العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > المنتديات الأهلاوية > منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي
 

الملاحظات

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي الساحة الأهلاوية - النادي الأهلي السعودي - موقع جماهير النادى الاهلى - صوت الوطن


رسالتي الى المنتقدين للأمير منصور بن مشعل أو إدارة الأستاذ عبد الإله مؤمنه

منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 07-06-20, 09:47 PM
ملكي مخضرم ملكي مخضرم غير متواجد حالياً
راقي متفاعل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2019
الدولة: Riyadh
المشاركات: 74
معدل تقييم المستوى: 1
ملكي مخضرم is on a distinguished road
رسالتي الى المنتقدين للأمير منصور بن مشعل أو إدارة الأستاذ عبد الإله مؤمنه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رسالتي الى المنتقدين للأمير منصور بن مشعل أو إدارة الأستاذ/عبدالإله مؤمنه: على أي أساس بنيتم وسطرتم انتقاداتكم؟ هل لديكم المعلومات كاملة وبالتفصيل عما يدور داخل الإدارة من وجهات نظر وأراء مختلفة تعطيكم الحق في الانتقاد؟ أفيدونا حتى نتمكن - مثلكم - من مناقشة الموضوع وإبداء أرائنا، ومن ثم ننتقد ونتهم هذا الطرف أو ذاك!! أقول هذا الكلام من منطلق شرعي وديني بحت... حتى لا نقع في الغيبة والنميمة والسعي بالإفساد بين طرفين الله أعلم بسرائرهم ونواياهم!!
أتمنى من لديه معلومات موثقة ومن مصادر موثوقة أن يبلغنا بما يجري...أما شغل (قالوا..وقلنا) فلا تخدم الفريق...ولا يستفيد منها إلا المنتفعين وأصحاب المصالح..أنا من متابعاتي لما ينشر في وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي لم أجد كاتبا أو مغردا يشير الى مصدر المعلومة!!كله حكي وكلام في الهواء!!
كلا يقول:الأهلي يعاني من خلافات....انشقاقات...عدم توافق...صراعات ووووووو الى ما لا نهاية! ولكن لا أحد يذكر المصدر! خافوا الله في ناديكم وجماهيره..ودعوا النقل الفاسد من غير مصادر...ودعوا الإدارة تعمل بهدوء وفي جو من الألفة والحب والاحترام..والله الهادي الى سواء السبيل.

تحياتي

أبو أسامة
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 07-07-20, 11:15 AM
الصورة الرمزية بحرالخبر
بحرالخبر بحرالخبر غير متواجد حالياً
رئيس اللجنة الإخبارية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: الدمام
المشاركات: 4,763
معدل تقييم المستوى: 1
بحرالخبر is a name known to allبحرالخبر is a name known to allبحرالخبر is a name known to allبحرالخبر is a name known to allبحرالخبر is a name known to allبحرالخبر is a name known to all
رد: رسالتي الى المنتقدين للأمير منصور بن مشعل أو إدارة الأستاذ عبد الإله مؤمنه

أبو أسامه الله يسعد صباحك ومساك .

المثل يقول مافيه دخان من غير نار . ولا زم تفرق بين الإدارة والمشرف الإدارة منتخبه والداعم الشرعى هو
المشرف .الإدارة تعمل لمصلحة الفريق ولاكن المشرف اين هو من .

عقد عبدالفتاح عسيرى
ياسرالمسيليم
حسين المقهوى
سلمان المؤشر

وأمور كثيرة لايحبون الإفصاح عنها وهى من التزامات المشرف . نحنا لاننتقد الإدارة ولاالمشرف ولكن

مصلحةالاهلى تجبرنا على الكلام. بلا شك المشرف وادارةالاستاذ عبدالاله محل تقدير وأحترام الجماهير ولاكن نريد عمل .واضح .

تقبل مرورى
__________________
انه العشق والانتماء
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 07-07-20, 03:26 PM
الصورة الرمزية ابوريان7
ابوريان7 ابوريان7 متواجد حالياً
راقي فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 331
معدل تقييم المستوى: 1
ابوريان7 is on a distinguished road
رد: رسالتي الى المنتقدين للأمير منصور بن مشعل أو إدارة الأستاذ عبد الإله مؤمنه

الادارة والمشرف هم من اجبرونا على تلقي المعلومات من هذا وهذا بصمت المركز الاعلامي
جعل كل من هب ودب يصرح بالاضافة لمن يكنون باعلاميي الاهلي زي الشمراني والقرشي وغيرهم
الجمهور ضاع في الطوشه لم نعد نعلم اين الحقيقة بالاضافة الى الاعلام المعادي الذي يبث السم في اللبن
الجمهور من كل الاطياف من صغار وكبار ومثقفين وعاديين ومتعصبين فلا تلقي بالوم على احد سوى على من هم بيدهم افصاح الامور
رد مع اقتباس

إضافة رد

 
مواقع النشر (المفضلة)
 

 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: رسالتي الى المنتقدين للأمير منصور بن مشعل أو إدارة الأستاذ عبد الإله مؤمنه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة للأمير منصور بن مشعل . nwn666 منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 2 09-28-19 07:26 AM
القرشي يوجه رسالة للأمير ” منصور بن مشعل ” عقب هزيمة الأهلي أمام الهلال !! الراصد الرياضي منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 10 08-08-19 04:40 PM
حسن عبد القادر - رسالتي للأمير منصور محب الكيان منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 2 07-26-19 10:21 PM
عبر منتدى الراقي العمــــلاق ((أوجه رسالتي للأمير خالد والأمير منصور وجمهورنا)) العاصفه منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 2 03-09-05 01:24 PM
الأسرة الأهلاوية تقدم العزاء للأمير منصور بن مشعل .. والمشعل في فرنسا الثلاثاء اللجنه الإعلاميه منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 7 02-07-05 08:27 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP