العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


لك ان تفخر يا اهلاوى فأنت تنتمنى // لأكبر مُـنشئة لتكـرير الفشــل ..؟؟

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 01-01-70, 03:00 AM
 
المشاركات: n/a
غم% صاحبة السمو|)÷’

رد مع اقتباس

  #1  
قديم 05-05-14, 12:36 PM
مستقبل الاهلى مُشرق مستقبل الاهلى مُشرق غير متواجد حالياً
راقي مثابر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 167
قوة السمعة: 1
مستقبل الاهلى مُشرق is on a distinguished road
لك ان تفخر يا اهلاوى فأنت تنتمنى // لأكبر مُـنشئة لتكـرير الفشــل ..؟؟


















يارفاق الجـــرح // اهــــلاً بكــم //


تعالوا يا احبـــة لكى نفتح صفحة جديدة من صفحات // واقعنا المؤلم //


في البداية اقول ان المؤمن // مبتلى

وتكتب حسناتك بقدر // بلاءك // لذلك هون على نفسك ياملكى

فجمعينا بالهم سواء


واقعياً نحن معشر الاهلاويين مبتلين بحب // الاهلى //

ولكن مصدر البلاء ليس الاهلى // بذاتة //

بلاءنا وشقاءنا مصدرة // مسيري // هذا الكيان الشامخ



////



نفخر كمواطنين بأن بلادنا بها اكبر شركة لتكرير النفط // ارامكو //

ولكننى كعاشق اهلاوى افخر (( سلباً )) بأننى انتمى لأكبر منشئة وطنية

عملها الرئيس والوحيد يقوم على (( تكرير وتكرار الفشل )) ..؟؟

نعم هذا هو واقعنا رضا من رضى وغضب من غضب .؟

مع ايمانى بأن مثل هذا الطرح سيقنع العقلا والمخلصين ويغضب الجهلاء والعاطفيين

وقطعاً انا اكتب من اجل الشريحة الاولى هذه الشريحة التى تحترق من اجل الشعار

اما الجهلاء والعاطفيين (( ستربيهم الايام )) ..؟؟


/////


يتصدر المشهد الاهلاوى اُناس خُلقوا من // ثلج //

يتلاشون سريعاً ويذوبوا امام اولى زفرات // المواجهة //

ويتسارعون امام المواقف الصلبة (هاربين) كما تتسارع دموع // الثكالى والايتام // في يوما حزين ..؟؟

فعلا هم // عاااااااار // علينا وعلى نادينا

فمتى يرحلوا ومتى يحضر // الرجال //



/////



يعدون وجبات الفشل بمطبخ // الضعف والهوان //

ولا يحسن مقادير هذه الوجبات سوى // الشيف الكبير //

قليل من الهوان وقليل من الذل وقليل من الانكسار ولا مانع من قليلاً من الملح

ثم يأتى دور المُكون الاهم بهذة الوجبة وهو الكثير الكثير الكثير من // الصمت //

يعدون وجباتهم القذرة ويضعونها امامنا بكل وقاحة وجبن

ويمنون انفسهم بأن نأكل منها لعلنا نصاب بداء (( الذل والانحناء ))

وللتوضيح اكثر فأن (( الذل والانحناء )) .. مُنتجهم // المفضل //

ولكننى ومن خلال هذا المتصفح اقول بأسمى واسم كل غيور

لن نتذوق طعامكم ولن ننساق خلف اهدافكم

ولن نكون يوماً من الايام (( مثلكم )) ؟؟

فما بيننا وبين نادينا عهد // وزاد وماء //

فنحن// نعشق الكيان // وانتم تعشقون // الهـــوان //



خاتمــــة .



كالعادة مسيرى نادينا يفرطون بأسبقية كانت ستجعلهم // حديث المدينة //

وهنا اعنى ان (( رجال الاهلى )) الذين حضروا افتتاح الجوهرة

فرطوا وتهاونوا كعادتهم ولم يوجهوا الدعوة لكبار الحاضرين

لكى يمروا سريعا على شارع التحلية ويدشنوا نادينا الاهلى تحت عنوان

// المُنشئة الوطنية الاكبر والاعظم لتكرار وتكرير الفشل //

أعلم ان مسيرى النادى تحترق قلوبهم لتفويتهم هذة الفرصة (الذهبية )

واعلم انهم حزنين على هذه الاسبقية اكثر من حزنهم

المُتمثل بخذلانهم لجماهيرهم وتفريطهم (( بكاس ابونا ))

وتأكيدهم بأن تاجر التراب فعلاً (( اذلهم )) وتفوق عليهم نفسياً وفنيا

اعلم ان كل هذه المعطيات

لم تحرك بأدارة (( الثلج )) اى مشاعر ولكنهم نادمون لانهم فرطوا

بأفضليتهم // كأكبر منشئة لتكرير الفشل //

لذلك وبحكم اهلاويتى العميقة اقول للأدارة الاهلاوية

هارد لكم مافات شى // الفشل قادم لامحالة //

ولا شك سيأتى اليوم الذى يتوج فية نادينا // " رسميا " كـ رمز للفشل //


مــــــــع الســـــــلامــة
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 05-05-14, 01:22 PM
الصورة الرمزية medo_angel
medo_angel medo_angel غير متواجد حالياً
راقي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 220
قوة السمعة: 1
medo_angel is on a distinguished road
رد: لك ان تفخر يا اهلاوى فأنت تنتمنى // لأكبر مُـنشئة لتكـرير الفشــل ..؟؟

سلامات يا الحبيب

الأهلي حاليا رمز للفشل

كل ماتكلمت مع واحد قلك فلان زي الأهلي
يتعب ويتعب وفي الأخر يخربها وما يحصل شيء
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 05-05-14, 01:39 PM
مستقبل الاهلى مُشرق مستقبل الاهلى مُشرق غير متواجد حالياً
راقي مثابر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 167
قوة السمعة: 1
مستقبل الاهلى مُشرق is on a distinguished road
رد: لك ان تفخر يا اهلاوى فأنت تنتمنى // لأكبر مُـنشئة لتكـرير الفشــل ..؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo_angel مشاهدة المشاركة
سلامات يا الحبيب

الأهلي حاليا رمز للفشل

كل ماتكلمت مع واحد قلك فلان زي الأهلي
يتعب ويتعب وفي الأخر يخربها وما يحصل شيء

سطر مقتبس من الموضوع :

قطعاً انا اكتب من اجل الشريحة الاولى هذه الشريحة التى تحترق من اجل الشعار

اما الجهلاء والعاطفيين (( ستربيهم الايام )) ..؟؟


رد مع اقتباس

  #4  
قديم 05-05-14, 03:36 PM
اتح د ى العالم اتح د ى العالم متواجد حالياً
المراقب العام لـ شبكة الراقي الاهلاوية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 7,677
قوة السمعة: 5
اتح د ى العالم has a spectacular aura aboutاتح د ى العالم has a spectacular aura about
رد: لك ان تفخر يا اهلاوى فأنت تنتمنى // لأكبر مُـنشئة لتكـرير الفشــل ..؟؟

الاهلي رمز للافتخار والسمو والرقي وليس للفشل
مع الاسف ان من يسيء للكيان يدعون حبهم وانتمائهم له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 05-06-14, 02:16 PM
الصورة الرمزية medo_angel
medo_angel medo_angel غير متواجد حالياً
راقي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 220
قوة السمعة: 1
medo_angel is on a distinguished road
رد: لك ان تفخر يا اهلاوى فأنت تنتمنى // لأكبر مُـنشئة لتكـرير الفشــل ..؟؟

تعصبكم الأعمى يحجب عنكم الحقيقة
الأهلي من سنين يحاول يحقق بطولات
ولين تقترب نهاية الموسم يضيع كل شيء
الكل صار يضرب فيه المثل وانتو كل عام تقولو
الأهلي ناجح وبطل و .. و .. و ..
اي نجاح واحنا لا دوري ولا آسيا
النصر والفتح في ايش يزيدو عن الأهلي ؟؟؟
لكن زي ما يقول المثل
الي ما يشوف من الغربال أعمى
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 05-06-14, 08:00 PM
الصورة الرمزية اهلاوي برشا
اهلاوي برشا اهلاوي برشا غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: In The Heart of AL-Ahli
المشاركات: 1,017
قوة السمعة: 1
اهلاوي برشا will become famous soon enoughاهلاوي برشا will become famous soon enough
رد: لك ان تفخر يا اهلاوى فأنت تنتمنى // لأكبر مُـنشئة لتكـرير الفشــل ..؟؟

ياليت فشل وبس مرمطة ومسخرة وفضيحة وكارثه حرقوا قلوبنا الله يحرق قلوبهم لا آسيا ولادوري

والله لو الامكانيات هذه في الاتحاد والله لتشوف فريق لايقهر اما الاهلي انسى انا غسلت يدي خلاص

ماعاد ينفع فضحونا وسط العالم الله لايفضح مسلم
__________________
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 05-06-14, 09:43 PM
الصورة الرمزية عَبْدُالله التَميمي
عَبْدُالله التَميمي عَبْدُالله التَميمي غير متواجد حالياً
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: الأهلي
المشاركات: 2,794
قوة السمعة: 1
عَبْدُالله التَميمي is just really niceعَبْدُالله التَميمي is just really niceعَبْدُالله التَميمي is just really niceعَبْدُالله التَميمي is just really nice
رد: لك ان تفخر يا اهلاوى فأنت تنتمنى // لأكبر مُـنشئة لتكـرير الفشــل ..؟؟

،؛


يُغلق ولك رسالة على الخاص


لآهنت يا ملك ،

__________________
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: لك ان تفخر يا اهلاوى فأنت تنتمنى // لأكبر مُـنشئة لتكـرير الفشــل ..؟؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افتخر فأنت اهلاوي.... بن مديس منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 0 04-10-12 12:15 AM
مش حتقدر تغمض عينيك مع نجوم الاهلي .... (( الدوري اهلاوي اهلاوي اهلاوي اهلاوي اهلاوي )) ...!! عشيق الاهلي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 15 08-27-11 07:03 AM
بـدر الخـرآشـي ... آهلآوي الشرقية أستفسارات و طلبات - جمهور النادي الاهلي السعودي 20 01-09-10 01:59 PM
إذا جاوبت خطاء فأنت مسالم ...!!! واذا جاوبت صح فأنت مجرم......!! البرق الخاطف نكت جديدة | طرائف | مواقف | وناسة |[ تم ايقاف الساحة مؤقتاً للتفرغ للصيام والعبادة 6 03-07-08 02:53 AM
إن اخطأت فأنت حسين وإن اصبت فأنت حسين ابوعايض منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 7 03-30-07 02:19 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP