المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 [581] 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694

  1. الحمد الله ع الفوز أتمنـي التوفيق من الله
  2. أالأهلي ما اروعه
  3. افضل لاعب في المبارة
  4. مبروك الفوز يامجانين
  5. تصريح عماد الحوسني بعد مباراة اليوم
  6. شباب الاهلي يوجه لطمة للبلطان وابن أخته
  7. المعلق عدنان حمد ونشيد الأهلي ودقيقة الحداد !
  8. الاهلي رقم صعب
  9. عيسى المحياني
  10. أبغى رابط مبار اة الأهلي والشباب اليوم لمن يملك الرابط المسجلة عليه
  11. هام هام هام...
  12. Alanzinho. اذا جاء سيبهدل الفرق تبهدل
  13. سعيد المولد
  14. الرد الدبلوماسي للعمده الماسي
  15. تغطية مصورة من ارض الملعب ل َ مباراة الاهلي والشبآب
  16. اسكب خيلك .. واكسب جيلك
  17. نجومنا أولى بالمؤازرة يا جمهور الأهلي
  18. فوزنا عالشباب معنوي لا فني
  19. ترتيب الآهلي في تصنيف آلآندية ...
  20. تقرير مباراة الأهلي و الشباب + أهم الحالات التحكيمية في اللقاء
  21. الأهلى يتجاوز الشباب بهدف حراق ( فيديو )
  22. ما أشبه الليلة بالبارحة يا برودوم
  23. ضربتين في الرأس توجع ياملكي .... للكاتبه / بنت الوطن
  24. أعطوا"النشوق" لأبو نشوق.!
  25. صدق إللي صار للنوفل
  26. الله عليك ياوليد......
  27. مشكله بين فكتور والمدرب يتحدث عنها عدنان
  28. لاعب أهلاوي بمواصفات اوروبي
  29. بلغيث و المولد وعتين
  30. انتبهو
  31. المحياني والخميس
  32. ياروليم وقراءة فنيه باستبدال المر بالمولد
  33. طلب
  34. خطا فادح متوقع بعد كاس الخليج
  35. هااااااام بخصوص ملعب الامير عبدالله الفيصل و التوسعه
  36. لكل المتابعين في المنتدى
  37. ملاحظة خاصة في مباراة الشباب
  38. فوز هام بنهاية العام .... أحمد القرني
  39. خوان ريكلمي
  40. معتز الموسى
  41. خالد رمز الوفاء شكرا
  42. معلومه !!
  43. محلل (الجزيرة) القانوني بعد مباراة الشباب والأهلي: المساعد الأول نجح في ضبط تسلل الشمراني
  44. الاجنبي الرابع. من المخبر والتفاصيل بداخل
  45. مستواكم كان سيئا للغاية في مبارة الامس ضد الشباب !!!!
  46. الفلته المحياني والخميس وحيد ومهندس الصقات الفذ
  47. مصادر من البيت الاهلآوي تؤكد ان الزينهو بديل مورليس
  48. مقطع للأنيق خآلد مسعد 3> ..
  49. تصنيف الفيفآ ..!
  50. لاعب الأهلي الجديد ان صحة الأخبار مقطع عنه
  51. بديل موراليس البرازيلي آلن زينهو +المصدر
  52. أجمل صورة ..... العمدة يحرق قلوبهم
  53. اتمنى من إدارة الأهلي أن لاتستعجل في بدر الخميس وعيسي المحياني
  54. الـشـاعره الـصـغـيـرة شــيــخــة بـنـت سـلـيـم الـطـويـرقـي (( فـديو من شـأعرة اهلاوية صـغـيرة ))
  55. لقاء حصري مع شاعر النشيد الاهلاوي خالد المطرفي الاعلامي والاستاذ عمر القرشي الاستاذ سلطان الغشمري
  56. الاهلي86
  57. المجانين العقلاء!!.... موسى الغامدي
  58. يوميات مهرجين .....محمد بن لدنه الشهراني
  59. لعلها خييييييييييرة
  60. ماجد التويجري ؟؟ حاول استفزاز الحوسني ،، وترك أحداث المباراة مع كيال
  61. قولوا يارب
  62. احصائيات [ تيسير الجاسم ] + [ يحيى الشهري ] لعام 2011 - 2012 و 2012 - 2013 , [ حرام عليكم أنصفو تيسير الجاسم ] تيسير وكوما يتنافسو ع أكثر صناعة أهداف
  63. هدف الشباب الملغي
  64. رسالة الى ادارة الملكي بخصووص أهم مواصفات صااتع اللعب المهمه ..!!
  65. الزنهو الزنهو ؟؟؟؟
  66. تيسير الجاسم او الحوسنى هل تفعلونها يامجانين قبل الساعه 8 هذا المساء
  67. جمهور الراقي يســـرح مسعد من القلــعـة.. مع المصدر [ مدمج ]
  68. الاتفاق يخطف مهاجم الاهلي والغاني كوابينا الاقرب للفريق في يناير مع المصدر
  69. صور لاعبين الاهلي في تمرين المنتخب امس السبت
  70. بعد انقطاع سنتين أريد ان اكتب كلمتين ، ابتعدوا عن مرتزقة التصفيق فشمس اهلينا ستعود من جديد
  71. بقاء جاروليم .. وما بعد الفترة الشتوية ... و آه يا أهلي .
  72. هذا ما يحتاج اليه الاهلي خلال المواسم القادمه
  73. فرصة العودة للملكي ..... محمد الشعيبي
  74. رابطة لاهلي تساند لاخضر
  75. الملايين الضايعة
  76. مــاهو دور الاعب محمد مسعد في الفريق.........ارائكم.
  77. ( يـاروليـــــم ) ثـابــت والبقيــه متحـــركون ..
  78. سكتنا عليه الين ماوصله صوت
  79. مقايضه جفين والخميس باليامي
  80. رئيس الاهلي ليس جاروليم!! للكاتبه هنادي الحارثي
  81. مداخلة الامير فهد بن خالد في برنامج المنصه
  82. أين أعلام الاهلي عن هذا
  83. إدارة الاهلي توافق على طلب ادارة نادي التعاون بشأن اعارة القائد محمد مسعد
  84. ياشباااب بسرعه نبغى رابط لنقل مباراة صالح الشهري الان
  85. اسمع جديد بدر تركستاني سفير الوطن اسمع الطرب واحكم ....
  86. تجديد الثقه وعدنان
  87. لادارة الملكي في الفتره الشتويه ( لايفوت احد هؤلاء المميزين جدا )
  88. خاص لـ هاتريك.. محمد مسعد ينتقل للتعاون.. وإعلان بديل موراليس نهاية الأسبوع
  89. موضوع يهمكم ياأهلاوية
  90. نادي عاصمي ينافس التعاون في ضم محمد مسعد انتقال نهائي .. التفاصيل من تويتر حسن عبدالقادر
  91. ماالذي يحدث ؟
  92. تعليقي على هدف مالك معاذ ضد الاتحاد يوتيوب
  93. من أين لك هذا يا كوتش؟
  94. نيني اندرسون
  95. الخبر الذهبي للاجنبي الرابع
  96. بدر الخميس,,, بدر الخميس ..... افضل من عيسى المحياني
  97. ابو تريكه فرصه افضل لاعب في افريقيا
  98. لاهلي يقترب من اقوى صفقات الموسم
  99. الرائد والتعاون يتنافسان على مسعد.. الإدارة الأهلاوية تحسم الأجنبي الرابع في الساعات المقبلة
  100. مقطع فيديو للاعب الكولمبي( ماكنيلي توريس ) الذي ارتبط اسمه بالاهلي و الخبر موجود في صحيفة النادي ...
  101. أكثر مافقده الاهلي
  102. توريس قريب الله اعلم؟
  103. هل هذا الخبر صحيح ؟
  104. أمسحها بوجهي.. يا مسعد ..... سامي القرشي
  105. الاجنبي على اداره الفريق
  106. الشباب ودرس الأهلي ....أحمد الشمراني
  107. وجهة نظر
  108. عاجل ادارة الاهلي اقترب من التوقيع مع اللاعب ماكليني توريس والاعلان قد يكون بعد 24 ساعه
  109. هذا الاعب لابد ان يكون في الاهلي
  110. هذا الي نبغاه يكون في الفريق نيني اندرسون ان شاء الله
  111. محمد مسعدد...وقفة حق
  112. المفروض الاهلي ينشروا خبر الاجنبي الرابع
  113. عاجل جدا : وردني للتو ... ما يلي : يا خووووفي
  114. موقف لانسي مع الرمز خالد بن عبدالله
  115. الاهلاوي الرابع .....ادخل لتعرف
  116. خالد الشنيف يعرض لاعبا برازيليا على ادارة الأهلي
  117. متعه اهلاويه أهداف لقطات نادره
  118. القيمه السوقيه للكابتن محمد مسعد ؟
  119. إبـداعات الوحش الكولمبي خايرو بالومينو Jairo Palomino
  120. [ مدمج ] المحترف الرابع وهو الكولمبي توريس مع صور للأعب ...
  121. تصويت لمحمد مسعد
  122. المحترف الرابع
  123. د. نعمان: تجاهلوا تشخيصي .. فدفع الفهمي الثمن
  124. الأهلي يتعاقد مع الكولومبي ماكنلي بـ4 ملايين دولار
  125. متجر
  126. بعض اسماء لعيبه محليين راح يفيدون الملكي :)
  127. مبروك عليكم " نيني "
  128. مقــالي في جــريدة ديـــربي ^^أرحمـــوا مسعــــد ^^
  129. أجمل وأصدق ماقرأت عن الشان الأهلاوي بلغه فارهه جدا...
  130. معلومة
  131. القائد الحقيقي للاهلي ......
  132. أحب الأهلي فعشقوه..! ... أحمد الشمراني
  133. معلومات واحصائيات ماكنللي توريس في 2011-2012
  134. الأدارة هي المسؤولة عن التفريط في مسعد
  135. قبل التوقيع مع الاعب الاجنبي
  136. منصور الحربي واسامة هوساوي ضمن تشكيلتي منتخب العرب الذهبية و الفضية
  137. وش رايكم في هذا اللاعب
  138. ليس عيباً أن تخطئ ولكن العيب أن تستمر بالخطأ ! تورٍيس ( غير مناسب ) يآسمو آلآمير !
  139. مقالي بصحيفة هاتريك بعنوان (( نجوم الأهلي وصانع محترف )) !!
  140. ايها الاهلاوي .... هل تؤيد معسكر الاهلي الداخلي في جده؟؟؟
  141. للاعب مجنــــــــــون؟؟؟ الكولمبي ( فديو)
  142. تقرير صدى الملاعب عن تسمية الاهلي بالملكي
  143. لو خيروك انت تضع تشكيله للأهلي 2013 ... ارجو الدخول
  144. كليب للمحارب بالومينو
  145. اكاديميه الاهلي
  146. باستوس افظل من ماكنيلي
  147. رفيق المأمون .... السيرة الذاتية ... وهو من رافق ياسر الفهمي إلى ألمانيا ونشرت صوره بالمنتدى
  148. من المركز الإعلامي
  149. نجوم الأهلي وصانع محترف للكاتب : عبدالله عبدالرحمن الشيخي
  150. استفسآآآر هام يآجماهير الملكي ,,
  151. خبر عاجل
  152. نريدالاهلي يلعب بروح الباحث عن الدوري(حتى يتواجد في دوري ابطال آسيا )
  153. الى المشككين فى مهارات " نيني " .. اهداف مباراة سان جيرمان و لخويا
  154. الشيخي ينفي التعاقد مع توريس!!!!!
  155. مـــــــا وراء الشمـــــــس .. !!
  156. احدى البنوك الكبرى في طريقها للاستثمار في الاهلي [يوتيوب]
  157. عاجل : ريكاردو يستبعد البصاص من تشكيلة المنتخب
  158. اعتزال الاعب عقيل بلغيث
  159. شرح بخصوص ...الموافقة على تسجيل 6 محترفين
  160. ليس مهم صانع الألعاب للأهلي حالياً
  161. تعليق خالد المعجل حول استبعاد بصاص [يوتيوب]
  162. حصائيه لنهائيات اخر عشر سنوات .... والاهلي متفوق ....
  163. صور من حفل زفآف .. عقيل بلغيث .. الف الف مبروك [ Royal Group ]
  164. مين يوصل صوتي للإدارة ؟؟؟؟؟؟
  165. عاجل ..عاجل .. اللاعب الكولمبي ( ماكنيلي توريس ) يتحدث عن العرض الاهلاوي .
  166. ضعف كرة السلة بالنادي
  167. سلة الاهلي
  168. هدف بالمينو بصناعة توريــ ـ ـ ـ ـ ـس
  169. مابعد ... التوقف هل ستكونوا بالموعد أم لا ..؟
  170. تصريح محمد مسعد بعد غضب الجمهور [يوتيوب]
  171. محمد مسعد : لااعرف جماهير الاهلي ليش زعلانه [فيديو]
  172. توقف مفاوضات الأهلي مع "توريس"
  173. توريس يوقع للاهلي
  174. [ مدمج ]خبر عاجل : يحيى عتين في المستشفى دعواتكم
  175. الــسيـناريو المتوقع لمستقبل لــ( محمد مسعد ) فلم أكشن
  176. على طريقة الفريدي
  177. شكرا شكرا يا كل من التقيناه في ليلة جَمعة جُمعة المجانين
  178. مع تحية يا الرئيس
  179. مسعد اعد جماهير الاهلي بتقديم مستوي مغاير
  180. الجهاز الطبي السيئ
  181. الاهلي في اسبوع طرب اهلاوي مع سعود وبدر
  182. ادخل واختر تشكيله الاهلي لعام 2013
  183. رأيك في المركز الاعلامي....
  184. ما الرقم الذي سيرتديه اسامه هوساوي
  185. مسعد: قاطعت كل مايتعلق بالرياضة بسب جماهير الاهلي
  186. يا اعضاء المنتدى نبغا رونالدينهو
  187. إيمان القصيبي: مباراة واحدة للأهلي تغنيني عن 100 مباراة لبرشلونة
  188. ابن النادي .. و اجب علينا ندعمه و غيظ الكل ..×
  189. تم التوقيع مع الجيزاوي .... المصدر اكشن يادوري
  190. طارق كيال يغرد
  191. ايعقل الاندية السعودية تنتهي بتعاقداتها مع المحترفين بكل سهولة إلا الاهلي لماذا ؟؟؟؟
  192. الوضع لايحتمـــــل .. لماذا الرهبــه مزروعة باللاعبين ؟!!
  193. ابو عمر و مسعد وجهان لعملة واحدة......الإخلاص
  194. كل لاعب اهلاوي ولقب معين له............الرجاء الدخــول
  195. صورة ملعب الامير عبدالله الفيصل بعد التوسعة
  196. يقول المثل البطى ثبات وكل تأخيره فيها خيره ..
  197. هل تستبدل عمر عبدالحمن لاعب المنتخب الأماراتي بـ العمده ... اتمنى القى جواب من الكل
  198. طـفـرة الأهـلي فـي زمـن الثــورآت ،،!!
  199. ((وليد باخشوين )) يفتتح صفحته بتويتر
  200. صانع ألعاب ناسيونال الكولومبي يقترب بشدة من الأهلي
  201. المسلسل المكسيكي
  202. الأمير نواف بن فيصل: خصخصة الأندية السعودية باتت قريبة
  203. البعض سيرحل عن الأهلي، وبديل موراليس “سيُعجب” الجميع !
  204. صحيفة النادي : إدارتي الشباب والأهلي تطبخان حاليا عملية مقايضة
  205. اتمنى من الادارة جلب هذا الاعب...........
  206. والله جريمه يانااس
  207. توريس في تصريح لصحيفة El heraldo يوم الأمس: يوجد هناك عرض من النادي الأهلي لم يتسم بالجدية حتى الآن.
  208. تويتر محسن العيسى
  209. في مباره اليوم ؟
  210. عٓـمر عبدٓالرحمن .. مهم
  211. الحب جنون والجنون فنون شوف هالصوره من مجنون اهلاوي
  212. الاهلي وقـــــــــــع ... مع المصدر
  213. جمهور السب والشتم
  214. تيم كاهيل هو ضاله الاهلي
  215. ماني مصدق
  216. موجه للاداره مباشره ارجوان تصلهم الرساله
  217. قبل الوعد جيت بدقايق ...!
  218. الاهلي .. المسلسل التركي الطويل .. سنوات الضياع . ومنتخب يجيب الصداع ...
  219. [ماكنلي توريس] ( الكولمبي )
  220. كان من الافضل بيع عماد الحوسني دام سعره فوق
  221. رسالة الى اللاعب الدولي / خالد مسعد
  222. حسين الحضري
  223. والله الحين تكفى يافهدنا تكفى تهز الرجاجيل تكفى
  224. شباب نبي اللآعب رقم 10 في منتخب ...
  225. { Exclusive }~| اجانب ومدربين الاهلي اخر 10 سنوات اين هم ومسيرتهم | حصرياً على الراقي
  226. الي متى يأدارتنا الموقره : جميع المحترفين الفرق وصلو الأ الأهلي ... ماندري الي متى
  227. عقودنا سبب ظياع جهودنا
  228. رايكم يهمني
  229. ابعدو المتعصبين .......لتنعم رياضتنا...... يريدو تدميره لانه........
  230. للأسف إدارة لاتحترم تاريخ الأهلي ,,
  231. الشيخ عيسى بن راشد ال خليفه يشجع الاهلي السعودي
  232. الكولمبي توريس يدلع علينا
  233. ماكنيلي توريس يصرح انه سيوافق على عرض الاهلي
  234. لاعبي الأهلي في المنتخب
  235. يحي الشهري + الفهمي = ماذا سوف يحدث
  236. توريس يجي ولا لا ؟ ( القصة كاملة )
  237. توريس يوافق على عرض الاهلي
  238. مقــالي في جــريدة ديـــربي ^^حكـــموا عقولكــــم ^^
  239. ][ بآالصور ][ وصول بآص الملكي للريآض + ردود فعل جمآهير الهلآل بعد الصور
  240. ][ الأهلي - نادي كل الألعاب ][ تصميم ][
  241. بــاخشوين + مـــــسعد
  242. ادخل وادلي برايك للاهميه
  243. انسوا ماكنيللي توريس
  244. لاجديد هذى عاداتكم يادارة الاهلي
  245. محمد ابو تريكه
  246. الهلال والاتحاد والأهلي ضمن العشرة الأوائل "آسيويا وعربيا"
  247. الواقع المر
  248. المال ليس كل شي نادي منافس لا يملك المال وقع مع لااعب محترف في اسبوع
  249. الأهلاويون يفشلون في حسم صفقة توريس كالعادة والله الأدارة فاشله في التعاقدات ...
  250. الاسطوانة المتكررة