العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الترفيهية > منتدى الصور - غرائب - عجائب - رسومات - كاريكاتير |[ تم ايقاف الساحة للتفرق للعبادة
 

الملاحظات

منتدى الصور - غرائب - عجائب - رسومات - كاريكاتير |[ تم ايقاف الساحة للتفرق للعبادة صور - غرائب الصور - عجائب الصور - صور عامة - صور منوعة - صور نادرة - صور غريبة - صور طريفة - صور مؤثرة, صور غريبة, صور مضحكة, صور مرعبة, صور جديدة, صور خيالية, رسومات, صور اطفال, عجائب الصور - غرائب الصور, صور منوعة, صور, الصور, الغرائب, الكاريكاتير, صور عجيبة


! طفل يخرج من القبر لينتقم من امه << للأسف قصة حقيقية !!

منتدى الصور - غرائب - عجائب - رسومات - كاريكاتير |[ تم ايقاف الساحة للتفرق للعبادة خلال شهر رمضان ]|


 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 01-09-09, 05:24 PM
الصورة الرمزية مراوي
مراوي مراوي غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1,370
معدل تقييم المستوى: 1
مراوي is on a distinguished road
Question ! طفل يخرج من القبر لينتقم من امه << للأسف قصة حقيقية !!




! طفل يخرج من القبر لينتقم من امه << للأسف قصة حقيقية !!
--------------------------------------------------------------------------------
قرات هاذه القصه ..فى منتدا تقول التى كتبتهاأنها
سمعت هالقصة الغريبه العجيب

من الأم نفسها والقصة صارت بالامارات





و إللي ما مصدق هالقصة

بعطيه رقم الأم عشان يتصل بنفسه ويتأكد



القصه من البدايه


في اثنين عاشو قصة حب تقريبا سنتين



وتحدوا اهلهم عشان يتزوجوا


المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما يقال

مرت السنوات

جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس

ولما حملت سادس مره

قالها زوجها أنا أبي بنت ولو جبتي ولد اطلقج


الام إنصدمت من كلمة اطلقج

وقالت اسوي المستحيل بس لا يطلقني

يبي بنت أجيبله بنت بس شلون ؟!

ما لقت طريقه إلا رفيجتها ام نوف

قالت لها القصة وقالت لها ساعديني

المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمج

خلي بس موعد الولاده يجي


وبعدها يصير خير



ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في قسم الولاده



المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه


على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


وقالت الأم بدفعلك إللي تبيية بس سوي هالطلب

المهم غرته الفلوس

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس

وافق الدكتور أحمد على طلبهم


يوم جاا وقت العمليه


ولدت الأم

بس

شنو جابت


جابت


ولد


ولد مثل القمر مزيووون وحلووو

بس للأسف بتستغنى عنه << ما عندها قلب ما عندها رحمة

جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها

قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني

شوفوا شلون تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود

رد عليها الدكتور

لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه


ردت الأم قالت شلون بعد ما خذييييت الفلوس ترفض

المهم الأم وصديقتها مو فاضين للدكتور

راحت أم نوف (صديقتها ) تفكر بعدين قالت

شرايج نذبحه ونقول لزوجج أنج جبتي بنت وماتت

قالت لا شلون اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي

قالت أم نوف خلي زوجج يطلقج

خافت الأم من هالكلمه


قالت صديقتها (أم نوف) شرايج ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون مات بروحة ...

المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت اهي وأم نوف وسووا فعلتهم

بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها

ودفنته

ردت الأم بيت زوجها


قالتله جبت بنت بس ماتت

قال جذابة لازم أروح أتاكد بنفسي

رفيجتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولون له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس

راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت

المهم تأكد أنه البنت فعلا ماتت

والأم قلبها متقطع << اصلا لو فييها خيير جان ما سوت هالعملة

بعد مرور شهر

هنا تبدأ القصة


بعد شهر او أكثر بشوي

راحت الأم عند رفيجتها

وقالت لها ابي اشوف ولدي

بروح عند ولدي

قالت أم نوف يا خبلة ولدج مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه

قالت الأم

قالت أنا ماشية عنده وإذا تبيني انا هناك


المهم راحت الأم حتى وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها


بدأت الام تبحث عن المكان إللي دفنته فيه


لأنها صحراء وكبيرة وصارلها أكثر من شهر دافنتة

جت رفيجتها وقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليج برووحج

قالت الام ما لقيته

فأكملت الام والصديقه يبحثون على الولد



فجأه







فجأه






بدون إنذار








فجأه





سمعت الام ورفيجتها



صوت طفل يبجي



صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذا صوت جني المكان ما فيه أحد


قالت الأم


لا هذا صوت ولدي



قالت ام نوف يا خبلة
ولدج مات تعرفين شنو يعني مات
يعني خلاص إنسي انج تسمعين صوته




المهم الأم حنجت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه


راحت الام ورفيجتها لين وصلو مكان الصوت


وشنو تتوقعوا شافوا هناك






شافوا شي غريب






شي ما يخطر على البال




شافوا






والله شي غريب




إللي شافوه




هو



أن الولد هو إللي كان يبجي


ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت


سبحان الله شهر كامل


تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق


بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين



سبحان الله

خلوني اكمل



المهم خافت ام نوف وقالت للام هذا مول ولدج




الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومو مهتمة حق ام نوف




المهم




تتوقعو الولد شسواااا






شي أغرب من إللي فات




شي غريب وغريب وغريب



لو عرفته أكيد بتستغرب





وبتقول سبحان الله






إللي عمله الولد الله يسلمكم



تكلم


اي والله تكلم شفييكم مستغربيين


وقال


ماما


ماما




وفوق ماما زاد كلمه وقال



ماما


ماما


ماما


انا جائع



بالعربيه الفصحه قالها


جائع ما قال جوعان



هذا حسب ما تقوله الأم




سبحان الله




المهم اكمل القصة




جت الام تبي تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها





صرخت رفيجتها أم نوف



وقالت لا لا خليه هذا مو ولدج هذا مو إنس

هذا جني خلينا نروح


قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


برضعه هذا ولدي



المهم حضنت الام الولد



وجت تبي تخلي حلج ولدها في صدرها




صرخ الولد صرخه قويه


وقال




ماما


ماما


ماما


أنا جائع




بس




بس




ما



ابي


أشرب

من حليبج @_@@_@@_@@_@@_@@_@ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثر الولد كاره أمه قالها ما ابي اشرب من حليبج


سبحان الله




بكمل شقال الولد




قال


ماما
ماما
أنا جائع
بس
مابي
أشرب من حليبج


وكمل وقال



ماما

أنا


ابي


ابي




أشرب




حليب





حليب نيدو




im sorry

على المقلب وتعيشون وتاكلون غيرها
! طفل يخرج من القبر لينتقم من امه << للأسف قصة حقيقية !!
--------------------------------------------------------------------------------
قرات هاذه القصه ..فى منتدا تقول التى كتبتهاأنها
سمعت هالقصة الغريبه العجيب

من الأم نفسها والقصة صارت بالامارات





و إللي ما مصدق هالقصة

بعطيه رقم الأم عشان يتصل بنفسه ويتأكد



القصه من البدايه


في اثنين عاشو قصة حب تقريبا سنتين



وتحدوا اهلهم عشان يتزوجوا


المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما يقال

مرت السنوات

جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس

ولما حملت سادس مره

قالها زوجها أنا أبي بنت ولو جبتي ولد اطلقج


الام إنصدمت من كلمة اطلقج

وقالت اسوي المستحيل بس لا يطلقني

يبي بنت أجيبله بنت بس شلون ؟!

ما لقت طريقه إلا رفيجتها ام نوف

قالت لها القصة وقالت لها ساعديني

المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمج

خلي بس موعد الولاده يجي


وبعدها يصير خير



ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في قسم الولاده



المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه


على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


وقالت الأم بدفعلك إللي تبيية بس سوي هالطلب

المهم غرته الفلوس

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس

وافق الدكتور أحمد على طلبهم


يوم جاا وقت العمليه


ولدت الأم

بس

شنو جابت


جابت


ولد


ولد مثل القمر مزيووون وحلووو

بس للأسف بتستغنى عنه << ما عندها قلب ما عندها رحمة

جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها

قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني

شوفوا شلون تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود

رد عليها الدكتور

لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه


ردت الأم قالت شلون بعد ما خذييييت الفلوس ترفض

المهم الأم وصديقتها مو فاضين للدكتور

راحت أم نوف (صديقتها ) تفكر بعدين قالت

شرايج نذبحه ونقول لزوجج أنج جبتي بنت وماتت

قالت لا شلون اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي

قالت أم نوف خلي زوجج يطلقج

خافت الأم من هالكلمه


قالت صديقتها (أم نوف) شرايج ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون مات بروحة ...

المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت اهي وأم نوف وسووا فعلتهم

بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها

ودفنته

ردت الأم بيت زوجها


قالتله جبت بنت بس ماتت

قال جذابة لازم أروح أتاكد بنفسي

رفيجتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولون له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس

راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت

المهم تأكد أنه البنت فعلا ماتت

والأم قلبها متقطع << اصلا لو فييها خيير جان ما سوت هالعملة

بعد مرور شهر

هنا تبدأ القصة


بعد شهر او أكثر بشوي

راحت الأم عند رفيجتها

وقالت لها ابي اشوف ولدي

بروح عند ولدي

قالت أم نوف يا خبلة ولدج مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه

قالت الأم

قالت أنا ماشية عنده وإذا تبيني انا هناك


المهم راحت الأم حتى وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها


بدأت الام تبحث عن المكان إللي دفنته فيه


لأنها صحراء وكبيرة وصارلها أكثر من شهر دافنتة

جت رفيجتها وقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليج برووحج

قالت الام ما لقيته

فأكملت الام والصديقه يبحثون على الولد



فجأه







فجأه






بدون إنذار








فجأه





سمعت الام ورفيجتها



صوت طفل يبجي



صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذا صوت جني المكان ما فيه أحد


قالت الأم


لا هذا صوت ولدي



قالت ام نوف يا خبلة
ولدج مات تعرفين شنو يعني مات
يعني خلاص إنسي انج تسمعين صوته




المهم الأم حنجت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه


راحت الام ورفيجتها لين وصلو مكان الصوت


وشنو تتوقعوا شافوا هناك






شافوا شي غريب






شي ما يخطر على البال




شافوا






والله شي غريب




إللي شافوه




هو



أن الولد هو إللي كان يبجي


ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت


سبحان الله شهر كامل


تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق


بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين



سبحان الله

خلوني اكمل



المهم خافت ام نوف وقالت للام هذا مول ولدج




الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومو مهتمة حق ام نوف




المهم




تتوقعو الولد شسواااا






شي أغرب من إللي فات




شي غريب وغريب وغريب



لو عرفته أكيد بتستغرب





وبتقول سبحان الله






إللي عمله الولد الله يسلمكم



تكلم


اي والله تكلم شفييكم مستغربيين


وقال


ماما


ماما




وفوق ماما زاد كلمه وقال



ماما


ماما


ماما


انا جائع



بالعربيه الفصحه قالها


جائع ما قال جوعان



هذا حسب ما تقوله الأم




سبحان الله




المهم اكمل القصة




جت الام تبي تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها





صرخت رفيجتها أم نوف



وقالت لا لا خليه هذا مو ولدج هذا مو إنس

هذا جني خلينا نروح


قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


برضعه هذا ولدي



المهم حضنت الام الولد



وجت تبي تخلي حلج ولدها في صدرها




صرخ الولد صرخه قويه


وقال




ماما


ماما


ماما


أنا جائع




بس




بس




ما



ابي


أشرب

من حليبج @_@@_@@_@@_@@_@@_@ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثر الولد كاره أمه قالها ما ابي اشرب من حليبج


سبحان الله




بكمل شقال الولد




قال


ماما
ماما
أنا جائع
بس
مابي
أشرب من حليبج


وكمل وقال



ماما

أنا


ابي


ابي




أشرب




حليب





حليب نيدو




im sorry

على المقلب وتعيشون وتاكلون غيرها

__________________
لبى الأهلي اذا حل طاريه,
جاني{افتخار} وقلت : هذا فريقي..!

  #2  
قديم 01-09-09, 07:18 PM
الصورة الرمزية أهلاوية2009
أهلاوية2009 أهلاوية2009 غير متواجد حالياً
راقي مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 123
معدل تقييم المستوى: 1
أهلاوية2009 is on a distinguished road
باااااااااااااايخة

  #3  
قديم 01-09-09, 08:38 PM
الصورة الرمزية ////عبووودي////
////عبووودي//// ////عبووودي//// غير متواجد حالياً
راقي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 228
معدل تقييم المستوى: 1
////عبووودي//// is on a distinguished road
الله يسامحك روعتني هههههههههههههههههههههه

بس حلوه

  #4  
قديم 01-09-09, 08:40 PM
الصورة الرمزية هلولي
هلولي هلولي غير متواجد حالياً
راقي جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
هلولي is on a distinguished road
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااايخه

  #5  
قديم 01-09-09, 09:26 PM
الصورة الرمزية مراوي
مراوي مراوي غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1,370
معدل تقييم المستوى: 1
مراوي is on a distinguished road
ههههههههههههههه

لااااااااااااا حرام عليكم والله العيب علي انا اللي نزلت الموزوع مو منكم

"مجننها السعودي"
__________________
لبى الأهلي اذا حل طاريه,
جاني{افتخار} وقلت : هذا فريقي..!

  #6  
قديم 01-09-09, 09:59 PM
الصورة الرمزية حاير
حاير حاير غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: Medina
المشاركات: 1,410
معدل تقييم المستوى: 1
حاير is on a distinguished road
بااااااااااااااايخه زي وجهج

  #7  
قديم 01-09-09, 10:00 PM
الصورة الرمزية حاير
حاير حاير غير متواجد حالياً
راقي نجم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: Medina
المشاركات: 1,410
معدل تقييم المستوى: 1
حاير is on a distinguished road
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااايخه

 

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ! طفل يخرج من القبر لينتقم من امه << للأسف قصة حقيقية !!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصري يخرج من القبر حيا بعد موته ويتسبب فى وفاة اثنين‎ @البرنس الاتاوي@ قصص واقعية - قصص اسلامية - قصص اطفال - روايات - حكايات 5 09-19-10 09:56 AM
من له حبيب او حبيبه يتفضل ::: يا حبيبي كل شي فيك اختلف ::: اللي يدري واللي ما يدري عرف::: حبي وجنوني انت خواطر - نثر - عذب الكلام - خاطرة |[ تم ايقاف الساحة للتفرق للعبادة خلال شهر رمضان 26 01-28-09 04:11 PM
للأسف ثم للأسف ويا للأسف ... يا الاهلي اثير الصمت منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 19 04-19-08 02:27 PM
للأسف انها تحصل من جمهور راقي وفي منتدى راقي......للأسف....... ( هاشم الشريف ) منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 28 03-15-07 01:37 AM
طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه (( قصه حقيقيه )) كاتمة العبرات قصص واقعية - قصص اسلامية - قصص اطفال - روايات - حكايات 18 02-25-07 05:28 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP