المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 [646] 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693

  1. بعد التوقيع مع افضل طيران ف السماء .. جينا ع افضل طيران ف الارض ' الحمدلله
  2. استاد الامير عبدالله الفيصل
  3. محمد ال فتيل افضل بكثير من عقيل وامان
  4. الحل السريع للخانة اليسري في الاهلي رائكم
  5. خبرة وحكمة صمدو الكروية ... ياريت نستفيد منها
  6. ماذا يحدث لألمبي الأهلي
  7. اقطعوا الطريق على المتصيدون
  8. أهلي جدة يواجه الجيش القطري ودياً 21 نوفمبر
  9. جننت بالاهلي فكان هذا اعقل مافعلت..تصاميم ملكيه
  10. بين المحال وبين تحقيق الامال " درب امشيه لأجل عيونك "
  11. سامي القرشي : لماذا لم يتسائل الاعلام عن غياب الهلال عن كاس الملك لاكثر من 25 عام
  12. الإعلامي القطري حمد جاسم يشيد بنشيد الأهلي ويقترح إذاعته في الملعب
  13. حمد جاسم : نشيد الاهلي الأميز عربياً
  14. بطولات الملكى لفريق كرة القدم 47 بطولة رسمية
  15. حوار رئيس الاهلي السابق احمد المرزوقي مع صحيفة المدينة لعدد الجمعة 14 محرم 1436
  16. كثرة اصابة لا عبين الاهلي
  17. الملحق الاسيئوي من ثلاث مراحل
  18. رساله مهمه الى جميع الاهلاوييين
  19. شباب نبي رقم قياسي للعقيد &&& الف مبرووووك الخطوبة
  20. برنامج أكشن يادوري السبت 15 محرم 1436 برجاء إضافة الرابط أن أمكن
  21. المسحل: 3 فرق سعودية ستلعب في "الآسيوية" .. والأهلي "مُلحق"
  22. رسله هامه للاستاذ عبد الله بترجى
  23. أي شوق انت يا أهلي
  24. بخصوص المدرج الملكي ..... والتيفو ..
  25. أفيدونا وتصرفوا
  26. تركستاني يستقيل من رابطة الأهلي
  27. صانع الأهداف ,ونجم النجوم “تيسير الجاسم”..
  28. الكسار مطلب
  29. عاجل البلد ... الاتحاد والهلال يفاوضان عمر السومه
  30. الى جروس مع التحية
  31. الأهلي يواجه الربيع ودياً مساء الجمعة المقبل , والمركز الإعلامي يدعم الصقور الخضر .
  32. الحذر من العناوين العريضه والأخبار الكاذبه
  33. فهد بن خالد للاعبي المنتخب : كافة السعوديين يثقون بقدرتكم على إسعادهم
  34. لاعبنا الكبير عمر السومة يحقق لقب أفضل لاعب في شهر اكتوبر
  35. ارشح تيسير الجاسم أفضل لاعبي خليجي22
  36. يا ادارة الاهلي فيصل الخراع مطلوب للملكي
  37. احمد خليل ,,,,,,,,,, الحمادي
  38. صور جميع بطولات النادي الاهلي 47 من تصميمي الخاص
  39. المباراة الودية بين الاهلي والربيع تنتهي بسداسية ...
  40. أمير كردي "حديث الأمس"
  41. مهند عسيري بعد هدفي الربيع يارب بداية التألق !!
  42. مرسيدس ثاني
  43. شفت الاهلي كنّه الرّوض الخضر فارقٍ بالكـــــون مــا مثلـــــه شبيه
  44. رحمك الله يازياد السلامي لاعب الاهلي السابق
  45. كل مايخص الملكي برحلته لقطر (صور-تقارير-اخبار)
  46. بعد 8488 دقيقة لعب | أبو كلبشة « مئوي ».. الليلة
  47. حادث مروري للاعب اهلاوي
  48. يابرقاوي احرص على التركستاني
  49. الجبلي: الأهلي قابل وفاء السلامي بوفاء أكبر
  50. وفد برشلونة يزور مقر الملكي
  51. تأهب أهلاوي للودية الاولى في معسكر قطر و آل ثاني للأهلاويين : العيون أوسع لكم من المكان
  52. مباراة الأهلي اليوم منقوله ؟
  53. النقل الكتابي..الأهلي*الوكرة
  54. اﻻهلي يكسب اللقاء الودى امام الوكرة
  55. لجنة المسابقات تكشف مواعيد كأس ولي العهد وتعيد جدولة مباريات الدوري
  56. النجم الدولى والملكى الاهلاوى أسامة هوساوي «الصعب الممتنع»
  57. وليد باخشوين من اين لك هذا ..
  58. اي ملعب سوف تقام المباراة مع الجيش وكم الساعة
  59. مقال في الصميم لسامي القرشي
  60. هتان معتوق
  61. صور خاص وحصري تويتر ناداي الوكرة القطري
  62. مباراة الاهلي والجيش
  63. الجيش يلتقي الأهلي السعودي بأسباير
  64. أحسنت يا كوتش بابعاد الوحش
  65. مباراة تاريخية ... لن ينساها الهلاليون ... ولا الاهلاوية
  66. جمهور الوفاء على موعد مع الاعب زياد السلامي
  67. شيفو و العمري و إيريك .. ( قادمين )
  68. محتاجين
  69. إقتراح لملوك المدرجات : إستقبال عظيم للفريق بالمطار :)
  70. احصائيات الدوري السعودي في موقع ويكي الاهلي بطل الدوري 8 مرات ووصيف 8
  71. ( الحضور مطلب ) ( فرحة ام زياد بحضوركم لاتقدر بثمن ) (الملعب يجب ان يكون فل من اجل التبرع لاهل زياد )
  72. مشرف طاولة الاهلي : لماذا رفضوا لاعبنا ووافقوا على ( المجنس )؟
  73. غرد : الإعلامي الإماراتي حامد الحارثي كان على مهدي وعموري إن ينتبهوا لطريقة لعب وليد باخشوين قبل المباراة وليد أفضل محور دفاعي في الخليج
  74. عبد الشافى والعمرى سباق مع الزمن للحاق بدورى جميل الاسبوع المقبل .
  75. من هو منظم مباراة الأهلي والفيصلي؟؟؟؟
  76. خطر خطر الاتحاد
  77. الموعد المنتظر 17 فبراير 2015 هنا النادي الاهلي الملكي ..
  78. سامر سالم الى هجر و زحمة مصابين في الأهلي
  79. الشروق الاماراتيه تختار محمد عبد الشافى افضل مدافع ايسر بالوطن العربى
  80. الف مبرووك عودة لاعبين الاهلي بالسلامة
  81. الاهلي والعروبة
  82. رائكم يستفاد منه يا راقين؟؟
  83. إنسحاب فريق كرة الماء لنادي الإتحاد من أمام الأهلي
  84. (( * تيسيــر .. و سعيــد .. بيــن الاحتيـاط و الإحبــاط .. !! * ))
  85. الاهلى وطن الاوفياء
  86. قادرين
  87. جمهور الملكي غير الحضور يا أسود
  88. ارجوا الافاده ..
  89. الدوري بين أجنبي + وخليجي + ومحلي !!
  90. مشهد جماهيري فيه الروعة والجمال لا تشاهده إلا بمدرجات أوروبا وأمريكا الجنوبيه ومدرجات الأهلي الملكي أهليجدة
  91. (( * القطريــة تأخــذ الأهلــي .. وجــه و قفــى !! * ))
  92. بسم الله وعلى بركة الله يبدء اهلينا الجوله العاشره وحصد النقاط باذن الله
  93. #وقائع المؤتمرالصحفي للأمير فهد بن خالد رئيس النادي ..ツ
  94. خارطة الطريق الى تحقيق البطولة الحلم ( بطولة الدوري )-∥يبدأ بالفيصلي وينتهي ببوابة الجار# الدوري_حقنا✌
  95. سبب إستبعاد تيسير عن المباراة النهائية لبطولة خليجي 22 !!!
  96. تغريداتي في تويتر ، اتمنى ان تمثل الجمهور العاشق كما هي تمثلني ،
  97. تركي الخضير يقود لقاء الاهلي والفيصلي + حكام الجولة العاشرة
  98. الصراحة ياجمهور قراراته اخجلتنا وماذا بعد
  99. الدعم المادي ( الدائم ) أصبح بيدكم انتم ( حضوركم مطلب ) لأنك #انت12
  100. مـــــــــــــلاحظـــــه مهمـــه جدا لجمهور الملكي
  101. فيديو: الشيخ عيسى بن راشد يكشف سبب تشجيعه للأهلي السعودي
  102. الف مبرووووووووووووووووك
  103. مميزات في سيدالنوادي الملكي اهلي بلادي
  104. آسف على الإزعاج
  105. (( * غــدا لقــاء .. الوفــاء " إزدواجيــة الوفــاء .. بيــن الأوفيــاء " !! * ))
  106. ألف مبروك
  107. بالفيديو.. مدرب الأهلي السعودي يطالب لاعبيه بنسيان كبوة خليجي 22
  108. رئيس الأهلي والاعبين يدعوكم للحضور .
  109. عريس اهلاوي بالقنفذة يطالب لاعبي الاهلي باهدائه الدوري (صور)
  110. بالفيديو من الامبراطور ( رساله من لاعبين النادي الملكي )
  111. #انت12_بالفريق_وانت1_ بين_الجماهير
  112. السبب الحقيقي لاستبعاد تيسير
  113. الجوهرة الان
  114. هل في بيع تذاكر في الملعب ؟
  115. روابــط مبـاراة ][ الملكــي VS الفيصلـي ][ ضمن الجولــة العاشــرة من دوري جميل .. يوتيوب + يوستريم + القناة الناقلة ..
  116. مشجعينا المخزيين
  117. العبث
  118. أميــر كــردي...
  119. ملخص الشوط الأول مع الفيصلي
  120. هدف مستحق
  121. امان نقطة عبور الفيصلي
  122. ماهي مكتوبالك يا سومة!!!
  123. انتم السبب يالمتخاذلين شكرا للادارة والاعبين
  124. لماذا التخاذل يا لعبين كل مباراة تحايرونا وبعدين معاكم ........
  125. بصااااص وما أدرك بصااااص
  126. باخشوين روق المنقه وسيبك من شغل البلطجيه نحن كجمهور اذا ماتروق نسويلك ديليت من الاهلي
  127. مع التعب والمشوار لعيون الملكي لازلت على حماسي
  128. المدمـــر ..... جــــــــروس
  129. ياليت اذا كان ايريك جاهزيجيبوه لنا وداني باي باي
  130. لا الاهلى هو الاهلى ولا الجمهور يشرف
  131. غياب معتز هوساوي عن مباراة الفتح
  132. ومع هذا ..يظل الاهلي الفريق الوحيد الدي لم يهزم
  133. هذة الحقيقة والجار له الاحقية والافضلية بالجوهرة الجميع مطالب بالدخول للموضوع
  134. جمهور الاهلي سبب الهزيمة
  135. ما ابي احد يلوم الجمهور لان الجمهور لم يخطئ ولا الاداره اخطأت بعد
  136. ( بعد فتره التوقف ) ( الجمهور خيب الامال) و( الملكي خيب التوقعات ) و (لاعبيين اختفوا بعد تجديد العقد) و (مازال الاهلي يعاني في الاصابات)
  137. ][ تعادل بطعم الخسارة ][ راجعوا أنفسكم يا . . . ][
  138. عشـر جولات
  139. تساؤلات بخصوص مباراة الأمس
  140. كردي -المقهوي - مهند -المؤشر
  141. اختر الاجابة الصحيحة؟
  142. اسهل بطولة الدوي لكن لاعبي الاهلي لايعلمون
  143. لا يا اهلي .... نحن معك ... وسنبقى .
  144. شكرا المعلق الرياضي الأستاذ عبدالعزيز هوساوي في تعليقه وحديثه عن النادي الأهلي
  145. رئيس الأهلي يكسب قضية اكشن يادوري
  146. لا زلنا ننافس بقوه'
  147. هذا ما رأيته في طارق كيال !!!!
  148. بالطريقة دي حنكمل 32 .....
  149. اربع نقاط
  150. الاهلي يتعثر بالتعادل امام الفيصلي ( 1 - 1 ) تقرير مصور
  151. الاهلي اكبر من الكبير !!!!
  152. ردود افعال
  153. الكبير لو به فايده كان من اول مباراه لعبها (والمثل يقول لوبه شمس كان من امس )
  154. أقنعني ان الاهلي ذو شعبيه تنافس الجار
  155. لماذا لا نفكر باستاد خاص بالأهلي من الراعي !!
  156. احصائيات صلة الكاذبة
  157. جاءكم القدر فقال سأملهكم .. جولة هذا اﻷسبوع تخدمنا .. ونريد نقاط فقط ولو بمباراة باهته
  158. نتائج الفرق الأخرى ستخدمنا بإذن الله
  159. == (( * عسـى أن تكـون كبـوة جـواد .. يـتـحـقـق بعـدهـا المـراد * )) == (( انسووووها )) ..
  160. يافهد بن خالد افهمها وريحنا
  161. مبرووك .. الأهلي يشارك في آسيا .. بدون ملحق آسيوي ..
  162. يا إخوان مافي علاج للحماس والقتالية
  163. أيهما أفضل للاهلي مهاجم واحد او مهاجمين ؟؟
  164. تري الاهلي له ضربتين جزاء امام الفيصلي
  165. جماعير الاتحاد هو رقم واحد وازعلوا قدر ماتشاءوا
  166. الاهلي في الاسوية بدون ملحق
  167. ضعف الاداره الاهلاويه امام ادئ الى ماحصل من الجماهير الاهلاويه والدليل جمهور الجار
  168. وليد الفراج يخسر قضيته مع رئيس الملكى الاهلاوى .. ويعتذر لنصراويين ؟
  169. تكريم السومة بجائزة أفضل لاعب وهوساوي لـ”المئوية”
  170. بطولة الاقنـــاع
  171. ذكريات مرة مع نادي الفيصلي
  172. صحو هالمدرب النائم وكفايه مافعله لوبيز في المنتخب
  173. مباراة الأ تحاد & الهلال وطريقة لعبهم .....ياريت نطبقها
  174. كل ما اقولـ هانتـ …جد علماً جديد ..!! لو تفيد المدامع كان أسيل نهر
  175. ماهي اخبار اصابة الكبتن كامل الموسى
  176. أتمنى من الكل القراءه بتمعن تام
  177. ضاااع الدوري .. وابحثوا عن الحل
  178. السومة يعتذر ويؤكد : نحتاج وقفة جماهيرية منكم .
  179. مشكلة الاهلي امام الانديه المتوسطه
  180. لو لعب الاهلي ب000
  181. ما إنتهى الموضوع
  182. لا للخسارة لا للتفريط نعم للكثافة الجماهيرية
  183. هل تعلم يافهد بن خالد
  184. تحذير للمتفرج الأهلاوي
  185. خلاص .... لا يقولو باقي شهر
  186. موضوع وناسة
  187. ناديكم محير ياساده
  188. لكل اهلاوي اذا تبي الدوري بس نكون يد وحدة
  189. العين على الملكي .... هل هو مستهدف ؟؟
  190. ثقافة الجيل الجديد ستغير التاريخ
  191. لا يحدث الا في الاهلي
  192. انتم من دمرتموهم !!!
  193. مدرب الاتحاد بيتوركا يصر على ضم اللاعب سعيد المولد للفريق
  194. البياوي : أحترم الأهلي لكنه لن يكرر نتيجة هجر
  195. إذا أردنا (الفتح) والانتصار.. لابد من (التعاون)
  196. الفزعة يا أهل الحساء - الخرج ..
  197. نبغي فريق يهاجم .. مهاجم واحد لا يكفي
  198. الحين صار الجمهور هو السبب
  199. بصاص يا بصاص
  200. الاهلي × الفتح [ نقاط هامة عن المباراة ]
  201. (( * غَـــداً الْخَمَــيِـسْ .. الْْمَـلَـكِـــي عَـرِيــسْ .. !! * )) == مـــا زال للأمــــل بـــقـــيـــة ==
  202. سبحان الله !!!!!!
  203. الملكي يقابل الفائز من القادسيه الكويتي والوحدات الاردني في ملحق ابطال اسيا بالجوهره
  204. المحبطون والمتشائمون لن يصنعوا التاريخ
  205. صور حصرريه لوصول بعثة النادي الأهلي إلى الاحساء
  206. هل يعود الملكى الليله امام الفتح .وتزفه جماهير للمركز الثانى .
  207. إلى الجهار الفني ومبارة تحديد المصير
  208. مباراة الفتح ومشكلة الظهير الايسر !!
  209. حقيقة جمهور الاهلي
  210. ليلـــة (فـتح) كل الأبواب
  211. السيطرة بدون تسجيل أهداف ما تأكل عيش ..ومللناها
  212. مدرب يحمل قلب حمار
  213. نجم المباراة
  214. اااااه من الكبير
  215. الف مليون مبروك
  216. تــــم (فـتــــح) الأبــواب
  217. الدكة في إننظاركم
  218. الكبيررررررررررررررر
  219. عاااجل الى ادارة النادي الاهلي ، الفريق يلعب ب9 لاعبين
  220. فرحة جمهور #الأهلي | لحظة تسجيل الهدف في #الفتح | #عمر_السومة
  221. جدول ترتيب فرق الدوري السعودي 2014/2015
  222. زينها الله
  223. مجرد اقتراح لجمهور الملكي
  224. ياسلاآآآم .. عليك ... يامقهوي
  225. الف مبروووووووك لكل اهلاوي والحذر مطلوب
  226. يا فهد بن خالد هي واحدة من الأثنين أما إنك ترى أن الجماهير غيية
  227. مهم للجمهور الملكي جيدا جيداجيدا
  228. نعمان بديلا للكبير
  229. التعاون فـاز بـ 4 على الإتحـاد .. تكفـون يـا لعيبة الأهلــي (( لا تهــاون أمـام التعــاون ))
  230. مقارنة بين ( أهلي جاروليم ) vs ( أهلي بيريرا ) vs ( أهلي جروس) في أول 11 جولة من الدوري
  231. وينك يادرب السعاده !!
  232. لاعب تكتيكي ولاكن الاهلي يوجد فيه الكثير من نفس الخامه
  233. اذا اردن ان نكسب التعاون (محورين + مهاجمين)
  234. تكهنات شرعية للصدارة الأهلاوية !
  235. بصاااااص
  236. مجرد اقتراح بخصوص الانتقالات الشتوية
  237. الجوله 11 جوله الصداااارة بإذن الله ادخل وتأكد ولا تنسون الدعاء
  238. ماجد عسيري
  239. أنسب تشكيلة للتعاون
  240. الادارة و الادارة و الادارة ، المدرب واللاعبين!!!
  241. بطوله حققناها وكأننا لم نحققها للأسف الكبير
  242. ][ إلي ما ياكل بيده ما يشبع ][ كفايه تفريط في النقاط ][
  243. الدوري يريد الاهلي .... الحذر من التعاون
  244. تحقيق الدوري يحتاج مهاجم ثاني وصانع
  245. ]][[ القحطااني ياسر - الهزازي نايف - الحربي منصور]][[ (تبااا للرقي المذل)
  246. مستقبل قدم الأهلي على كف عفريت دعوة للنقاش ..
  247. هاتريك: الأمير تركي . لجماهير الأهلي .. بصاص يحتاج الدعم وليس التحطيم
  248. الأهلي وبوجود الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل قريب من العوده لتحقيق بطولة الدوري الموسم هذا او القادم فقط مسألة وقت ..
  249. شباب الأهلي لألعاب القوى يفوز بكأس الغربية الثانية
  250. أستفسار لأيضاح الحقائق بالدلائل !!