العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


مالك معاذ+الجمعان+المشعل000يارب يلعبون مع بعض

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 02-14-07, 07:12 PM
بندربن جلاله بندربن جلاله غير متواجد حالياً
راقي مثابر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 173
قوة السمعة: 1
بندربن جلاله will become famous soon enoughبندربن جلاله will become famous soon enough
rrdz: مالك معاذ+الجمعان+المشعل000يارب يلعبون مع بعض


تخيل عزيزي القاريء الكريم0000

أن هجوم الأهلي يقودة

الثلاثي التالية أسماءهم :
رقم ((1)) مالك معــــــــــــــــاذ
رقم ((2)) عبدالله الجمعـــــــان
رقم ((3)) طلال المشعــــــــــل
خلال الموسم القادم لعام1429هــ

ماالذي سيحدث حينها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شخصيا انا حللت النظريه وخرجت بالأجابات التالية

مالك سرررررريع الانطلاق وعلية رجل ماهيب صاحية في الشوت
من على خط الست عشر
وشاهدوا هدفية امام الاتحاد ثم ابو عريج0
ولكم الحكم بأن الهدفين بنفس الطريقة
مع الاختلاف في مسمى الفريفين اما الالوان هيه هيه

وبالنسبة لطلال المشعل000
وكما قرأت في جريدة الوطن ان الرجل يريد العودة للاهلي
بعد نهاية أعارتة من النصر

وأنا أشك في هذا الكلام

فالمشعل بكل أمانه يطبق المثل الذي يقول (( من عافنا عفناه
لو كان غالي))

والأهلاوية لا أعتقد بأنهم يريدونة بعد ان فرط فيهم0000
لذلك قلت في بداية حديثي

ياااااااااااارب

يسويها المشعل ويعود
؟؟؟؟

وقولوا معي يارب؟؟؟
فالمشعل لدية ميزة لاتتوفر لدى (( ايتو)) الكرة السعودية

((مالك معاذ))
وهي فن وأجادة الحصول على الأخطاء
على خط القوس0

وهنا يأتي الدور على امنيتي الثالثه
المدفعجي
عبدالله الجمعان

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااه000لو حصل هالامر
صدقوني

راح تشوفون موسيقى بيتهوفن في الملعب؟؟

قبل النهاية


هذا رؤية شخصية من شخص
قضى
18سنه وهو يكتب عن
قلعه الكؤؤس
ولايزال
أهـــــــلاوي


كل التوفيق
أقولها
للجماهير
بأن يوفق
الله
القلعه الخضراء
لما يحبة ويرضاه

ومادام
الأمير (( خالدبن عبدالله))
موجود
فالأهلي
بأذن الله
سيبقى شامخا حاضرا
لا تهزه
رياح
الحاسدين





بوتركي
بندر بن جلاله
بقيق
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 02-14-07, 07:32 PM
الصورة الرمزية المدمر الأهلاوي
المدمر الأهلاوي المدمر الأهلاوي غير متواجد حالياً
راقي سوبر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: مع آلآهلي آينمآ كآنٌ‘
المشاركات: 1,628
قوة السمعة: 1
المدمر الأهلاوي will become famous soon enoughالمدمر الأهلاوي will become famous soon enough
مشكووور اخوووي ..



وبالنسبه للمهاجمين ..


وربي لو يلعبوون في الاهلي كان البطولات المحليه باذن الله اهلاويه ..



بس لازم يلعب معاهم لاعب وسط ..


مثل لو نستعير اللاعب عبدو عطيف من الشباب ..



ويعطيك العافيه اخوووي ..



لاعدمتك ..
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 02-14-07, 07:38 PM
بندربن جلاله بندربن جلاله غير متواجد حالياً
راقي مثابر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 173
قوة السمعة: 1
بندربن جلاله will become famous soon enoughبندربن جلاله will become famous soon enough
اخي العزيز000مدمر أهلاوي
هلا بك يالغالي000

صدقني
ان الاهلي بحاجة بس للاعب وسط فنان يحضر الكرات
وانا شخصيا
أرشح النجم ((عبده عطيف)) مثل ماتفضلت0
وبعدها

رددو معـــــــــــــي
وقولوا
ويلك ياللي
تعادينا
ياويلك
ويل
ههههههههه
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 02-14-07, 07:53 PM
aliqarni aliqarni غير متواجد حالياً
راقي متابع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 24
قوة السمعة: 1
aliqarni will become famous soon enoughaliqarni will become famous soon enough
قال المشعل قال ............................ مع احترامي الشديييييييييييييد لرائيك إلا أن المشعل لم يعد قادرا على العوده إلى مستواه السابق والدليل لاحظ ضعف خط هجوم النصر
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 02-14-07, 08:15 PM
بندربن جلاله بندربن جلاله غير متواجد حالياً
راقي مثابر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 173
قوة السمعة: 1
بندربن جلاله will become famous soon enoughبندربن جلاله will become famous soon enough
الاخ القرني

صدقني المشعل

لازال مهاجم خطر

وما مهما طال الزمن أوقصر

يعد مهاجما لن تنساه الجماهير الاهلاوية

حتى لو انخفض عطائة مع الاهلي في مرحلة سابقة

ولكنه عاد مع النصر هذا الموسم بشكل غير

ولكن النصر نفسة فريق فاشل وضعيف وهزيل

مع احترامي الكامل للاصفر ولجماهيرة

فان المشعل افضل من مهاجمهم الحارثي

فما باللك ببقيه نجومهم

ومشكورعلى الرد0
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 02-14-07, 08:19 PM
الصورة الرمزية ملك المشاعر
ملك المشاعر ملك المشاعر متواجد حالياً
راقي متميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: قلبها
المشاركات: 29,353
قوة السمعة: 1
ملك المشاعر is a jewel in the roughملك المشاعر is a jewel in the roughملك المشاعر is a jewel in the rough
عبدو عطيف ما ينفع لأنه اناني والدليل إرجعوا لدورة الخليج الأخيره ما ناول مالك معاذ ولا كرة على الإطلاق
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 02-14-07, 08:25 PM
بندربن جلاله بندربن جلاله غير متواجد حالياً
راقي مثابر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 173
قوة السمعة: 1
بندربن جلاله will become famous soon enoughبندربن جلاله will become famous soon enough
الاخ توتي

هلا بك حبيبي

عبده عطيف0000

يظل حاليا هو الأنسب للقلعه من خلال التعاقد الممكن

فهل تظن بأن
الهلال مثلا سيوافق
على اعارة وليس انتقال ولاحظ الكلمة معي اعاااااااااااااااااااااااارة

الشلهوب للاهلي

عشان كذا000اقول عطيف وبس0
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: مالك معاذ+الجمعان+المشعل000يارب يلعبون مع بعض
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من تتوقع أن يلعبون مالك أو ياسر أبو عبدالإله@ منتدى المنتخب السعودي 5 05-29-09 02:30 PM
ذكرنا يا مالك بالجي ثري من برى 18 ( فيديو )+ مالك معاذ + مالك الرشاش + مالك المشاكس = مالك حل كريستيانو منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 0 11-23-08 09:27 PM
بين عبدالله الجمعان و مالك معاذ ... يا فرحتنا .. اهلاوي الحجاز منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 19 09-01-08 12:00 AM
مالك+حسين+صاحب+تيسير+وليد عبدربه ضد من يلعبون.... مافيك حيلة يالأهلي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 3 04-05-08 01:12 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP