العودة   نادي الاهلي السعودي - شبكة الراقي الأهلاوية - جماهير النادي الاهلي السعودي > البحث في المنتدى
 

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: بحرالخبر
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي يوم أمس, 09:29 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 109
أرسلت بواسطة بحرالخبر
up al-raqi ارقام..مسيرة المدرب غويدي مع الأهلي السعودى

http://www.gulf-up.net/do.php?imgf=154213345987692.jpg (http://www.gulf-up.net/)
http://www.gulf-up.net/do.php?imgf=154213356868111.gif (http://www.gulf-up.net/)
تولى الأرجنتيني بابلو غويدي قيادة...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي يوم أمس, 09:15 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 276
أرسلت بواسطة بحرالخبر
Th;umbs up المسابقات تؤجل ديربي جدة وتعدل مواعيد 10 مباريات.

http://www.gulf-up.net/do.php?imgf=154213254255131.jpg (http://www.gulf-up.net/)
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم تعديل عدد من مواعيد مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي يوم أمس, 08:40 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 373
أرسلت بواسطة بحرالخبر
دياز المدافع التشيلي يتحدث عن البداية والتجربة الجديدة في الملاعب السعودية .( صحيفة الرياضية )

http://www.gulf-up.net/do.php?imgf=154208624006032.jpg (http://www.gulf-up.net/)
دياز: أتحمل خسارة الأهلي

http://www.gulf-up.net/do.php?imgf=154208623813021.gif (http://www.gulf-up.net/) ...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-12-18, 09:47 PM
مشاركات: 0
مثبــت: |[ تقرير مصور ]| تقرير الجولة الـ9
المشاهدات: 129
أرسلت بواسطة بحرالخبر
Th;umbs up تقرير الجولة الـ9

http://www.m9c.net/uploads/15420473554.jpg (http://www.m9c.net/)
النصر يعود والأهلي يتعثر والهلال (لا يُقهر)

http://www.m9c.net/uploads/15420473551.gif (http://www.m9c.net/)

اختتمت أمس الأحد...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-12-18, 12:16 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 236
أرسلت بواسطة بحرالخبر
Cool رد: كيفية الوصول الى الصواب والحفاظ على المصلحة العامة

شكرا بو جعفر على الطرح المميز والروح الطيبة .
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-12-18, 12:09 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 2,124
أرسلت بواسطة بحرالخبر
رد: الاهلي لن ياخذ الدوري؟

ربما يكون هو بطل الدورى والعلم عند الله . الفريق لم يفقدكثير من النقاط وهناك دور ثانى كامل .

نعم سبع نقاط ولاكن ممكن الفرق المتصدره تخسر نقاط ولو بالتعادل .
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-12-18, 08:54 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 677
أرسلت بواسطة بحرالخبر
icons-101 رد: رسايل

ضرب الخصم بقوة يولد الشجاعة واذا ضربت بقوة يخشاك الاخرون .

المثل يقول ...

أضرب الحمار يتأدب الأسد أكرمكم الله .

ونحن نتكلم هنا في مجال كرة القدم الاهلى من بداية الموسم والأندية تخشاه...
المنتدى: أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 11-12-18, 08:12 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,430
أرسلت بواسطة بحرالخبر
o;n77 اخبار النادى الاهلى في صحف اليوم |الاثنين / 4ربيع اول /1440هـ |

http://www.m9c.net/uploads/15419972681.gif (http://www.m9c.net/)

http://www.m9c.net/uploads/15419972682.gif (http://www.m9c.net/)

أخبار الراقى ولله الحمد :
الأكمل »» والاشمل »» والاكثر دقة »»...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-11-18, 09:54 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 488
أرسلت بواسطة بحرالخبر
Th;umbs up المدافع الدولى مدافع النادى الاهلى سعيد المولد: الخسارة أحزنتني ( حديث مع صحيفة الياضية )

http://www.m9c.net/uploads/15419189872.jpg (http://www.m9c.net/)
مدافع الأهلي يكشف أبرز نصائح جويدي.. ويحدد احتياجات ناديه
http://www.m9c.net/uploads/15419189871.gif (http://www.m9c.net/)
لم تتفق...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-11-18, 09:02 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,085
أرسلت بواسطة بحرالخبر
up al-raqi رد: أستفسار يا شباب وأبغا إجابة

المادة 16
الفقرة 4 من نظام العقوبات ..
إذا تلقى اللاعب ثلاثة إنذارات في مباريات مختلفة في نفس المسابقة التي ينظمها الاتحاد والتي تقام بنظام الدوري الكامل )ً (ذهابا اً وإيابا يوقف تلقائي عن...
المنتدى: أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 11-11-18, 08:17 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,688
أرسلت بواسطة بحرالخبر
o;n77 اخبار النادى الاهلى في صحف اليوم |الاحد / 3 ربيع اول /1440هـ |

http://www.m9c.net/uploads/15419107311.gif (http://www.m9c.net/)

http://www.m9c.net/uploads/15419107312.gif (http://www.m9c.net/)

أخبار الراقى ولله الحمد :
الأكمل »» والاشمل »» والاكثر دقة »»...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-10-18, 09:20 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,144
أرسلت بواسطة بحرالخبر
Cool رد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخضر الملكي

اهلا وسهلا بك في معقل الراقى الاهلاوى وانت بين اخوانك من عشاق الاهلى . نستفيد من طرحك

وتشاركنا في طرحماتراه مفيد لنادى الاهلى والمنتدنا الراقى .
المنتدى: منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 11-10-18, 09:04 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 43
أرسلت بواسطة بحرالخبر
Saud-;i_Ara'bia قائمة منتخبنا الوطني للمشاركة في البرنامج الإعدادي لكأس آسيا 2019م

http://www.gulf-up.net/do.php?imgf=154187285886471.jpg (http://www.gulf-up.net/)

http://www.gulf-up.net/do.php?imgf=154187297328222.gif (http://www.gulf-up.net/)

أعلنت إدارة المنتخب السعودي...
المنتدى: منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 11-10-18, 08:44 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 25
أرسلت بواسطة بحرالخبر
Th;umbs up المسابقات تعتمد إقامة مباريات كأس الملك أثناء بطولة آسيا.

https://gulfsup.com/203d97x.jpg (https://gulfsup.com/)
لجنة المسابقات توافق على إيقاف الدوري جزئيًا خلال كأس آسيا

https://gulfsup.com/52ed3ex.gif (https://gulfsup.com/)

بعد مطالبة الأمير محمد...
المنتدى: أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 11-10-18, 01:11 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 887
أرسلت بواسطة بحرالخبر
o;n77 اخبار النادى الاهلى في صحف اليوم |السبت / 2ربيع اول /1440هـ |

http://www.m9c.net/uploads/15418418521.gif (http://www.m9c.net/)

http://www.m9c.net/uploads/15418418522.gif (http://www.m9c.net/)

أخبار الراقى ولله الحمد :
الأكمل »» والاشمل »» والاكثر دقة »»...
المنتدى: أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 11-09-18, 12:47 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 907
أرسلت بواسطة بحرالخبر
o;n77 اخبار النادى الاهلى في صحف اليوم |الجمعة / 1 ربيع اول /1440هـ |

http://www.m9c.net/uploads/15417553261.gif (http://www.m9c.net/)

http://www.m9c.net/uploads/15417553262.gif (http://www.m9c.net/)

أخبار الراقى ولله الحمد :
الأكمل »» والاشمل »» والاكثر دقة »»...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-09-18, 09:38 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 971
أرسلت بواسطة بحرالخبر
رد: لاجديد

شكرا لصاحب الموضوع على غيرته على عشقنا الأهلي
ولكن بصراحة اتمنى ان نبتعد عن فكرة المؤامرة ؟؟؟؟؟؟



صفو النية ياشباب فريقنا ليس بحاجة هذه الفقاعات احضرو الملعب وازروا فريقكم

شيلو الهلال من...
المنتدى: أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 11-08-18, 11:46 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,377
أرسلت بواسطة بحرالخبر
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-08-18, 08:09 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 452
أرسلت بواسطة بحرالخبر
icons-101 ماجد النفيعى + عمــر السومة تغريدة .... كونو فى الموعد ياعشاق الراقى

http://www.gulf-up.net/do.php?imgf=154165348671822.jpg (http://www.gulf-up.net/)

http://www.gulf-up.net/do.php?imgf=154165348584691.gif (http://www.gulf-up.net/)

@omaralsomah
جمهور الأهلي...
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-07-18, 05:03 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,890
أرسلت بواسطة بحرالخبر
icon1l رد: انتحار الاندية وانبطاحها

لا احد يحب الهزيمة ولاكن الاتفاق طبق المثل
إلى يقول أسد على وفى الحروب نعامة.
وين لجنة المنشطات...???
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-07-18, 12:10 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 404
أرسلت بواسطة بحرالخبر
رد: سجل حضورك لمباراة القادسية شكر لأسود الملاعب

لاعبينا يستاهلون الحضورو المسانده من جميع الجماهير
في جده+ مكة+الطايف . والمناطق القريبة.
المنتدى: منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي 11-07-18, 12:02 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 405
أرسلت بواسطة بحرالخبر
Cool رد: مباراة الاهلي والنصر كامله🙏💚

روح دورى بلس + فيديو تلقا ملخص للمباراة

المباراة كامله شوطين ماأعتقد تحصلها والله اعلم ..
المنتدى: أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 11-07-18, 11:51 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,701
أرسلت بواسطة بحرالخبر
المنتدى: منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية 11-07-18, 07:34 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 56
أرسلت بواسطة بحرالخبر
Th;umbs up اليوم .. النصر يأمل في عبور مولودية الجزائر من الرياض

http://www.gulf-up.net/do.php?imgf=154156509082011.jpg (http://www.gulf-up.net/)
http://www.gulf-up.net/do.php?imgf=154156509092132.gif (http://www.gulf-up.net/)

يتأهب فريق النصر الأول لكرة القدم...
المنتدى: أرشيف الصحافة اليومية - اخبار نادي الاهلي السعودي 11-06-18, 12:53 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,513
أرسلت بواسطة بحرالخبر
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by relax4h.com
جميع المواضيع المطروحة و المشاركات لا تمثل رأي إدارة المنتدى ، بل تعبر عن رأي كاتبيها
  جميع الحقوق محفوظة لشبكة الراقي الأهلاويه  

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist ror sitemap  sitemap2  tags htmlMAP