخص من الممكن أن يترأس الأهلي، وأتمنى من الله العلي القدير أن يوفقه في المرحلة القادمة.

- هل من الممكن أن ترأس الأهلي؟

- نعم.. ولكن كاختيار أو تكليف، أما أن أدخل في منافسة مع أحد فأنا لا أفضل ذلك مطلقاً، وأؤكد لك بأني سأدعم أي رئيس قادم.

- دعمت الأهلي بمليون ريال مؤخراً.. كيف كانت ردة الفعل الأهلاوية لهذا الدعم؟

- للأسف الشديد إنني أدعم الأهلي دائماً، ولكن أعضاء الشرف الداعمين مهمشين في الأهلي ولا قيمة لهم ولا أحد يشعر بما يقدمونه للنادي.. وعندما قدمت للنادي مؤخراً مليون ريال لم يبرز هذا الدعم وظهر ببيان ركيك ولا يرتقي من قبل إدارة النادي.

- ولماذا يهمش الداعمون في الأهلي؟

- لا أعلم !!

- متى سيعود الأهلي للواجهة بشكل قوي؟

- عندما تكون هناك إدارة جيدة تعرف ماذا تعمل وماذا تريد.. ويكون لديها فكر بناء وفكر يجمع الناس حول النادي.

- لو ترأست النادي كيف سيكون برنامجك؟

- سبق أن قدمت مشروعاً وفكرة لمجلس إدارة للنادي وتم الاستفادة من بعض الأفكار من قبل إدارة الأستاذ عبدالعزيز العنقري.. وبالنسبة لبرنامجي فسوف يكون مختلفاً؛ فالأهلي يحتاج لاعبوه لتهيئة نفسية، فسأحضر شخصاً متخصصاً في النواحي النفسية بحيث لا يرى اللاعبون غير الكؤوس والبطولات.. وكذلك مدير كرة متفرغ وعلى مستوى عالٍ من الفهم والإدراك، وكذلك إدارة محاسبة قوية وسأستفيد من امتلاكي لفندق في تونس لكي يكون لدى النادي معسكرات خارجية على مستوى عالٍ جداً.

- ماذا عن النواحي الاستثمارية؟

- أعتقد أن الـ50 مليون التي تدفعها الاتصالات السعودية قليله لتلبية احتياجات النادي ولو شغل النادي استثمارياً بشكل صحيح فلن يقل مدخوله عن 100 مليون ريال في السنة، فضلاً عن دعمي للنادي عندما -

هل من الممكن أن نعرف ما هي استثماراتك؟

- لدي ولله الحمد استثمارات كبيرة في النواحي العقارية، سواء في السعودية أو في عدد من الأماكن في العالم مثل لبنان والمغرب وتونس وبريطانيا وأسبانيا وكلها استثمارات عقارية وسياحية.

-وكيف ترى تشجيع ابنك حسن للهلال؟

- هذه حرية شخصية، وهو اختار الهلال والله يوفقه ويوفق الهلال.

- ألا يضايقك دعمه للهلال؟

- لا.. بالعكس أشجعه لدعم النادي الذي يحبه وأؤيد دعمه للزعيم.

- شهادة الدكتوراه التي بحوزتك في أي تخصص؟

- تخصص اقتصاد، وسبق أن ألفت كتاباً عن اقتصاديات الحج والعمرة، وآخر عن اقتصاديات النقل.

- كلمة أخيرة؟

- شكراً لك وشكراً لجريدة الجزيرة، وأتمنى لكم التوفيق.

رد مع اقتباس

  #2  
قديم 05-16-10, 06:11 AM
الصورة الرمزية ماركو
ماركو ماركو غير متواجد حالياً
راقي مثابر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 188
قوة السمعة: 1
ماركو will become famous soon enoughماركو will become famous soon enough
رد: قال ان الاهلي لا يهتم بالشرفيين الداعمين ودعم المليون الذي قدمته قابلوه ببيان ركيك << علي الناقور

كلام فاضي يريد ياثر على الجمهور ويسوي انه يدعم الفريق
__________________
فتى جنوة
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 05-16-10, 09:52 AM
الصورة الرمزية الصقرالاهلاوي
الصقرالاهلاوي الصقرالاهلاوي غير متواجد حالياً
راقي متميز
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: الرياض
المشاركات: 31,794
قوة السمعة: 1
الصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant futureالصقرالاهلاوي has a brilliant future
رد: قال ان الاهلي لا يهتم بالشرفيين الداعمين ودعم المليون الذي قدمته قابلوه ببيان ركيك << علي الناقور

علي الناقور يصمت عندما يحتاج النادي وقفته

وحالما تكاد تزين أوضاع النادي يخرج علينا بمثل هذه

التصاريح والمقابلات المشبوهة .

مثل هذا الرجل لا نريده في الأهلي لا عضو شرف ولا رئيس
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 05-16-10, 10:19 AM
الصورة الرمزية cyte
cyte cyte غير متواجد حالياً
راقي مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
العمر: 31
المشاركات: 548
قوة السمعة: 1
cyte will become famous soon enoughcyte will become famous soon enough
رد: قال ان الاهلي لا يهتم بالشرفيين الداعمين ودعم المليون الذي قدمته قابلوه ببيان ركيك << علي الناقور

عطو الرجال فرصة

بعدين أحكموا علية

محد يشكك في نواياة

بعدين إذا هو يبي الشهرة من حقة بيدفع كل ماعندة وراح يفيد الاهلي ويستفيد والاهلي هو المستفيد الاكبر

من الدعم المادي ،، بعدين هو يدور النجاح في المجال الرياضي زي ماهو ناجح في الاستثمار التجاري وعندة طموح لذلك

خلوة يجرب سنة بعدين احكموا ... وعندكم في العنقري مثال جرب سنة وماكان ناجح ومع ذلك كمل السنة الثانية ونفس الاوضاع ...

على قولة المثل (( عطو سداح فرصة ))
__________________
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 05-16-10, 10:46 AM
دورة ثقيف دورة ثقيف غير متواجد حالياً
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,680
قوة السمعة: 0
دورة ثقيف will become famous soon enoughدورة ثقيف will become famous soon enough
رد: قال ان الاهلي لا يهتم بالشرفيين الداعمين ودعم المليون الذي قدمته قابلوه ببيان ركيك << علي الناقور

يا اخوان انا اتمنا يكون في النادي اكثر من رأي حتى نتعلم من الاخطاء ويكون هناك محاسبة
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 05-16-10, 12:27 PM
الغزال الاخضر الغزال الاخضر غير متواجد حالياً
راقي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 231
قوة السمعة: 1
الغزال الاخضر will become famous soon enoughالغزال الاخضر will become famous soon enough
رد: قال ان الاهلي لا يهتم بالشرفيين الداعمين ودعم المليون الذي قدمته قابلوه ببيان ركيك << علي الناقور

ارجوا من اميرنا الفاضل ان يخرس هذا الناهق الامعه الذي لايفقه اي شي سواء الترزز بالصحافه
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 05-16-10, 02:10 PM
العاشق الرياض العاشق الرياض غير متواجد حالياً
راقي مشارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 98
قوة السمعة: 1
العاشق الرياض will become famous soon enoughالعاشق الرياض will become famous soon enough
رد: قال ان الاهلي لا يهتم بالشرفيين الداعمين ودعم المليون الذي قدمته قابلوه ببيان ركيك << علي الناقور

يا اخ ستي لماذا لم يقيم حفل بعد تنصيب الاهلي سفير الوطن وهو الان يرعى حفل القرن من اجل عيون الهلال والهلاليين كذبة القرن كذبوا الكذبة وصدقوها هذا دخيل كم دعم محمد العبدالله ابان اشرافه على الفريق وكم دعم خالد بن عبدالله ولا زال وهذا مليون وزعجنا دعمت واعطيت ثم يقول لن يرشح نفسه الا اذا اصبحت الانتخابات تحت اشرف الرئاسة العامة لرعاية الشباب يعني الاخ يبغى يقول انه محارب من خالد بن عبدالله ومو كل من باع قطعة ارض مثل مخططات جده التي غرق فيها الناس قال انا تجار عقار و دعمت انظر لكل الاعضاء الداعمين في جميع الاندية من هو الذي خرج وقال انا اعطيت ودفعت هذا هلالي مدسوس مثل ما هو الكاتب علي الزهراني الذي انفضح بنادي القرن سوف ينكشف لك الناقور وتعرفه على حقيقته
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: قال ان الاهلي لا يهتم بالشرفيين الداعمين ودعم المليون الذي قدمته قابلوه ببيان ركيك << علي الناقور
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
+عااااااااااااااجل الامير خالد يعيد المليون ريال للدكتور على الناقور وذلك من خلال شيك بـ 1000000 اعضاء شرف الاهلي يرفضون نفي الدكتور ا only hope منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 17 06-17-10 03:57 PM
خبر عاجل : ادارة الاهلي تسحب عضوية الناقور ... ويرد له شيك المليون ... العاشق والهان منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 14 06-16-10 06:28 PM
نريد ان ندعم الاهلي ziadj منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 0 03-21-10 07:49 PM
الاهلي ضايع في اختلافات اعضاء شرفه الداعمين الغامضه. خبير اهلاوي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 0 05-14-09 11:07 PM
الزنجبيل الكنز الذي لانعرف قيمته اسير عشق الراقي منتدى الطب العام و الصحة النفسية - الطب النبوي - الطب البديل - تغذية - اعشاب 20 11-22-08 10:55 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP