العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


بالوقفة الأخوية .. خالد يعيد البسمة للأهلاوية

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-03-04, 04:00 AM
الصورة الرمزية الراقي
الراقي الراقي غير متواجد حالياً
المدير العام لـ شبكة الراقي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: عبدالله مصلح الشيخي
المشاركات: 14,355
قوة السمعة: 5
الراقي has a spectacular aura aboutالراقي has a spectacular aura aboutالراقي has a spectacular aura about
بالوقفة الأخوية .. خالد يعيد البسمة للأهلاوية

استهل فريق الأهلي الأول لكرة القدم مشوار مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بفوزه على الرياض في جدة بهدفين لبيتشارا وفوزي الشهري ولم يكن ذلك الفوز مقنعا
لان الرياض كان في أسوأ حالاته لهذا استغل الأهلي ذلك الوضع وسجل هدفين

وفي المباراة الثانية خارج أرضه أمام الوحدة مني الفريق بخسارة ثلاثية الأهداف كانت قابلة للزيادة وكان ذلك اللقاء قد كشف بعض جوانب القصور في الفريق كعامل اللياقة وعدم جدية بعض اللاعبين

وجاء لقاء النصر في الرياض ليزيد من الجراح الأهلاوية حين سجل ثلاثة أهداف في مرماه مقابل هدف لتزيد من أوضاع الأهلي وتضع حوله أكثر من علامة استفهام

وفي المباراة الرابعة كان الاهلي غير فكل من شاهد مستوى الفريق في ذلك اللقاء أمام الهلال يرى مدى التغيير الجذري في مستوى هذا الفريق فقد ظهر في أبهى صوره عطاء أكثر من رائع ولياقة عالية وتمريرات متقنة وروح متقدة توج ذلك المجهود بنتيجة ثلاثية كانت قابلة للزيادة لولا بسالة حسن العتيبي حارس الهلال

اما في لقاء الاتحاد لا ادري ماذا اصاب الأهلي فقد ظهر الفريق ضعيفا مفككا يفتقد لاعبوه اللمسة الاخيرة امام المرمى
فقد كان الاهلي ا اكثر استحواذاً للكرة بينما كان الاتحاد الاكثر تهديفاُ وهذا هو المهم والاهم في كرة القدم

والادهى والامر الحالة التي يرثى لها والتي كان عليها الدفاع الاهلاوي فقد بدى فاقد الثقة في نفسه واستطاع حمزة ادريس ان يصول ويجول بين افراده بحرية تامة ويفعل ما يشاء .

واصبح الاهلي يعاني من حالة عدم انسجام كبيرة بين جميع اللاعبين وجميع الخطوط والكل صار يلعب على هواه وبدون تركيز

ارجعوا لشريط المباراة ولاحظوا كم كرة مرسلة من الخلف الى الامام ولكنها كلها كانت كرات شاردة وبلا قيمة في احضان حسين الصادق او خارج الخطوط
كما ان الثلاثي البرازيلي كان ينطبق عليهم المثل القائل ( اسمع ضجيجا ولا أرى طحينا)
فهذا روجيرو ظهر بلا فاعلية افتقد حساسية الكرة وكانت معظم تمريراته تائهة او طائشة
وهذا كيم الذي تفرغ للمراوغة بلا أي فائدة
اما بيتشاره فقد حاول ان يفعل شيئا ولكن على مايبدو ان هذه هي امكانياته.

لقد خسر الاهلي بيديه وليس بسبب التفوق الاتحادي
فقد كان الاتحاد اسوأ من الاهلي وارتكب مدافعوه جملة من الاخطاء كانت كفيلة بخروجه خاسرا من بداية المباراة لو كان في الاهلي مهاجمون بمعنى الكلمة.

ومن غرائب الاهلي لم تقف عند حد حالة التوهان والشرود التي اصابت لاعبيه ولكن على ما يبدو انها قد انتقلت اليهم من مدربهم الذي وقف بجوار الخطوط عاجزا عن فعل شيء
واعتقد في لحظة من اللحظات ان المباراة سهلة وادرك بعد مرور عشرين دقيقة ان حساباته الدفاعية مبالغ فيها
فأخرج القرني وأشرك طلال المبتعد ووضح تاثير ذلك عليه فلم يضف جديدا على خط الهجوم
بعد ما ظن فلامير ان المشعل سوف يشعل الهجوم الاهلاوي لكنه لم يدر انه احرق دفاعه وخرج فريقه خاسرا بعدد وافر من الاهداف في مباريات تسجل في ذاكرة التاريخ وذاكرة الجماهير .

اما في لقاءنا مع فريق احد استطاع الاهلي ان يستعيد الثقة.. وان يجعل من احد ضحية الخمسة
منها هاتريك لروجيرو ولكل من بيتشارة وحسين التركي هدف

ويظل السؤال الكبير المطروح من غير مستوى الأهلي في فترة وجيزة ؟
والجواب على هذا السؤال تكاد تنحصر اجابته في عامل واحد رئيسي وهي اجتماع صاحب السمو الملكي الأمير خالد العبدالله مع الفريق كلاعبين وكجهاز فني
وبنظرة الخبير وبعيدا عن فلاشات الإعلام حدد مكامن الخلل ووصف الدواء المناسب والسريع والذي كان مفعوله أسرع مما كان متوقعا لهذا ظهر الفريق بذلك المستوى المميز والذي متى ما استمر به فسيكون للفريق إنجاز بل إنجازات في هذا الموسم وأولها كأس السوبر أمام الأهلي المصري في شهر رمضان.
__________________
۞۩۞ طالبكم يـ احبتي في الله ان تدعو لـ والدي بالرحمه و المغفرة بين الحين و الاخر بـ الدخول علـ الرابط التالي ۞۩۞
http://al-raqi.net/showthread.php?t=425104


قال تعالى { وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى }

رد مع اقتباس

  #2  
قديم 10-03-04, 05:12 AM
الصورة الرمزية محمد الجمال
محمد الجمال محمد الجمال غير متواجد حالياً
راقي مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 4,539
قوة السمعة: 1
محمد الجمال will become famous soon enoughمحمد الجمال will become famous soon enough
يعطيك العافية اخوي الراقي على الموضوع الرائع


ويستاهل وجه الخير الامير خالد بن عبدالله كل خير وما يفعل للاهلي ما هو الا كلمه يوجهها للجماهير ويقول فيها انه اهلاوي صميم حتى لو تعرض لاكبر هزيمة
وبالتوفيق للاهلي في المبارايات القادمه

واتمنى اخوي الراقي ان يتم تثبيت الموضوع ويتم وضع كل مباريات الاهلي فيها من اول الدوري الى اخره ونتائجه ومستوى الاهلي وهدافين الاهلي


تقبل تحياتي
__________________
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 10-03-04, 10:10 AM
الصورة الرمزية أهلاأأوي_نجد
أهلاأأوي_نجد أهلاأأوي_نجد غير متواجد حالياً
شخصيه هامه
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 8,752
قوة السمعة: 1
أهلاأأوي_نجد will become famous soon enoughأهلاأأوي_نجد will become famous soon enough
0
0

يعطيك العافيه أخوي الراقي


تقبل تحياتي ، ،
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 10-03-04, 02:03 PM
الصورة الرمزية عبووودي v.i.p
عبووودي v.i.p عبووودي v.i.p غير متواجد حالياً
راقي محترف
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 949
قوة السمعة: 1
عبووودي v.i.p will become famous soon enoughعبووودي v.i.p will become famous soon enough
[quote=اهلاوي_98]يعطيك العافية اخوي الراقي على الموضوع الرائع


ويستاهل وجه الخير الامير خالد بن عبدالله كل خير وما يفعل للاهلي ما هو الا كلمه يوجهها للجماهير ويقول فيها انه اهلاوي صميم حتى لو تعرض لاكبر هزيمة
وبالتوفيق للاهلي في المبارايات القادمه

واتمنى اخوي الراقي ان يتم تثبيت الموضوع ويتم وضع كل مباريات الاهلي فيها من اول الدوري الى اخره ونتائجه ومستوى الاهلي وهدافين الاهلي


مشكور وما قصرت
اخوك عبدالله العود
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 10-04-04, 12:44 AM
الصورة الرمزية رهيف
رهيف رهيف غير متواجد حالياً
كاتبه مميزة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: ♥ الهوى جنوـوـوبـي♥ ’’
المشاركات: 1,097
قوة السمعة: 1
رهيف will become famous soon enoughرهيف will become famous soon enough
يعطيك العافيه اخونا الراقي
مستوى الاهلي في ايدي لاعبيه فالحماس والقوة مفقودة ولو عادت لعاد الاهلي كما عهدناه 00
لاعبينا كل مرة يتلقون سيلا من الهزائم وينتظرون عودة الامير خالد حتى يحسن الاحوال ويرمم الحال 00
اعانك الله ياخالد فانت رجل من ذهب 00
__________________
[align=center]
انا ترى بـنـت الـرجال المـناعـيـر ** من خلقـتي ماجـيت درب المعيبه
آبوي وصاني على العـز والخير ** مـهـرة أصيلة والطـهـر له نصيـبه
رعـبـوبةٍ لاأقبلت مثل الـتـباشـيـر ** ولاأقفـيت شـيهانة برأس الـرقيبه
[/align]
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 10-04-04, 12:48 AM
الصورة الرمزية الشاهين
الشاهين الشاهين غير متواجد حالياً
شخصيه هامه
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,368
قوة السمعة: 1
الشاهين will become famous soon enoughالشاهين will become famous soon enough

الأهلي بخير بوجود الأمير خالد
لكن الخوف أن يبتعد والسبب
الأعبون
أتمنى أن يقدر كل من يعمل في الأهلي
جهد هذا الرجل
ويجب على نجومنا إهداء الذهب لأمير القلوب
تقديرا وعرفانا لما يقوم به من عمل وجهد
للأهلي
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: بالوقفة الأخوية .. خالد يعيد البسمة للأهلاوية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فهد بن خالد يجب ان يعيد ترتيب الصفوف وهذه هي التشكيله الانسب الهمامي2008 منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 35 08-21-10 12:51 PM
+عااااااااااااااجل الامير خالد يعيد المليون ريال للدكتور على الناقور وذلك من خلال شيك بـ 1000000 اعضاء شرف الاهلي يرفضون نفي الدكتور ا only hope منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 17 06-17-10 03:57 PM
البصلة العملاقة كاتمة العبرات منتدى الصور - غرائب - عجائب - رسومات - كاريكاتير 2 02-14-08 03:08 AM
موقف سعودي نبيل يعيد البسمة لأسرة مصرية الراقي مواضيع عامة - حوارات هادفه - نقاشات جادة - قضايا هامة 1 07-22-04 11:45 PM



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP