العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


مطلوب صانع لعب فورا

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 05-24-18, 03:38 AM
الريان2014 الريان2014 متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 377
قوة السمعة: 1
الريان2014 is on a distinguished road
fbv;l,k مطلوب صانع لعب فورا

بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام وانتم بخير…
اولا يقول المثل ..اذا كثرو الطباخين فسدت الطبخه… الاهلي بحاجه الى صانع لعب تقليدي اقول تقليدي هو اللي بينفع للسومه ويحرك الوسط صح… زي اللاعب التشيلي سيزار بينارس هو اللاعب اللي بيغطي على فيلانوفا وغيره… لا اشوف واحد يدرعم ويقول ماينفع والله ثم والله يا الاهلي ماينفع له الا صانع لعب تقليدي يا اخوان حتى لا نندم ونقول ياليت وليت شوفوا الاتحاد مع فيلانوفا يا اخوان شايل وسط باكمله ..
..وكل عام وانتم واهلي بخير يارب… ..
__________________
ابوريان
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 05-24-18, 10:10 AM
الصورة الرمزية الكوارك
الكوارك الكوارك غير متواجد حالياً
راقي برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 2,604
قوة السمعة: 1
الكوارك will become famous soon enoughالكوارك will become famous soon enough
رد: مطلوب صانع لعب فورا

هذه مشكلة الاهلي لايوجد صانع لعب على مستوى عالي من بعد كماتشو
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 05-24-18, 11:59 AM
الصورة الرمزية ذهبي
ذهبي ذهبي غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,253
قوة السمعة: 1
ذهبي will become famous soon enoughذهبي will become famous soon enough
رد: مطلوب صانع لعب فورا

الاهلي بحاجه الى اكثر من ذلك

الاهلي يذبح نجومه ثم يرجع يبكي عليهم

الاهلي مشكلته تدريبيه بحته

بعدين من وين لك فلوس علشان تتشرط

ممكن تفيدنا بكم دعمت النادي
__________________

ابتعد عني ما احبك وش تبي بي
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 05-24-18, 12:34 PM
الصورة الرمزية شبح الابراج اهلاوي
شبح الابراج اهلاوي شبح الابراج اهلاوي غير متواجد حالياً
راقي سوبر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,665
قوة السمعة: 1
شبح الابراج اهلاوي will become famous soon enough
رد: مطلوب صانع لعب فورا

هذه مشكلة الاهلي لايوجد صانع لعب على مستوى عالي الاهلي بحاجه الى اكثر من ذلك الاهلي بحاجه الى صانع لعب تقليدي اقول تقليدي هو اللي بينفع للسومه ويحرك الوسط صح… زي اللاعب التشيلي سيزار بينارس هو اللاعب اللي بينسيك كم تشو
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 05-24-18, 01:44 PM
الدوري أهلاوي الدوري أهلاوي غير متواجد حالياً
راقي محترف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 758
قوة السمعة: 1
الدوري أهلاوي is on a distinguished road
رد: مطلوب صانع لعب فورا

عبدالله السعيد صانع لعب
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: مطلوب صانع لعب فورا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طقم يليق بهيبة الملوك + مطلوب دعم المجانين فورا آهات الشموخ منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 9 10-16-14 11:41 PM
عبد الله شهيل مطلوب فورا الساري2007 منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 14 01-16-09 05:08 PM
هذا اللاعب مطلوب فورا للفريق الاهلاوي الاول عزيز نت منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11 10-31-06 03:37 AM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP