المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 [492] 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693

  1. هذا ماسيحدث يوم الخميس (اعذروني لن أضع نتيجة بعينها)
  2. 2 بطلب من طارق كيال::على المجانين اخراجنا من أول ربع ساعة بإهزوجة(( منصووورين باذن الله الجماعية )).. هااااام
  3. شوفو ويش يقولون الأتحاديين قبل الديربي ههههههه ادخل واضحك
  4. الحذر ثم الحذر قبل مباراة الاتحاد
  5. بالومينو يشارك امام الاتحاد
  6. مــــــلـــــــك الــــتـــوقــــعــــات (يتوقعها بالاربعة ) ادخل وشووف
  7. تدفق الأدرينالين في إشارة إلى حجم الإثارة
  8. تذاكر المباراهـ
  9. ( الاهلي - الاتحاد ) كأس فيصل بن فهد .. تعادل وبدون اهداف
  10. مدربيين الناشئين والشباب يحتاج تقيييم
  11. عزيزي الإتحادي بخصوص مباراتكم يوم الخميس تبغون تفوزون على الأهلي مثلاً ][ تصميم ][
  12. |[ ديــربي الخميس .. مفتآح / لقفــل : بطوله !! ]|
  13. متى تباع التذاكر
  14. (((تعـــأل وعطنا التشكيلة للمباراة ))
  15. دعــــــــــــوآتكــ م لمبارة الاهلي
  16. اهداء خاص لاعضاء منتدى الراقي ..العاصفه الاهلاويه 7
  17. لو غاب بالمينو تكفون لا يلعب صاحب
  18. هل انـــــتم فعـــــلا تحبـــــون الاهلـــــي ؟؟؟؟؟
  19. كماتشوا يتعرض لوعكه صحيه ويغيب عن التمارين
  20. حكم مبارة الاهلي والاتحاد المصدر
  21. فهد بن خالد : ننوي إصدار جريدة تعبر عن الراقي
  22. هزازي سعيد بلقب "القنبلة الموقوتة"
  23. عاجل وهام جدا قبل مواجهة الجار... الاهلي قد يخسر وبالاربعة لا سمح الله
  24. الحمد لله تم شراء التذاكر ..الديربي أخضر في أخضر الحضور بالتيشيرت الاهلاوي .. اليوم الاربعاء آخر موعد لشراء التذاكر
  25. حسن الراهب يعلن رفضه لعرض الاهلي عبر العربية الان || مدمج ||
  26. إصابة مفاجئة لكماتشو تقلق الأهلاويين قبل لقاء الاتحاد .. والجماهير تعد بمفاجآت جديدة في الديربي
  27. يامجانين الاهلي ( موعد بيع التذاكر) عجلو نبي نأخذ جميع التذاكر
  28. انتبهوا والهلال اكبر دليل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  29. لأجل عيون الآسيوية سنسير خلف الأهلاوية !
  30. .......... للاداره وفريق الرعب وجمهور خط النار من بتال القوس...
  31. تنبيه التذاكر بكره بعد العصر مباشره في الاستاد
  32. أين الاعب الكبير سلطان الدوسري وليش مايلعب مع بالمينو اه اه اه منك يااداره مافيكي طب
  33. جمهور خط النااار تكفوون
  34. يآلطيف حتى بـ موآضيعنآ سرقونآ ... قبل الديربي لـ الجمهور
  35. عند سوال عن الاعبين
  36. رؤساء النادي الاهلي من أول ماتأسس الى يومنا هذا...
  37. أولويات أهلاويه....
  38. تغطيات القنآة السعودية الرياضية لــ ديربي(الاهلي x الاتحاد )
  39. التشكيلة المتوقعه
  40. للاهميه ..الى لعيبة الاهلي..
  41. || خآص + بـآلصوره || تجهـيز ملعب عبدالله الفيصـل آستعدآد لـ مبآرآه آلديربي || ..
  42. ياجماهير وعشاق الاهلي سجلو دعواتكم هنا...
  43. اتحادهم وربببي اضعف من الفتح
  44. [ الاهـــلي vs الاتحــاد ] مـــباراة كســـر العظــم
  45. || يَ أول غلآ في خَفوقِي و آخخر آمآلي ’’ مِن قلبكك الحُب و الإخلآص حَسيته || [ 20 صورةة رَمزيه ] - من تصميمي
  46. --- أخضر في أخضر وبعدين أخضر في أخضر ** يمنع دخول غير الأخضر* ({ أمآمك أخضر وخلفك أخضر ويمينك أخضر ويسآآرك أخضرررر ,,,
  47. إن لم تنتهي 0-0 أتوقع جفين أو كامل سيسجل احدهم!
  48. ليش التهاون ؟؟؟؟ ليش الفرح؟؟؟؟
  49. عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل قبل قليل
  50. ماذا كتبت الرياضية الاستعدادات الاهلي مباراه
  51. الأهـلي يريد .. إسقــاط العميد .. ! .. بــهذا التكتيكـ .. !
  52. الحذر ثم الحذر يااهلي !!!!!!
  53. غريبة من حسن الراهب
  54. تقرير برنامج كوره عن الاهلي ما قبل الديربي
  55. سامي القرشي (شو مهضومه حركاته) [برنامج كوره]
  56. نبي هذا المشهد يتكرر بكره
  57. كـــامل الموســى مابيشارك ! !
  58. 512 كيلو لعيون اهلينا صورة الجمهور في الاتساد اليوم العصر
  59. فوز او تعادل او هزيمه نفس المركز
  60. الاهلي يفاوض كسار الرائد + المعيوف يرغب في المغادره +حسن الراهب يرفض عرض احدى الانديه
  61. عاجل إقاله ديميتري فخ
  62. باق من الزمن (24) ساعة: أهلي واتحاد ... ترقب وخوف ... إثارة وندية
  63. عاجل خبر مهم
  64. الأهلي يدعم تشيلسي الإنجليزي بسوادي || مدمج ||
  65. ღ♥ღ لقآء الديربي + نقآشآت + أهزوجه قدييمه لابد من ترديدهآ + الجمهور ღ♥ღ
  66. الي شرى تذاكر مباراة الاهلي والاتحااد سريع خش
  67. ناصر الشمراتي توقع مبارات الاهلي والاتحاد
  68. مقــطع فيــــكتور ووصيـــته للجمهور + مقـــطع خااص للأتحادية
  69. كمـآتشو هل سيلعب ولأ
  70. آعتذآر و طلب
  71. التخدييييييييييييييييييير الاعلامي ...وصدق الاهلاويين
  72. التشكيله ..... ونقاط الضعف والقوة
  73. هذا التراس ولا بلاش منه
  74. ديربي اليوم محكوم عليه بالفشل
  75. بقي من الوقت 9 ساعات ع المعركة الكروية الحاسمة
  76. مبارة الأهلي والاتحاد وكيف تفوز على الاتحاد بحول الله تعالى
  77. احلى هدف لفكتور
  78. يهمه الامر لمن سيحضر المباراة
  79. توقعك لنتيجه الديربي
  80. سؤال عن المباراة
  81. من يوصلها الى اصحاب القرار في قلعة الكؤوس ؟؟
  82. نداء الى الكواسر
  83. حسن الراهب اسئل الله العلي القدير أن يشفيك ؟؟؟
  84. عااااجل الان من الاستاذ
  85. كنت رايح اشتري غداء اليوم الظهر ومرت الملعب الساعه 1.30 وفيه جمهور منتضرين دخول الملعب وكنت مشرع السياره بالاخضر وفيه جماهير اتحاديه اكثر ليه وين المج
  86. ادعوا الله العلي القدير أن يحقق لي مارأيته ..
  87. رابط مباشر لنقل الديربي لــمن هــم في الغــربه وليس لــديهــم القدره على المتابعه
  88. رسالتي لمدرج المجانين
  89. المايسترو كماتشو.
  90. محبين فهد بن خالد
  91. المغامره
  92. الي محتااااج تذاكر ضرووووري دخول الموضوع
  93. نجوم الفن يتوقعونها للأهلي بـ 5 أصوات.. وصوتين للاتحاد
  94. سرقت النوم من داخل عيوني يالأهلي (دعواتكم يفوز الاهلي)
  95. رابط نقل مباراة الأهلي والاتحاد اون لاين اليوم الخميس 1 ديسمبر 2011 دوري زين في دربي جدة
  96. يـمـقـن فـيـكــتــور .. يـمـقـن نــور !!
  97. حادثه غريبه .. هل هي غريبه ... الله اعلم
  98. ملعب الملك عبدالله
  99. تكفون يامجانين الراقي .. دعوووواتكم تكفووون لأهلينا
  100. الله يستر لا بالمينو ولا كوما ..!!!
  101. صدمه اهلاويه
  102. الله يستر احساسي يقووول ...
  103. حلوووووووووين
  104. عماد بن شداد يعلنها بدايه اهلاويه ويسجل الهدف الاول
  105. يا أهلي الهجوم ممتاز الوسط جيد جدا ( الدفاع ؟؟؟؟؟؟؟؟)
  106. نتيجة الشوط الاول
  107. ضياع ضربة الجزاء اتمنى الا تكون سلبية علينا وايجابية للاتحاد
  108. كامل الموسى بيجيب العيد .. ليه مايرجع الكوره للحارس
  109. عيال لاهنتوو ابي اهداف المباراة
  110. اخراج درويش خطأ
  111. مهاجم أهلاوي للاتحاد في يناير
  112. كوارث دفاعيه في الاهلي
  113. ترى ما الذي حدث في بين الشوطين ؟
  114. ياسلام الاهلي ابدااااااااااع فن ...
  115. مبروك
  116. مبرووووووووووووووووك
  117. الف مبروك يااهلاويين
  118. نشفوا ريقي الاتحاد ولكن فيكتور نشف ريق الاتحاديين كلهم
  119. مبرووووووووووووك
  120. كاد جاروليم
  121. ((((( آلف مليووون مبرووووك 1 2 3 حلويـــن ))))
  122. أجانب الأهلي والرئيس
  123. ااااااااااه ياهلي ياقلبي
  124. الاحد عشر لاعب ابداااع لـــكـــــنـ...
  125. لا ننسي الاخطاء بسبب الفوز
  126. الاتحاد لا يعرف الروح الرياضية
  127. كل اهلاوي شجاع يدخل
  128. من قلب اتحادي محب : مبروك يا جمهور الراقي مبروك .. انا اشهد انكم تستاهلون
  129. عنوان هاتريك غدا
  130. تكتيك هجومي + أدآء مشوّق = فوز أهــــلآوي مُستحق !!
  131. بديمتري أو بالغراب.. في الدوري أو في نهائيات الكؤوس .. الأهلي يواصل تكسير الرؤوس
  132. مبروك الفوٍوٍوٍز+ قصيده اتمنى تنال اعجابكم
  133. سمعتم عامر عبدالله وهو يؤكد المعلومة بعد هدف عماد الأول
  134. تكفون قولو مبرووووووووك
  135. زنقة زنقة دار دار .. نمر الاتي صار فار
  136. صورة متحركة مشجع أهلاوي دعاء ربه أنه يفوز بالثلاثة
  137. الف مليون مبروك الفوز.. وشكرا تيسير على شوطك الاول .. وعيب عليكم يا إتحاديه ..!!
  138. كليناااااااااااااهم هم هم هم
  139. تكفون فكونا من عباس ؟؟؟
  140. الخشبية فاتحة عزا وترقع لابو ثلاثة
  141. الف مبروووك لكل اهلاوي الفووز الليلهـ
  142. الف مبروووك لكل اهلاوي الفووز الليلهـ
  143. :::: ولم يفلح الغراب في قيادة النمور :::
  144. الف مبروووك لكل اهلاوي الفووز الليلهـ
  145. الف مبروووك لكل اهلاوي الفووز الليلهـ
  146. ((( لسه عينك قويّة ))) ((( فكتور والحوسني والرابع هديّة ))) ((( بالثلاثة .. حرقنا الأتحادية ...حلاوتكم يأهلاوية )))
  147. قدموا الشكر لجفين فهو يستحق
  148. احتفالنا في الجبيل بفوز الاهلي ( صور+فيديو)
  149. المعلق الكبير عامر عبدالله يرد على كل من يحاول سرق لقب الملكي من الاهلي ويعلنها في الديربي الاهلي الملكي يوتيوب
  150. ملخص مباراة الاهلي والاتحاد فيديو ( HD ( YOU TUB .. الاهداف + الفرص الضائعه + النشيد + حماس الجماهير
  151. ₪ ҉ ][كثر ما قلت أنا أحبك كثر ما قلت أنا أهواك .. بغنيلك أنا أحبك وأقول أهواك أنا أهواك ][ ҉ ₪
  152. الف مليون مبروك ( صورة لوجة الخير والسعد علينا )
  153. حاليا على السعوديه الرياضيه
  154. لا تظلمو مدربنا ^^ هنا سبب تغيير درويش على لسان المدرب .... فديو : شوف وحكم
  155. جاروليم وش مسوي
  156. الحقد الهلالي لا زال مستمر والله المستعان
  157. عفواً القزع مسموح في الاتحاد
  158. اكبر حملة تشهدها المنتديات الاهلاويه لـ(مباراة الرائد نبيهــا فلـ) || مدمج
  159. تيسير يستحق منا الكثير والتصويت اقل شي نقدمه لها ياشباب نبقى الفزعه
  160. اجل 13 سنة الاهلي ما فاز على الاتحاد بـ " الدوري " ,, الاهلي فاز بتاريخ 24\1\2009
  161. ::: اصدرو بطاقات عضوية بأسم إتحادي عامل :::::::
  162. يجب ان لا تغرنا النتائج ايها الجمهور فالمدرب يقول انة لازال يعمل
  163. من هنا وجه شكرك للا أمير فهد بن خالد
  164. خلاص نقلب الصفحه
  165. شكرا يا اهلي
  166. من الذيب اللي يقدر يجيب هاللقطتين ؟؟
  167. يا أهلي حرام هذا جاركـ مهما كــان !!
  168. صور رائعه للجمهور الملكي +صوره للغراب +اخلا المدرجات بطريقه اذهلت الدفاع المدني
  169. من قلب المدرجآت .. آبدآع جمهور آلملكي + النشيد + الفلآشآت + العسكري المصآب ..الخ
  170. تصريح من الأمير فهد بن خالد الله يخليه ذخر للاهلي..
  171. النشيد الأهلاوي ثلاثة مقطاع مختلفة
  172. هل سيتم معاقبة جمهور الإتحاد لهذه التصرفات.
  173. اللي يقول البلنتي مو صحيح او لهم بلنتي , هنا ارد عليه
  174. طلب لاستديو الراقي ..
  175. طلبتكم
  176. قلب البكيري اسود
  177. .،:؛؛:؛،.من يعشقك.،:؛؛:؛،.
  178. 13 سنة ما فزنا بالدوري أجل وش هالمبارات
  179. [ فَــرق بين .. آسيــآ وبين الإتحاد ] [ سمو الأمير فهد .. عيون آلمدرج آلمجنون على فترة الإنتقال ]
  180. يالبييييه ياجمهور الراقي(وش رايكم ف الجمهوور)
  181. تكفون يامشرفي الراقي ثبتوها عشان لايتلاعبوا بالتأريخ
  182. معتز الوحش .. مسعد الانيق .. تيسير الخطير.. الكاملين.. وجفنشي .. ادخل هنا وتعرف اكثر
  183. من يقول البلنتي حقنا مو صحيح؟؟
  184. ابيات أعـــجبــــــــــــتــــــني طقطقه في الإتحــــــــــاديه
  185. المثل يقول كثر الدق يفك اللحام
  186. الى متى ايها الاتحاديوون ؟؟؟
  187. كثر الدق يفك اللحام
  188. ممكن احد يوضح لنا الموقف
  189. النمور والغراب. 321
  190. رسالة للإنطباط
  191. ◄█▓▒░بالنمور او الغراب جعلهم الاهلي مجرد سراب ( مقال+ تصميم ) فقط لمنديات الراقي ياحبي لكم ░▒▓█►】
  192. صور مباراة الأهلي مع الاتحاد 6-1-1433هـ من الصحف
  193. اعادة الاهلي والاتحاد
  194. برنامج في الثانيات
  195. جدول مباريات الأهلي لهذا الأسبوع لكرة القدم
  196. موعد قرعة دوري ابطال اسيا
  197. هل باليمينو راح يلعب قدام الرائد؟
  198. لماذا الإتحاديون بهذا الشكل في مباريات الأهلي ؟؟؟؟ ( دعوة للنقاش )
  199. انتقال لاعب محلي جماهيري للهلال ...؟
  200. الاهلي كبير لاكن قدام الفرق المتوسطه يتعادل
  201. كليب من اخراجي: يااتي منت للاهلي ند ....وسرى الليل يابو ثلاثة
  202. تقييم لاعبي الاهلي امام الاتحاد من ١٠ + ملاحظات فنية على اداؤهم
  203. الاميزفي المباراه الي حلا المباراه محد ذكره ادخل لتعرفه
  204. منهم المساكين ومنهم المجانين
  205. الى متى والاهلي مشكلته المزمنة في الدفاع .؟؟
  206. مدرج الرابطه يبكي ياسمو الأمير فهد ،، تعال ياأهلاوي وأسمع قصة الدموع (أخي في المستشفى ورجل كبير في السن يبكي) يعني نزلت دموعه
  207. افيدوني..بنتيجة الاهلي
  208. لماذا فاز الاهلي على الاتحاد 3 السبب هو000
  209. تهنئه / الى الاداره الاهلاويه ولى الاعبين الاهلاويه والجماهير الاهلاويه
  210. استفتاء == أسود = أو == تماسيح
  211. هجوم الأهلي المدمر+الوحش الكولمبي+تيسير القدير+ويندل ومسعد يمقن ويمقن+خربشاااااات موووونتي+كامل الوحش+جمهور خط النار فديتكم ..تفضلوا
  212. جدول مباريات الأهلي لكرة الطائرة موسم ١٤٣٢ - ١٤٣٣
  213. الرياضي تتطالب بنقل مباراة الاهلي إلى بريدة
  214. اجمل لقطه وشكرا لمن وضعها!
  215. مبرووك...لكن مازال فيه اخطااء اتمنى نلقى لها حل
  216. ما ارووع الأهلي وما اجمله بـدووون .. البلطجيــــــه !!
  217. فهد بن خالد وغلطه العمر
  218. بخصوص مالك معاذ
  219. الجديه.....تصنع الفارق
  220. خمس أمور تحسم الصدارة بمشيئة الله !!!!!!!!!!!!!!1
  221. من أجل الأهلي يا أحباب قلبي
  222. الجيزاوي الجيزاوي الجيزاوي
  223. تجديد عــــقـــــد جاروليـــم
  224. حرموا على فكتور ماحللوه لنور وهزازي
  225. لوسجل فكتور ضربة الجزا لخرجزالجار بتاريخيه
  226. بلنتي واضح للاتحاد حرام الظلم
  227. الامير فهد بن خالد (( فزنا غصب )) (( وفركنا خشومهم ))ماعلينا من زعلهم
  228. هل سوف تتحرك لجنة الانضباط لليزر والقزع الاتحادي اين اعلاميي الراقي
  229. في قمة الفرح (صاحب العبدالله ) حزنت عليك كثيرا في المباراة
  230. عبدالله الرشود / فلكاو يتحدث لـ ديربي السعوديه
  231. حينمآ يصرخ التأريخ كفى إنهـ الاهلي .. عندهآ نجد معنى تعريف [.. الهيبة..] + ... حقاُ رحمتم عزيز قوماُ ذل
  232. بأيٍ جنونٍ إبتليتني ~ وإلى أيٍ عشقٍ أوصلتنــــي ~_~
  233. صحيح الأهلي فاز بس باقي >التصحيح <وهو الأهم لسنوات الوجود "لآللضياع"
  234. (¯`·.¸¸.-مابعد¯`··._.·(الاتحا د )`·.¸¸.·´´¯ وقبل¯`··._.·(الشباب) `·.¸¸.·´´¯ مباراة ¯`··._.·(الرائد) `·.¸¸.·´´¯)
  235. مشجع يصور بصقة ابو سبعان على فيكتور وطبعا وكالعاده ليس هناك اي قرار ضد الاتحاد ... من لجنة الانضباط...
  236. مكافأت للاعبين الاهلي بعد نسف الاتحاد .
  237. ياعيني عليك ياجمهور الراقي ادخل وشوف ايش بيقولوا عليك جمهور الجار
  238. دبل كيك جفين البيشي يوتيوب
  239. الفوز لا يغطي الحقيقة
  240. يــمــكــن مـســتــقــصــديــن الأهــلــي ويــمــكـن لا
  241. طيب وبعدين معاكم
  242. جنان
  243. ما أروعكم من سفراء يا سفراء السفير ( لون الحياة انتم باختصار ممل انتم رقم صعب )
  244. بعد انتصار الديربي تعالوا يا أهلاوية نكافئ الأهلي الرجاء من الجميع الحضور
  245. هذا ما نريده بعد الديربي
  246. ضربة الجزاء
  247. أنا ما أفهم كورة !!!!!!!!!!!!!!!!
  248. سمو الأمير لماذا الأعتذار ...؟؟
  249. النموذج داخل الملعب و خارجه ..
  250. مابين التلاعب بالكلمات 00 وفقدان الروح الرياضيه0