المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 [516] 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691

  1. الخبث الإعلامي وتأثيره على مسيرة الراقي
  2. والله ثم والله إن شاء الله أن الدوري للأهلي والسبب هو
  3. العمدة : لمن ينتقد فيكتور فالكبير كبير !
  4. يا جاروليم اسمع كلامي وجرب هذه التشكيلة في بطولة كأس الملك " حفظه الله "
  5. بصراحة ضايق صدري احس ان الدوري للهلال الله يخيب ظني هذا
  6. مقارنه لمباريات الاهلي ... الشباب ... الهلال المتبقيه
  7. خذوها من عندي الاهلي مراح ياخذ الدوري
  8. لكم يامن خذلتو الا اهلي ولم يخذلكم فكسب وعدل مسارة
  9. رسائل متنوعة 000وهامة جدا 0000
  10. تعليق رئيس الأهلي على إستقالة مدير المركز الإعلامي
  11. '¤'•.¸¸.•'¤¤'•.¸¸.•'¤ المملكة الأهلاوية الذهبية ¤'•.¸¸.•'¤¤'•.¸¸.•'¤'‎
  12. الدوري ليس نهايه المطاف ( عاد اهلي المتعه)
  13. الأن فهمت البلطان
  14. تعالو اقول لكم كيف الاهلي ياخذ الدوري 1+1=2
  15. أول موضوع لي بالمنتدى: شطحاتي ((1)) ((( إذا لعب العماد فخبروني.......... فإن الفن منبعه عمان )))
  16. الان فهمتك
  17. ../ الـمـلـكـيـه عـلـى كـفـة الـمـيـزان // الـمـيـزان بـلا مـيـك أب ,.؛
  18. توافقوني الرأي
  19. قرار جديد من لجنة الانضباط ضد فريقنا الراقي
  20. لعـ ـ ـ يون الكل نـبـي الكــأس والملعب فـ ـ ـ ل !!!!!
  21. وسيأتي الدرع راضخا لأحضان لاعبي الاهلي اذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  22. هدف الشمراني امس مسخرة يامهنا
  23. بعد مضي 20 جولة في الدوري تعالوا نسوي استفتاء بدون عاطفة آبد..
  24. مهزززززلـــهـ تحكيميــه واااضحـــه ضـــد الاهـــلي ..
  25. لماذا لا يعاقب جمهور نادي ......!؟
  26. الاستاذ سامي القرشي .. في مقال ملجم .. الزعيم الاهلاوي
  27. الله يعافيكم انا ابروح للنادي العصر
  28. ويل للهمازين اللمازين...............في الصميم ...شكرا
  29. الرجاء من الادارة الانتباه............ ......هام الرجاء من الادارة الانتباه............ ......هام
  30. الخطر القادم ...... الهلال .....وستذكرون ما أقول
  31. طلبنا يا سمو الأمير
  32. معطيات ونتائج الفريقف المباريات الستة القادمة لي اهلينا ونتائجه معهم ف الدور الاول ومقارنته مع منافسيه بي الارقام ،،،،
  33. تكريم الاستاذ محمد الشيخي
  34. مقالي بجريدة عكاظ .. أهلي وإن غضبوا
  35. تــقرير عـن تألق عماد الحوسنـي مع الاهـلي في المبـارايـات الأخــيرهـ [ فيديو ] [ برنـامج كـورهـ ]
  36. لماذا يا رئيس الأهلي ( فهد بن خالد ) نريد تصرح مثل تصريح ابن مساعد ؟!!!!
  37. دعم ياسر الفهمي والمطالبة بإشراكه في التشكيلة الأساسية
  38. ظلم فيكتور من الحكم
  39. وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ
  40. يا ويلوه ياويلوه بس بأداء وكلمات ثانيه ,,, كانها رد على جمهور الراقي !!
  41. هل تخافوا .؟!! وبينكم هذا الرجل
  42. لوحة الدوري مهم جدا جدا ضروري كل واحد يدخل !!!
  43. الأعلام الكبيره ممنوعة ؟ هدف فيكتور تسلل ؟ فهمتكم الآن
  44. آحصآئيآت الأهلي في الدوري 2011-2012 [آرجو التثبيت]
  45. افضل تشكيله للراقي
  46. بالمينو "هذا المغوار" مين أتى وكيف عُثرتم عليه..؟!
  47. فيكتور يغادر خارج السعودية ويقضي أجازتة
  48. لعبة الكؤوس تخصصنا - الأهلي وخارطة طريق بطل
  49. برودكاست / حلقة جمهور الأهلي بحضور رئيس الرآبطة الأسـتآإذ سعود برقآوي
  50. الإتفاق يحدد بطل الدوري .. ومباراة الفتح هي السيناريو الاقرب لتتويج الاهلي
  51. رحلهـ إلى قلب عاشق أهلاوي
  52. الملكي شي ثاني 0000000 بس
  53. بعد ساعة بالضبط مو على الخشب ع الاكشن التويجري يواجه جمهور الملكي
  54. ][ خشششششششمك ياااااااااسيد !!!!! ][
  55. سقطت البطولات لهم سهوا
  56. كأس الملك [الملك فيصل - الملك خالد - الملك فهد - الملك عبدالله] صور تسليم الكآس
  57. أطمئنــوا الدوري ( أهلاوي ) وما يعرف الخوف من هذا فريقــهـ
  58. صور تدل على ان النادي الــــمــــلــــكــــــي هو الاهلي
  59. الأهلي وثقافة التشكيك.. مقال سعد القحطاني إلي متى هذا الحقد
  60. مدافع الأهلي الجديد عقيل " بائع الفجل والريحان سابقا " يشرف حفل عشاء أقامه له من كان يعمل معه عقيل بائعا( صوره معبره )
  61. رسائلهم وصلت ( مقال من صحيفة سبورت )
  62. ميسي الاهلي القادم النصر يبغيه
  63. (فديو)،،,,من أهلاوي ملكي
  64. محمد صدقه يكررها في كل مباراه يعلق فيها للأهلي كأنه يريد ان يوصل رساله لأحد + اعلامي المكياج انتصر عليكم ياجمهورنا الغالي
  65. النادي الملكي
  66. الالتراس مسموح للهلال الأهلي لا !
  67. ياجماهير وإعلام الأهلي يجب أن تكونوا محصنين من الفيروسات المعاديه !!!!!
  68. ليس شرط أن يكون مدير المركز الإعلامي الشخصية صحفية معروفة
  69. في مثل هذا اليوم
  70. التويجري يثير جماهير الأهلي بسبب "النادي الملكي"
  71. نعم الاهلي ملكي والهلال املاك خاصة مع احترامي لهم
  72. الصف الثاني يشارك في بطولة اسيا
  73. الخير من الله والحسد من عباده (( سبحآن الله الملكية من الله والحاسد التويجري ينكرها ))
  74. عادل التويجري قفل فمك + المـلـكي النادي الوحيد في المملكة نادي الاهلي السعودي بمفهوم ثاني اهلي جدة
  75. نيبوشا : اتابع جميع مباريات الاهلي + نصائح يقدمها للاهلي
  76. أحمد العذيقي يقيم حفل عشاء احتفاء بلاعب الاهلي عقيل بلغيث ببلدة الحبيل ( مصور )
  77. ملك.. تطيح من هيبته خشوم البواريد .. تصميم وقصيدة من سنايبر للراقي
  78. نقول للتويجري DNA يكشف بأن الهلال الإبن الشرعي للأهلي فكيف يصير الأبن ملك على الأبو؟
  79. تبي تعرف انه الاهلي كبير
  80. الحوسني نجم الجولة الـ20 من دوري زين للمحترفين
  81. هااااااااااااااااااااااااام
  82. تصاميم اهلاوية رووووووووووعة
  83. افضل تشكيلة للاهلي وش رايكم
  84. لعيون عشاق الطائرة الأهلاوية جدول مباريات الأهلي في البطولة العربية
  85. سامي القرشي مقال في الصميم
  86. مباريات الفتره القادمه الحرجه
  87. أهداف الاهلي الصحيحة الملغاة لموسم 1433-2012
  88. هدف عماد الحوسني شبيه لهدف بنزيما ..
  89. يا تويجري ويا فراج.. هنا النادي الملكي ( الأهلي ) لكن فريق الهلال زعيم في كرة القدم فقط ههههههههه
  90. الرد الملجم لأبو(لمعه) / بطولاتنا وبطولاتهم / الاهلي برجاله مالك وماله..
  91. الاهلي الملكي وليست المنصه كالدرجه الثانيه ياتويجري
  92. أخبار مالك معااااااااذ
  93. أنا خايف من اللاعبين ياسمو الأمير !!!!!
  94. عماد (انت منهم )
  95. الناشئين والشباب ( قبل فوات الأوان )
  96. تفاوت العقوبات يؤكد على ان الاهلي هو المستهدف وليس غيره
  97. قصة تعبر عن نفسها وتقول هل بقي لكم وجه لتقولوا بأن التحكيم يجامل الاهلي
  98. الدوري السعودي الممتاز للشباب2012-2011 م- الجولة11(الاهليvsالهلال) القناة الناقلة .. المعلق .. يوم المبارة .. تفاصيل أخرى
  99. الطريق الصعب ... للقب الصعب ... والملكي تعرفه الجماهير !
  100. تقديم شباب الاهلي وشباب الهلال
  101. || إذا حضر الأهلي .. ظهروا على حقيقتهم !! ||
  102. وحشتنا مكبرات الصوت (الأهازيج)... ام الحاله كل شيء ضد الأهلي
  103. الأهلي يناقش الاستعداد للآسيوية
  104. عامر عبدالله يتغزل في جمهور الاهلي السعودي
  105. رسالة اتمنا كل جماهير الراقي تقراها
  106. اووول تصميم لي اتمنى يعجبكم خااص لفرقة الرعب
  107. وصية الأمير عبد الله الفيصل " رحمه الله " /// على اليوتيوب
  108. اعلن الاتحاد الاسيوي حكام مبارة اهـلينا ولـخـويا الـقـطـري
  109. قليلا من الهدوء
  110. [ شفت آلسعاده يوم عيني شافتك ] العمده + تيسير + المسيليم , رسوماتي )
  111. الراهب يقترب من الشباب
  112. أرى أمامي أن محمد مسعد يرفع الكأس!
  113. الدوري واسيآ
  114. خالد بن عبدالله يتكفل بإنشاء مرافق رياضية بأحدث المواصفات العالمية
  115. الأهلي يدفع ثمن أقوى حديث سابق للرمز/خالد بن عبدالله عن التحكيم
  116. الى من يطالبون الأمير / فهد بن خالد بحديث أقوى من تصريحات بن مساعد
  117. سقوط الأهلي أمنية! للكاتب محمد غنيم
  118. أقتربة البطوله
  119. ادخل و شوف المباريات المتبقية لفريقك والله شهر نااااااااار
  120. ادعوا لشباب الاهلي
  121. يشباب عانيت من الدورهذي حق الحرس الملكي عشان الاهلي
  122. كرة الطائره الأهلاوية
  123. جماهير خط النار وقتكم ونزالكم مبارتان تحسم الدوري لكم ان ارتم
  124. للاسف ياجمهور الاهلي باكشن يادوري لم يستطع احد ان يذكر السبب الرئيسي للملكي وها هما السببان الاكبر
  125. الحذر *** الحذر *** الحذر
  126. ماذا نقول للرمز خالد بن عبدالله
  127. عذراً البطوله لها مهرها يا اهلينا
  128. { المــلكيه صعبــهه قويـه } ..تسسمـع ي تويجري .. [ تقرير صدى الملاعب عن تسمية الاهلي بالملكي } [فيديو]
  129. فرصة صحيفة شمس الاهلاوية على الابواب !
  130. إذا ثبت موضوع رشوة الحكم الإيطالي التي قدمها نادي الهلال قبل مباراة الاهلي..فيجب التحرك بكل قوة..؟!
  131. جمهور المدينة الاهلي ينتظركم
  132. نقل مباشر لمباراة الاهلي والهلال لدرجة الشباب من استاد الامير عبد الله الفيصل
  133. آحلآمَ .. آهلآويه ,, حـلمم صصغير [آلدوري] .. و .. حلمم ككبير [آلآسيويه] ..
  134. نقل مبارتين الي ملعب جدة
  135. اكاديمية اييييييييييييييييه
  136. مهم جدا ولنكون نحنو الاوفياء من دعم الراقي
  137. ليسقط التحكيم
  138. ضربتين في الرأس توجع..هذا الكلام موجه لفريق شباب الأهلي، ولا يهون فريق الناشئين
  139. الــــظــلم التحكيمي في دوري الشباب
  140. توضيح رسمي من خالد قاضي‎
  141. الحوسني للفيفا : تجربتي مع الأهلي ممتازة وحلمنا لقب الدوري !
  142. استمرار ظلم التحكيم يجبرنا يا لجنة الحكام الى فتح السجلات القديمة
  143. من اللي عنده خبر يتفضل ؟
  144. وكأول ناد سعودي.. الأهلي يؤسس شركة رياضية لإدارة فريق كرة القدم بالنادي
  145. الاهلي واحد
  146. احد الجماهير الاهلاوية يبكي بعد التعادل مقطع مؤثر ...
  147. أدخل وشوف البطولة العربية لكرة الطائرة منقولة الآن على قناة؟؟؟؟ قناة
  148. الأهداف الملغاة للأهلي هذا الموسم ..!!! 5 أهداف ملغية وجميعها صحيحة 100%
  149. مباريات الأهلي المتبقية بالدوري بالاضافة الى دوري أبطال آسيا
  150. هذا السبب الجوهرى لظلم الاهلى
  151. ظلم التحكيم للأهلي بين الماضي والحاضر
  152. اول مونتاج لي .. للغالي الاهلي :) | رايكم مهم لي | ..
  153. الموعد المهجور .. ماينبت الورد ..!
  154. افضل لوحة التراس لاهلينا
  155. رسائلهم وصلت
  156. اثنين من لاعبي الأهلي مع بيليه ( صورة )
  157. هل يكرر التحكيم فضائح الموسم الماضي ضد الأهلي وفيكتور أم تصحوا الضمائر
  158. النهر الخالد
  159. الفئات السنيه اللغز المحير بالاهلي
  160. اااااااااااااااااااااااااه يا فيكتور
  161. هاااااام قناه الدوري والكاس الاهلي واسيا
  162. سمعت ياتويجري ؟؟؟ من هو الملكي حتى قنوات الخليج تشهد.هههه لكم التعليق ههههههههههه
  163. صــــــور الــــــــــرمز في المباراة القـــــادمة
  164. اكتب شي مفيد اوتابع بصمت ياراقي
  165. استفساااااااااااااااااااار ....
  166. مقالين اليوم السبت احمد الشمراني والدكتور عبدالرزاق
  167. يا غالي الاثمان .... غلوك بالحيل
  168. منوعات تخصني واهلاويتي
  169. موضوع قصير لكنه مهم لعشاق الأهلي وبالتحديد ( طائرة الشبح الاهلاوية ) ادخل وشاركني الطلب أو زودني بالخدمة
  170. نبي نيبوشا ضروري "بس للفئات السنيه"
  171. لعبه النادي الملكي مكشوفه لللجميع
  172. اهداء للدكتور مدني رحيمي وابو لمعه..يوتيوب
  173. الهلال الملكي ههههههه
  174. *** تأجيل لقاء الإتفاق والأهلي ***
  175. المخطط المفضوح
  176. أسئلة للنقاش، والحوار
  177. تحليل فرق مجموعتنا الاهلي ،، النصر ،، لخويا ،، سباهان (( الاقرب لتأهل لدور الثاني بي الارقام ومحترفين ع مستوى عالي مجموعتنا جداً صعبه
  178. سري للغايه .. رسائل أهلاويه .
  179. القناه الناقله لمباراه البطوله العربيه
  180. دوري مافية
  181. اغلب الجماهير تتابع مباريات الاهلي اكثر من فرقها00
  182. باقي شوي ونكبر قبل كل مباراة
  183. اناشدكم فهل تجيبوني
  184. موقع الاتحاد الاسترالي يشيد بتيسير الجاسم ويصفه بالعمود الفقري للمنتخب السعودي
  185. الاهلي* الاتفاق .... المباراة الصعبة .... المباراة القويه .... المباراة المهمة ... سجل رأيك عن هذه المباراه .. ولك الشكر ..!!
  186. الاهلـــي الملكــي
  187. حملة معاكم لأخر المشوار
  188. موضووع مهم ادخل للنقااش!!
  189. ألف مبرووووك للنادي الملكي ( النادي الأهلي )
  190. هذا هو اللقب الحقيقي للأهلي ومن عنده اعتراض فليناقش
  191. توقعاتي ..... الأهلي لن يحقق الدوري .. !!
  192. ارفع وأنا أشوت / للكاتب الكبير احمد الشمراني
  193. موقع الأتحاد الأسترالي لكرة القدم يشيد بتيسير الجاسم ويصفونه بأنه هو العمود الفقري للمنتخب السعودي
  194. أما ، وقد خرج الإتفاق من الآسيوية ، الله يعين عليه ، الأهلي بحاجة لنقاطه الثلاث..!
  195. ][ بالفيديو ][ جمهور الراقي يقضي على التويجري أضافة المقطع كامل .
  196. تكفون الله يحرم وجهكم عن النار
  197. انسب خانه للاعب محمد مسعد
  198. ::حملة الزعـامه لــ اهلينا الكل يدخل :: حمله (الاهلي يأخذ الالقاب بجداره واستحقاق وليس بـ سرقه من مسرحيات )
  199. الملكي !
  200. اخر كلام -- متى مباراة الاهلي والاتفاق الاستاذ طارق كيال قال في مباراة الفيصلي انه مايدري عن موعد المباراه وانها مؤجله لموعد غير محدد
  201. حرام عليكم يا راقيين والله حراااام
  202. مقابلة مع مشجع اهلاوي - فقرة فاهمين كورة
  203. اذا لم تؤجل مباراة الاهلي و الاتفاق
  204. - كـل ما يخـص [ طـائـرة الشـبـح الأهـلاوية ] في البطـولة العـربـية لـ كـرة الطـائـرة
  205. الاهلي وجهه وليس اتجاه
  206. المعامله بالمثل ... نبغاها ناااااار
  207. !! جديد معلّق الأهلي "عآآآشق فارس عوض" .. هدف تيسير بتعليق معلّق الأهلي .. (نستغل إجازة أهلينا) .. !!
  208. جــمــــاهير الاهــــلـــــي
  209. المايكات مسموحه بالآسيوية انفضووا الغبار عنها :/:/:/:/: وتجهزوا يابدر وسعود
  210. الشيخي: عدت لأجل عيون الأهلي وتقديرا لرجالاته
  211. البطل الاهلاوي محمد شاوان يحقق الميدالية الذهبية .... مبروك
  212. تكفووووون يا عيااااال جده
  213. ماذا عليك أن تفعل قبل أن تكتب عن الأهلي؟
  214. ماذا عليك أن تفعل قبل أن تكتب عن الأهلي؟
  215. يا أهلاويين " اللقب الملكي للأهلي " لأن المثل يقول للآخرين
  216. مباراة الاهلي على اي قناة منقوله
  217. ذابت الأقنه
  218. ذابت الاقنعة
  219. المطلوب من الادارة اذا ارادة تحقيق البطولة
  220. أفيدوني
  221. مقال في الصميم (أنصفوا الأمير خالد)
  222. نجحت عملية لأعب ناشئين الأهلي ( خالد المنتشري ) التفاصيل في الدآخل
  223. أفا..ليتها من غيرك يا دكتور عبدالرزاق أبو داوود..!
  224. محاربة الاهلي
  225. لاهنتو .. مين يقدر ينقل النقل الكتابي المباشر لمباراة اهلينا .. ( كرة الطائرة ) !
  226. الحوسني للفيفا : تجربتي مع الأهلي ممتازة وحلمنا لقب الدوري
  227. حسن الراهب
  228. مباراة الطائرة .. البطولة العربيه ومركزنا الاعلامي النائم في العسل
  229. البطولة الآسيوية نقطة تحول لعودة صوت المدرج الأهلاوي
  230. التويجري يرفع عقاله إعتذارا للمجانين y
  231. ماهو المطلوب مسئولي الأهلي والاعبين في هذه الفتره القصيره المتبقيه من الدوري .
  232. الأمور في ( الجك ) .. مقال رائع للكاتب / حسام القحطاني .. صحيفة سعودي قوول
  233. بعد قدرة الله سبب تعادل الاهلي مع الفتح
  234. حملة المطالبة بمكبرات الصوت ( الفرصة الاخيرة )
  235. الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي يلتحق بفضاء تويتر مغردا أهلا به..
  236. الأهلي سيُواجه أهم لقاء في دوري زين ( الإتفآق ) !! ويآ جمهور الشرقية ل ستخونون مثل جدة !!
  237. سوف يعود فكتور للتمزيق شباك الخصوم بالفيديو
  238. قرار عودة مكبرات الصوت يوم الأربعاء بإذن الله
  239. معسكر الشارقه
  240. عنصرية الخشبيه..القناه الرياضيه تتجاهل مهمه رسميه للوطن..!
  241. الاهلي والخشب
  242. تشكيلة الاهلي امام الاتفاق....بالعقل فقط
  243. يا شباب الراقي تعالوا نطلب الله دقايق
  244. هـنـا المتابعه لـ تغريدات الاهلي سواء رئيس النادي او الاعلامين المنتمين لـ اهلينا
  245. هنآ دعوآتكم للكآبتن كآمل الموسى
  246. للي يبغى يتطمن على اصابة الكابتن كامل الموسى يتفضل
  247. ..... مــافــيــا كــولـومـبـيـــا ..... ولــوائـــح تـويـتـــر والفــيـــس بـــوك .....
  248. المجانين يعسكرون "كلنا ألتراس الملكي"
  249. اصابة كامل الموسى ...الف سلامه عليك (صوره)
  250. والله عيب يا قناة يا رياضية، خلي عندك روح رياضية، الموسى أيضا لاعب سعودي وفي مهمة وطنية..!