المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 [603] 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691

  1. بعيدا عن التعصب الرياضي
  2. ماذا قال بيريرا و ماذا ردوا عليه
  3. بسبب (الملكي) .. القناة الرياضية تستغني عن أحد معلقيها
  4. الضغط الاعلامي عَلى لاعبين النادي الملكي ..
  5. التذاكر
  6. لن نحضر لمساندة الأهلي إلا في جدة
  7. عبدالعزيز النهدي - وداعاً لفوضى الاهلي
  8. ( الملكي ) سمو شخصية للملوك ، لايساؤم عليهـا عامة الشعب يـ ( خشبية )
  9. الربوع يبان معدن جمهورنا ...
  10. محمد باريان : الأهلي ملكي...!!
  11. الجمهوربين خاذل ومخذول انتبه يابرقاوي
  12. {مقال} البكيري و السفاح..
  13. من شاف هالجمهور
  14. خلآص يآنآس خلآص يآجمآعه بسكم همجيه وخلو آلنآس تشوف شغله !!
  15. الاهلي ضد سيئول تعرف على القناتين الناقلة ومعلق المباراة
  16. نـــزف ... الحــناجر !!!
  17. ماتوقع وي ليت اتفاجئ
  18. بيريرا: مهمتي الفوز مع الأهلي بجميع الألقاب
  19. هنا تحليل بسيط عن مبارتنا القادمة ضد سيئول (مدعوم بالصور والرسوم)
  20. مايحلى العيد الابنصر جديد .. ياملكى في 14 شوال اكمل افراح اعيادي
  21. كلمات اهزوجة صافي صافي...
  22. بيريرا وتحدي الجمهور
  23. اهزوجة اسمك الاهلي MP3
  24. مهم جدا جدا جدا لكل أهلاوي ..
  25. من تتوقع نجم مباراة سيول£££
  26. نقل مباراه الراقي و سيئول على النت ؟
  27. في عالم الكورة فايز وخسران ** وفي عالم الأهلي متعة الكورة
  28. بكل صراحة
  29. فديو : الامير خالد يحذر الجماهير + مكالمة فهد بن خالد لـ UFM
  30. مذا يلزم الاهلي للفوز على سيئول
  31. صور- فريق 19 سنة الاهلي السعودي في ضيافة الشعب الاماراتي
  32. ان كنت خايف يااهلاوي تعال اعلمك بشئ
  33. رجاء يا صاحب السمو الملكي فهد بن خالد
  34. موعدكم ياجماهير خط النار يوم الأربعاء الأبيض إن شاء الله
  35. السلام عليكم
  36. إفتتاح البطولات هذا الاسبوع
  37. الي يتابع المباراة يبشرنا
  38. اللاعبون أسامه هوساوي ومارسيلو وسوك وتيسير يطالبون الجمهور بالحضور .. فيديو
  39. متجر الاهلي
  40. سيروض الفريق الكوري .. إنتظرووووووه ليلة 15 .. !!
  41. الجاليات الكوريه في الملعب هم من يرمون المتفرقعات
  42. جمهور الاهلي انت قدها؟ تتحداني ادخل وشوف
  43. طبيب مجنون
  44. اجمل صوره عندي
  45. #حملة_ارجاع_المالكي_للتعليق
  46. بشرى ساااااااااااااره خمسووون من اهالي منطقة نجرااان متوجهيين الى الشرااائع لدعم الملكي
  47. العشوائية و الضغط على حامل الكورة هذا السلاح الوحيد
  48. حملة حضوركم_مطلب..!!
  49. وصول بعثة سيئول الى مطار الملك عبد العزيز مساءَ اليوم
  50. انت حبيبي و نور عيني ،، تفوز يعني تفوز
  51. موكب جمهور الطايف والتذاكر مجانية وموعد وصول الفريق للطايف - الهمممممممه يا ملوك
  52. لكل عاشق بس خمس دقايق تستخسرها في ناديك !!
  53. اللهم اجعله خير ..
  54. افيدوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  55. الطريقه الوحيده(واتحدا)للفوز على سيول ذهابآ و إيابآ
  56. تــيــفو اللـــقاء بعد اجـتـماع الرابطــة...
  57. هاام جدااا كبيره بحق جمهور الاهلي هذا فرصتنا للرد والرد لأزم يكون قوي
  58. الـــــــى كــــــــــ(أهلاوي)ــــــــل بالممــلكة
  59. هذي نهايتها يالخشبيه
  60. صممت تصميمين جديده لـ الاهلي ..
  61. التشكيلة النهائية؟
  62. لماذا يكرهون الاهلي ؟
  63. اليوم اثنين و القمة بعد يومين .. || الموعد قريب
  64. أمام سيؤول .. ستتحد الميول
  65. ان شاء الله خمسه الاف 5000 من ينبع وحدها
  66. شباب لابد من مراقبين من جمهور الملكي
  67. On side
  68. العمدة قصةلا تنسى..
  69. تصميمي (يارب وفقهم وافرحنا بفوزهم)
  70. إن نشاء نفوز الاربعاء ويزيدالفرح بكآس آسيا
  71. اخر اخبار فيكتور
  72. من جازان أرض الفل والكاذي بتحرك مسيرتي الساعه العاشره لمكه ليعون الملكي
  73. الأهلي يتعاقد مع طبيب بطل أوروبا الســابق بتوصيه من بيريرا .. !!
  74. #حضوركم_مطلب..شكرًا المركز الاعلامي
  75. (( المســـألــة فيهــا تحــدِّي ،، دقـــَّـت سَـاعــةْ الــزحــف ..))
  76. حضور الجمهور الملكي في مكة
  77. تذاكر المباراه
  78. كامل المر ينتقل للنصر بطلب من كارينيو
  79. كل ما يخص مباراة الاهلي وسيؤول ..
  80. الملكي قدها وقدود ولكن يجب المساندة
  81. هام لكي لايتم معاقبة الاهلى
  82. تشكيلتك لمبارة الاهلي و سيؤل ؟
  83. تذاكر مباراة الاهلي وسيول
  84. المخرج وحجبه لجمهور خط النار
  85. قناة الرياضية تقهر العذال بافضلية عالمية
  86. النادي الأهلي يُسيّر 50 باصاً لنقل جماهيره إلى ملعب الشرائع في لقاء سيئول الكوري
  87. {مقال} الأهلي يناشد الجمهور..
  88. الاحوال الجوية الاربعاء هل تؤثر على المباراة
  89. عاجل .. الشرائع ...
  90. يوم الحسم
  91. سيبقى يوم لاينسى
  92. هاام
  93. لماذا كل هذا الحقد ياسبق؟؟
  94. تصميم # حظوركم _ مطلب
  95. توقع نتيجة مباراة الاهلي و سيئول
  96. الإستفادة من المستبعدين باحترافية والفوز بالمواهب القادمة !!!
  97. طلب من الجمهور
  98. 14 شوال كن جميلا تصاميم !
  99. كاشير رول اتمنى الدخول
  100. خآئف :s
  101. هام
  102. بخصووص ـآلبآصآت اللي بتنقل الجماهير من جدة والتذاكر (#مجتهد_أهلاوي)
  103. لقاء سيئول..مفتاح الفوز بالدوري
  104. بناءاً على رغبة اللاعبين .. إدارة الراقي تحشد 50 حافلة جماهير لموقعة دوري الأبطال
  105. اين انت ياسامي القرشي ، اين اعلام الاهلي ؟ مبادره تنتظركم لتتبنوها من اجل الملكي
  106. شيمة ولا قيمة
  107. (( الأهلي يُغرٍد خارج الأسوار ))
  108. رساله هامه لكل شخص حاضر من خارج مكه المكرمه
  109. تعال شوف الفخر ..!
  110. تكفون ياملووووك
  111. عندي فكره بسسسرعه
  112. مدرب الأهلي السعودي : سنجبر لاعبي سيئول الكوري على التراجع بالضغط المستمر عليهم
  113. تعال سجل دعواتك للملكي .....
  114. اتمنى ان يقدر لاعبوا الأهلي وقفت الأداره والجمهور الغالي معهم وأن يكون ردهم لكل من اساء للأهلي من داخل الملعب .
  115. الفزززززززعة ياملووووووووووووووووووووووك
  116. عن وش بتسولف مع الي جنبك بالمباراه بكره؟؟؟!
  117. مجانيين الطائف يوقفون الباص لالقاء النشيد
  118. تدريب الأهلي الأخير يكشف خطة الفريق لمواجهة أف سي سيئول الكوري الجنوبي
  119. حضوووووووور جماهيرررررري كبييييييير متوووووقع .. الحححححق على التذاكر بدررررري .. !!
  120. مجانين اهل الجنوب " ارجوا الدخول "
  121. مباشر|[ الأهلي السعودي Vs إف سي سيئول الكوري ]| ذهاب دور الثمانيه من دوري أبطآل آسيآ
  122. :: " كبّر دماغك " للكاتب محمد غنيم ::
  123. يا ملوك المدرجات لنري لاعبينا الرقي قبل ان نري العالم
  124. غيآب السفآح فيگتور سيموس عن موقعة سيئول ...
  125. متفائل جداااااا
  126. القنوات الناقلة للمباراة ورابط بالداخل
  127. ممكن النتآئــج ..~
  128. فيكتور سوف يشاركَ فيَ مبآرآة سيول [ آليوَم ]
  129. اهزوجة جديدة :انت ملكي انت سيد النووادي
  130. اتحادي يساند الاهلي
  131. باصات مكة والمسؤول عنها
  132. ابتدا المشوار...إهداء مني..كسره جميلة
  133. اللي يسأل عن رابط المباراة
  134. نصراوي بس احبكككككم كثييرر
  135. شباب ينبع وين اقدر اتابع المباراة عندكم
  136. مقالي اليوم بصحيفة ( النادي ) ... نااااااار يا حبيبي ناااااار .... عبدالله الغامدي
  137. فضيحــــــــــة القنـــــــــــــاة الريـــــــــاضيــــــــة
  138. اتحادي الهوى اهلاوي اسيا ... بالتوفيق
  139. احد يزبطنا بتذاكر جايينكم من بعيد
  140. نعم نجيبهابالقوة ونحن اهل لها هل انتم معي
  141. النهائي عندنا بإذن الله.
  142. الآن من الحدث مجانين المدينه وصلووووووو واخدو التذاكر
  143. كــيف الحـظور السأعه3 الحين
  144. ابي احد يعطيني معلومه
  145. هذه وصيتي لكم قبل الذهاب الى الملعب
  146. روحوآ شيلوهم يالنشآمآ .. النهآئي نجيبه ف جدة .. هذآ وقت الفزعة اللي يبغاهآ آلآهلي ... تكفووون
  147. مصطفى بصاص انا في عمر والدك فأنتبه لما اقول
  148. بدر نتركستاني و اعضاء الرابطه ؟ صباح الخير
  149. فهد بن خالد يتحمل المسؤولية
  150. شي يقههر واللهه
  151. اللعب كان كله للاهلي وتعتبر النتيجه ممتازه
  152. كان بالإمكــان أفضل مما كان .. شكرا للجماهير الكبيره .. !!
  153. تحليل المباراه ... وشكرآ
  154. مستوى الفريق امام سئيول + نقاط مهمة
  155. ليه لاعبينا ما ينفذون هالحركة ؟؟؟
  156. الأهلي محظوظ جدا
  157. ردة فعل الجماهير بعد المباراة [يوتيوب]
  158. بدون فلسفة..
  159. في يوم كان الأهلي قاب قوسين أو ادنى من الفوز وبنتيجه كبيره ( غيب فيها الفريق الكوري ،، ،،، ولكن عنبره حضرت )
  160. مباراة سيئول برهنت على أن جميع بطولات الموسم أهلاوية
  161. تعال ب ( المنطق ) وخلّي العواطف..
  162. آنآ هلآلي وآتمنى الخخير لإندية الوطن
  163. شكرا داميانوفيتش ❤❤ل
  164. موسارو يردد مع الجمهور نشيد الاهلي
  165. تقيم الاجانب في مبارة سيول
  166. ماذكره المدرب بعد مباراة الملكي وسيئول
  167. |[ صوره ]| من لقاء ( الأهلي × سيئول ) للمدرب بيريرا لكم حرية التعليق
  168. من الملكي ومن الزعيم؟ للكاتب / أحمد الشمراني
  169. عفوا اسيا للملكي للكاتب.... ( زهير الحجاجي )
  170. نقاط من المباراة
  171. لا إفــــراط ولا تفريــــط
  172. من شاف عدد الجمهور على شاشة ساعة الملعب في مباراة سيئول بالأمس
  173. الظهير الأيمن و الظهير ألأيسر كل واحد ابرد من الثاني !!!
  174. انـــا شـــبـــابــــي
  175. الحمدلله والمعيوف مدافع وبصاص مارادونا
  176. وثيقه أراهن عليها .. شكرا فيصل بن خالد .. شكرا بارباع ..
  177. الاهلي وجمهوره اطربني
  178. تغييرات بيريرا
  179. الدفاع والاخطاء المتكرره
  180. ماسبب نظرة التفاؤل بالتعادل؟؟؟
  181. 5 تصاميم لمباراة الاههلي وسيئول الكوري *
  182. عدل وضعك قبل الاياب يا .... الوضع اخطر بكوريا لاكن متفائلين
  183. وووش فيكم يا اهلاويه وش صاير !!
  184. رسالة من مشجع نصراوي الى الامة الاهلاوية
  185. من المستفيد؟ تلاعب بعدد الحضور الجماهيري مباراة الاهلي و سئول الكو ري
  186. الاهلي وسيئول ,, ما بين الايجابيات والسلبيات نتطلع لقادمٍ افضل .
  187. توقعتها هزيمة والحمدالله على التعادل
  188. رسالة للمتشائمين وإن عجب
  189. رسالة للجمهور الاهلاوي
  190. هدوا اعصابكم اهلي بيريرا لا يقهر
  191. مازال فى الامل بقية وقادرون على التجاوز ... وهذا شكل اول مباريات الموسم دائماً
  192. مدربنا عااااالمي
  193. كاس اسيا 2013 ( الاهلي السعودي X سيؤول الكوري ) تقرير مصور
  194. شوط اسيا الاول وماذا
  195. سنـتــأهل ... بــإذن الله ..
  196. جماهير الاهلي توقف باص لاعبين وتردد النشيد قبل مواجهة سيول الكوري [ فيديو ] !
  197. المفروض يفوز الأهلي بنتيجه كبيره ولكن اين راس الحربه الذي يستثمر الفرص الضايعه .
  198. اهلينا وسيئول
  199. الأهلي بطـــــــيء
  200. ماذا حدث مع سيئول
  201. عـــــــــــــــاجل للمسليم
  202. هذا بقضاء الله وقدرته
  203. اين حقوق الملكي والجمهور
  204. إلى الأمة الملكية الأهلاوية .. لماذا نخاف كوريا وهم لم يخافوا جدة
  205. الصحافه الكوريه تصف بيريرا بالداهيه . ونجاه سيول من الهزيمه
  206. مقال ( ليله خميس )
  207. اللاعب الكوري سوك
  208. جمهور الملكي وجمهور العميد وميزه المجانين
  209. المشكلة اجبار الاهلي على تشكيلة لا يجيدها
  210. شـــطـــحــــاتــــي (( 37 )) : ((( انـــتــــقــــاد أم لــــقــــافــــة ؟! )))
  211. مقالي في صحيفة المرمى .. ( انا والغريب على إبن عمّي ) !
  212. عقدين من الزمن ولاتزال المشكله لم تحل
  213. حمله الحضور اما الفيصلي
  214. جمهور الأهلي في مباراة سيؤل
  215. انه هدف واحد .. فرص الاهلي للتأهل اكبر .. لماذا؟
  216. الحل عند ال فتيل
  217. 4 زي ما قال المثل .. لاطاح الجمل كثرة سكاكينه
  218. مدرب الأهلي السعودي : جئت إلى هنا لتكوين فريق لا يقهر
  219. تقييم لاعبي الاهلي امام سيئول من 10 + ملاحظات فنية
  220. كان بالإمكان أحسن من اللي كان وحضور جماهير الأهلي أفضل ما في المباراة
  221. هو رماكم وانتم تطاردونه ههههه
  222. الراعي الجديد وطقم جميل
  223. انسوا الكوررررررررررررررررري
  224. طقم الأهلي الجديد .. هل سيتأخر كالعادة .. وأين الراعي ؟
  225. فرط الأهلي وضمن الشباب .... للكاتب / أحمد الشمراني
  226. الراحل بالومينو..كقلب دفاع على راسي من فوق
  227. مداخلة ( الحوسني ) عبر اذاعة ألف ألف FM
  228. اللاعبون الجدد في الفريق - مهم جدا.
  229. علة دفاع الاهلي........كامل الموسى
  230. ][ النشيد الأهلاوي أمام سول الكوري ][ جن جنون المجانين ][
  231. بأمر من المجانين سنرد الدين ي آسيا !!
  232. جماهير الاهلي في مباراة سئيول الكوري [ جنون المجانين ] | HD
  233. الدوري سوف يكشف الاخطاء
  234. سؤال للأعضاء
  235. للمصلحه العامه
  236. سلطان مريع عضو رابطة الاهلي سابقا الى النصر + لاعبين اهلاوية للنصر الى متى التفريط ؟ ي ادراتنا الموقرة ؟؟؟
  237. تصميمي لي بصاص ..
  238. ربحنا أشياء كثيره ولم نخسر بعد ؟!
  239. صالح الجمعان لاعب المنتخب الأولمبي
  240. "عبداللطيف جميل" تدشن "دوريها" بالشرائع بين فريقي
  241. رآبطة جمآهير الأهلي ، وعدة نقآط من مبآرآة سيئول ..
  242. بسم الله و على بركة الله .. إنطلاقة دوري جميل 2013-2014 : ][ الفيصلي سيضيع بالضغط و اللعب السريــع ][ .. !!
  243. الحوسني يُفجرها : قد أعود للأهلي !
  244. متى مباراة الفيصلي الاهلي ؟؟
  245. متى دتشين طقم الاهلي وهل هذا هوآ.ُ
  246. أبو النجمه والنجمتين
  247. حمدان الحمدان أهلاوي عما قريب ..
  248. نحتاج لاعب وياليت الاداراة تتعاقد مع نجم
  249. ياكامل يالك من نجم
  250. الطقم الجديد امام النصر 31اغسطس الحالي