العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


*** السويد يتهم محمد فودة أنه يجامل الأهلي من أجل كسب رضا الرمز الغالي ***

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 12-23-08, 10:02 PM
أبوأحمد عبدالله أبوأحمد عبدالله غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 294
قوة السمعة: 1
أبوأحمد عبدالله will become famous soon enoughأبوأحمد عبدالله will become famous soon enough
*** السويد يتهم محمد فودة أنه يجامل الأهلي من أجل كسب رضا الرمز الغالي ***

المدعو عبدالعزيز السويد كتب مقالاً اليوم في صحيفة الرياضي - تجاوز فيه حدود كثيره - أشار فيه إلى أن الخبير التحكيمي محمد فودة جامل فريقنا الغالي - في تحليلة لمبارة الشباب - من أجل محاولة كسب رضا رمزنا الغالي حفظه الله ..

صورة لمقام رمزنا الغالي ، وصوره أخرى للخبير التحكيمي من أجل رفع الأمر للقضاء الشرعي وإيقافه عند حده ..

أي نظرة دونيه ينظرها هذا المدعو للناس ؟ ...


* رجاء أخوي من أحبتي :

قبل أن تعلق على هذا الموضوع تذكر التوجيه النبوي الشريف :
" ليس المؤمن بالطعان، ولا اللعان ، ولا الفاحش، ولا البذيء ".
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 12-23-08, 10:32 PM
مغرم صبابة مغرم صبابة غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 378
قوة السمعة: 1
مغرم صبابة will become famous soon enoughمغرم صبابة will become famous soon enough
الظاهر امنية السويد يسلم على خالد بن عبدالله ومو عارف كيف ومن غيرته وافكاره الغير سوية قال ان الفودة ودة يتقرب من الامير خالد
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 12-23-08, 10:46 PM
الصورة الرمزية NuMaS
NuMaS NuMaS غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 3,063
قوة السمعة: 1
NuMaS will become famous soon enoughNuMaS will become famous soon enough

كل كُتاب هـذه المطـويـه يبـي لهـم وقفه من المسـؤلين

قلوبهم الس،وداء مليئه بالحقد !!!
__________________
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 12-23-08, 10:49 PM
الصورة الرمزية ابوراما(الراقي)
ابوراما(الراقي) ابوراما(الراقي) غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: في قلب حبي الوحيد
المشاركات: 4,930
قوة السمعة: 1
ابوراما(الراقي) will become famous soon enoughابوراما(الراقي) will become famous soon enough
ياخي يرون الناس بعين طبعهم
__________________

أهلاوي ومن لامني بحب الاهلي غلطان
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 12-23-08, 10:56 PM
الصورة الرمزية ابو عناد
ابو عناد ابو عناد غير متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 265
قوة السمعة: 1
ابو عناد will become famous soon enoughابو عناد will become famous soon enough
هذا نكره
والمفترض عدم ذكر اسمه
هو يريد الشهره
فلا تمنحوها له
لا يستحق ان يذكر في منتدى رواده خمسة اشخاص
فكيف تذكرونه في منتديات الراقي
__________________
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 12-23-08, 10:57 PM
الصورة الرمزية k0m0s0
k0m0s0 k0m0s0 غير متواجد حالياً
راقي مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 541
قوة السمعة: 1
k0m0s0 will become famous soon enoughk0m0s0 will become famous soon enough
اخوي ابو احمد
لا تستغرب من كلام هذا السويد
فهو يبحث عن الشهرة
و الإرتقاء بإسمه عالياً في عالم المشاهير
عن طريق الأهلي
__________________
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 12-23-08, 11:07 PM
عاشق الوفاء عاشق الوفاء غير متواجد حالياً
راقي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 49
قوة السمعة: 1
عاشق الوفاء will become famous soon enoughعاشق الوفاء will become famous soon enough
هذا يدل على النقص الي فيه يااخي الكريم ,,,, لكن طبق المثل الي يقول القافلة تسير ..........
وتكملة المثل يعرفها السويد والي على شاكلتة .....
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: *** السويد يتهم محمد فودة أنه يجامل الأهلي من أجل كسب رضا الرمز الغالي ***
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فنية النخبة توقف لاعب الوداد محمد بركات مباراة واحدة بعد بصقه على الجماهير [ مدمج ] ممدوح11 منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 2 08-02-10 08:32 PM
مدرب النصر يتهم حكم المباراة بالرشوة ...نفس الحركه التي قام بها مدرب الأهلي قبل " زاناتا [ مدمج ] سلطان نت منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 54 02-14-10 02:08 AM
بيتر فيلابان يتهم محمد بن همام بتهميش دول أسيوية ذات وزن كبير FAHAD_888 الرياضة العربية و الرياضة العالمية 0 02-20-09 03:09 PM
حسين عبدالغني (( الرمز ))((الرمز)) ((الرمز ))(0ياجمهور الاهلي)) عاشق أهلااااوي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 26 04-07-08 10:08 PM
محمد السويد : شقيقي كان ضحية لعبة (قذرة) الوسيم منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 2 07-05-04 03:33 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP