العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


تعلم تعلم منه تعلم ( رسالة إلى الإدارة الأهلاوية القادمة )

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 06-16-05, 11:59 PM
الصورة الرمزية رياضي2000
رياضي2000 رياضي2000 غير متواجد حالياً
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: في ذاكرة التاريخ
المشاركات: 3,666
معدل تقييم المستوى: 1
رياضي2000 is on a distinguished road
Exclamation تعلم تعلم منه تعلم ( رسالة إلى الإدارة الأهلاوية القادمة )



الخطأ

الصواب


الغلط

الصح


الفشل

النجاح




المصطلحات السابقة كلها متضادات

ولكن لولا وجود الضد فلا قيمة ولا أهمية لضده

مثلاً :

لولا وجود الخطأ فلا قيمة للصواب

ولولا وجود الغلط فلا وجود للصح

ولولا وجود الفشل فلا قيمة للنجاح



فالضد وجوده أعطى لضده أهميه وحلاوة أو مرارة

وبما إن كل إبن آدم خطاء وخير الخطائين التوابين ..!!



فإن العيب ليس أن نخطيء ولا أن نفشل ولا أن نغلط

إنما العيب هو الإصرار على الخطأ أو على الغلط

أو على الإستمرار في الفشل عن طريق المكابرة ...!!!



فلذلك وجب علينا أن نتعلم من أخطائنا

ووجب علينا أن نصحح أخطائنا

ولزاماً علينا أن نستبدل الفشل بالنجاح

من خلال تلافي الأسباب والمسببات التي قادتنا إلى ذلك الفشل

فعندما يحل النجاح محل الفشل فكأن الفشل لم يكن ولم يحدث

لأن الإيجاب يلغي السلب وهذا طبع متأصل في بني آدم ...!!!



لذلك أهيب بإدارة الأهلي القادمة

أن تتعلم من أخطاء سلفها وتجعل من تلك الأخطاء طريقاً للتصحيح

ولتعلم الإدارة القادمة بأن هذا الطريق لن يكن مريح

بل سيجد بعض العراقيل من الداخل ومن الخارج

فأعداء النجاح كثر


ولكن الإخلاص في العمل قاعدة أساسية للنجاح والفلاح

كما أن التعاون عنصر أساسي من عناصر النجاح .




نقاط مهمة :

1ـ ترتيب الأوراق تمنع الإحتراق .

2ـ البداية القوية فالبداية هي الأساس وإذا قوي الأساس إرتفع الرأس .
وتكون هذه البداية القوية بما يلي:
أ) البحث عن مدرب مناسب في وقت مبكر .
ب) البحث عن لاعبين محليين وأجانب مميزين في مراكز يكون الفريق في حاجنها .
ج) البعد عن التعاقدات مع أشباه اللاعبين من رجيع الأندية
أو من لاعبي أندية الدرجة الأولى أو الأندية الدونية .
د) الإعداد النفسي للفريق ليس من خلال متخصص بل من خلال خبير .

3 ـ العمود الفقري لفريق كرة القدم يتكون من الفقرات التالية:
أ) حارس متمكن فالمقولة الرياضية تقول (( الحارس نصف الفريق ))
ب) مدافع صخرة تتحطم عليها كل سهام المهاجمين .
ج) صانع لعب لمًّـاح يجعل فريقه مرتاح .
د) رأس حربه نهَّـاز ينقض على الفريسة كالباز .

4ـ الشلّـة علّـة والعلّـة مالها ملّـة فالقضاء عليها أسلم ملّـة ليكون الفريق في أجمل حلّـة.

5ـ الرجل المناسب في المكان المناسب فالمثل يقول :(( أعط الخبز خبازه ...) .




إشارة :

تعلم تعلم منه تعلم (( رسالتي إلى الإدارة الأهلاوية القادمة ))

(( صديقك من صَـدَقَـك لا من صدَّقك ))




فهذا كله من وجهة نظري المتواضعة

ومن لديه ما يدلي به فالباب مفتوح والصدر مشروح .


وفي الختام أتمنى أن تصل الرسالة لمن يهمه أمر النادي الراقي

لنصل إلى الهدف المنشود وتتحقق الفائدة المرجوة




__________________




التعديل الأخير تم بواسطة الشاهين ; 06-28-05 الساعة 11:26 PM
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 06-17-05, 12:15 AM
الصورة الرمزية إبراهيم العتيبي
إبراهيم العتيبي إبراهيم العتيبي غير متواجد حالياً
من رموز ومؤسسي المنتدى
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: :::’:::’ نـــجـــــد ’:::’:::
العمر: 39
المشاركات: 35,986
معدل تقييم المستوى: 1
إبراهيم العتيبي is just really niceإبراهيم العتيبي is just really niceإبراهيم العتيبي is just really niceإبراهيم العتيبي is just really niceإبراهيم العتيبي is just really nice



[ALIGN=CENTER]

الغالي ابو سلطان


حلاوة النجاح بعد (( فشل ))
وحلاوة الإنتصار بعد (( اخفاق ))



واماني جماهير الأهلي ان يكون الموسم القادم (( غير ))







[/ALIGN]


رد مع اقتباس

  #3  
قديم 06-17-05, 01:21 AM
الصورة الرمزية الشاهين
الشاهين الشاهين غير متواجد حالياً
من رموز المنتدى
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,368
معدل تقييم المستوى: 1
الشاهين is on a distinguished road
[align=center]
يعطيك العافيه إخوي ابوسلطان
أعدك بأن تصل الرساله لمن يهمه امر الراقي
[/align]
__________________
[align=center][/align]

التعديل الأخير تم بواسطة الشاهين ; 06-17-05 الساعة 01:25 AM
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 06-17-05, 02:22 AM
اهلاوي13 اهلاوي13 غير متواجد حالياً
راقي متابع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
العمر: 42
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 1
اهلاوي13 is on a distinguished road
مشكور




الله كريم
__________________
عبدالغني

فــــــإخلاصه وتــــضـــحيته وحــــــــبـــــه لــلأهــــــــلي ولــجـمــــاهير الأهلي

لا يحــتــــاج تـــعلـيــــــق ...

ايهـــا (( الــــفــتى الذهبي )) جــمـــــهـــــورك كل يوم يـــزداد حــــبـــــــاً فيك
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 06-17-05, 05:17 AM
الصورة الرمزية فهودي
فهودي فهودي غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: جدة عروس البحر
المشاركات: 9,945
معدل تقييم المستوى: 1
فهودي is a name known to allفهودي is a name known to allفهودي is a name known to allفهودي is a name known to allفهودي is a name known to allفهودي is a name known to all
على قول أخواننا المصارية ..


من أتلسع من الشربه .. ينفخ في الزبادي


وإلادارة القادمة بحول الله تدرك وتعي كل الأمور داخل النادي وخارجه .

ودعواتي الصادقة للاهلي بالتوفيق ،،،،
__________________


||


علامك تبكي الدنيا علامك ..
ترى دنياك ماتسوى دموعك ..

علام الحزن باين في كلامك ..
اخاف الحزن يطفي لك شموعك ..


<<







رد مع اقتباس

  #6  
قديم 06-17-05, 10:19 AM
مشتاق مشتاق غير متواجد حالياً
راقي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 43
معدل تقييم المستوى: 1
مشتاق is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهودي
على قول أخواننا المصارية ..


من أتلسع من الشربه .. ينفخ في الزبادي


وإلادارة القادمة بحول الله تدرك وتعي كل الأمور داخل النادي وخارجه .

ودعواتي الصادقة للاهلي بالتوفيق ،،،،
.
.
.
.
.
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 06-17-05, 12:43 PM
الصورة الرمزية أهلا القلب وي
أهلا القلب وي أهلا القلب وي غير متواجد حالياً
من رموز المنتدى
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: Jeddah city, Saudi Arabia
المشاركات: 10,413
معدل تقييم المستوى: 1
أهلا القلب وي is on a distinguished road
....
..

كـــــلام سليـــــم , نتمنـــــى أن يصـــــل للإدارة الجديـــــدة
وأن تتعلـــــم من اخطـــــاء الإدارة الســـــابقة , وكمـــــا قـــــال
رسولنـــــا الكريـــــم (( لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين )) ...


أخـــــوي رياضي2000 ربي يعطيك الصحة والعافية .,’
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: تعلم تعلم منه تعلم ( رسالة إلى الإدارة الأهلاوية القادمة )
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أكلم فتاة في الهاتف بعلم أمها و لكن ليس بعلم أبيها هل لا حرج في ذلك؟ احدالمسارحه مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 5 09-09-10 05:17 AM
{( تعلم القيادة) شــرح كــامل بالصــور ( تعلم انواع الاشارات بجميع انواعها خالدبدره جديد السيارات - اخبار المحركات - اطارات و جنوط - دراجات نارية - دبابات بحرية 8 03-05-10 05:32 AM
ان كنت تعلم فتلك مصيبة ... وان كنت لا تعلم فالمصيبة اعظم !! الرأي الآخر منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 2 04-22-08 03:43 AM
هل تعلم واذا ماتبي تعلم لاتعلم لأنك منت بمجبور انك تعلم البــــاشــــا العاب و الغاز و مقالب بين الأعضاء 11 02-12-05 10:17 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP