المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 [453] 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691

  1. تغيير المدرب
  2. مشكلة الاهلي في لاعب فقط
  3. رسالة الى النادي الاهلي والى جميع الاهلاويين اذا اردتم كأس الابطال 2011 فاعملوا بها والله اني لكم ناصح امين ان شاء الله
  4. هزازي والمر ؟
  5. الأمير فيصل يتبرع بتذاكر لجماهير الأهلي في مباراة الوحدة
  6. ارجو من النادي الاهلي تجديد عقد الجمهور لمواسم مقبلة
  7. فكــــــونا من مسعد ""وكفاية تخبطات من المدرب
  8. حـوآر بـيـنـي وبـيـن خـآلـد بـن عـبـد الـلـه :)
  9. تبــووون الفــــوز (( هذي التشكيله والخطه المناسبه للمباراه القادمه ))
  10. الان على الجزيره قلوبال برنامج عن دور الاربعه
  11. أهزوجة جديدة أتمنى أن تصل الى الرابطة
  12. عاجل ... خالد الشنيف ...
  13. مبرووووك للنادي الاهلي بطل كاس خادم الحرمين الشريفين للابطال2011
  14. من هنا || تصل رسالتك إلِى الرابطة ( تفضل بالدخول )
  15. مشكلة الاهلي .... لايوجد تكتيك .... عدم التدرب على العرضيات ...... كور 5 ثواني وانقطعت .... ياقلبي لاتحزن
  16. اقتراح للرابطة لمبارة الوحدة ok
  17. تحذير هام لإدارة الأهلي : عماد الحوسني في خطر
  18. مًهمٌآ خَسَرُآت يآ || وليد آلخضير || فـ آنت كسًسًبت حـب ||جَماهير الآهُلِي ||
  19. .•:*¨`*:•. +* آلكُآسَ يٌنُآدًيَكَ يَ آهٌلُيً *+** .•:*¨`*:•.
  20. تكفون يجماهير الراقي لاتخيبو املي فيكم الحقو والله تحدي كبير لازم نعلمهم المجانينن تكفون طلبتكم
  21. إدارة الأهلي تنهي علاقتها مع الصربي نيكولا
  22. مذا قال العمدة (عماد الحوسني)
  23. طلب من الجمهور الراقي
  24. عشاء فخم..رحلات بحرية..فنادق فايف ستار..وربي مايستاهلون
  25. نيكولا باي باي
  26. لكل أهلاوي أدخل وصوت لـ الفريق للتأهل إلى النهائي ::
  27. تكفون ياادارتنا انتبهوا..الحوسني اخذ اصفر ضد الشباب وايضآ في مباراة البارحة ..
  28. أتمنى من بـدر تركستاني الدخـوول ^_^
  29. لن ينجح الاهلي بمسعد...
  30. تعالوا نتكلم بصراحه الاهلي قادر يكمل بالمدرب اليكس
  31. اين الاهلي من مدافع الوحدة ماجد بلال ؟ !
  32. هزازي+مسعد+جفين+معتز ===== احمد عطيف - ابراهيم غالب - يحيى الشهري - عمر هوساوي - مختار فلاته
  33. اهزوجة جديده نبيها توصل للرابطه
  34. 1967 ( التكسه العربيه ) .. سنة2007 ( سنة النكسه الاتحاديه ) سنة 2011 (الاهلى والاعلام الاتحادى ) )
  35. لا نريد هذه البطولة..اذا كانت جلستكم مطولة..فالاهلي اغلى..اقتراح لافتة
  36. شر البلة ما يضحك مرض !!!؟؟
  37. هـكـذآآ سـنـكــسـب ألـبـطـولـه :)
  38. شاركوني برائكم في الافته
  39. إختراق جــوي وبــري [ مختـــار ] ,,, وبين اليكــس وديمتــري .. مين يفهم الدرس يا [ شطـــار ]
  40. حمـلة ( نبغاها فـل ) يوم الاثنيــن
  41. في نشوة الافراح ( صورة ) تحكي واقع ومستقبل الاهلي ،، اما ان يحترقوا ،، أو تحترق !!
  42. مآعليش ممكن آقترح آو (آطلب)
  43. ياعالم كل الأندية نسمع فيها تعاقدات وأقالات والناس شغالة مدربين ولاعبين على مستوى والأهلي لاجديد!!
  44. وين مالك واحمد درويش والموينع ويييين
  45. افعلها يا بو سعود ، الهلال فعلها والشباب من قبله !!
  46. !! ياجماعة صدّعنا ومليّنا ’’ أحد يعطينا الخبر الأكيد ويريجنا ويعطينا من الأخير .......!!!
  47. تبي تفوز على الوحده خذ ذي التشكيله والعب فيها
  48. بالنسبه للحكم
  49. حديث الناس
  50. ادارة الاهلي اقيلوا اليكس قبل المباراه وجيبوا بشكل سريع(( ))
  51. قلنالكم من اول التمساح مانبغاه
  52. الهلال ينهي تعاقده مع كالديرون !!!!!!!
  53. تحذير عماد عنده كرتين لايلعب ترا بنطلع بالاحتجاج ..!!
  54. والله العظيم كونكا مو جااااااي للاهلي واتمنى من الاخوان مايعشموننا زياده
  55. موعد بيع تداكر الاهلي والوحدة في الاياب
  56. خلينا نتناقش على فريقنا ( ما هو سبب مستوى الأهلي في مباراة الوحدة )
  57. خلصت الحكايه باتريسكو ليس مدربا للاهلي - المصدر
  58. حمملة المليون ياجمهور الاهلي
  59. حشد جماهيري كبير لموقعة الاثنين (( موعد بيع التذاكر ))
  60. كل عضو يدعو الله ان يكون كاس الابطال من نصيب الاهلي
  61. الهلال يقترب من ضم محترف الاهلي السابق
  62. تكفوون الفزعه ياعيال .. ضروووووري
  63. فهد بن خالد ... اش نهايتها معاك
  64. نور و اسامه و العمده والايقــــاف وعدم لعب النهائـــي.....ونقاط مهمه للكل
  65. عاد الاسطوره دميتري عاد الاتحاد اعيدو الاسطوره نيبوشا ليعود الاهلي
  66. طلب ضروووووووووووووووري من جمهور خط النار لاتبخلوو علينا
  67. هــدف الــحــوسـنـي يــســتــحــق الــدخــول لــمــوســوعــة جــيـنـس (لــلأهــداف) الــقـيــاســيــة !!!! [مــقــطــع فــيــديــو]
  68. عاجل جدآ -- هل يغامر الأمير فهد بن خالد؟؟
  69. الادارة الاهلاويه تقرر معسكرا للفريق الاول داخلياً
  70. ما الذي يحدث لمالك معاذ
  71. تحليلي لمباراة الوحده وأتمنى صوتي يوصل للإداره
  72. عتب محب الى الامير خالد بن فهد
  73. الشعب يريد ........مالك معاذ
  74. جـمهور آلآهلي أستاد جدة فـل يعني فـل (( اهآزيج جديـدة )) و(( حركتات اوربيه وماراح تزبط إلا بحضؤركم ))مفآجئة تنتظر جمهور خط النار اذا تأهل الاهلي؟ادخلو
  75. الاهلى وتعاقدات الموسم
  76. حمله المطااااالبه بويلهامسون ادخل واضف ردك
  77. الان لغة المدرج مع محمد مسعد..
  78. مو احنا تعاهدنا ( ادخل وشوف جمهور الوحده ايش يقول ) ادخل انت وياه ( ضروري وهام
  79. هل يرضيكم يا لاعبي الاهلي ؟؟؟؟؟
  80. البطولة بطريقتين
  81. | أنه ألآهلي وكفى |
  82. لا نريد التدخل
  83. كل الا بيحضر المبارة القادمم
  84. خلينا نلحق .........
  85. هذا ما ينقص الأهلي لكي يعتلي منصات التتويخ من جديد ~
  86. سجل شكرك لله ثم للرابطة الاهلاوية ورجال المدرجات
  87. أينَ كايو ؟
  88. متى يفهم الأهلي الدرس ...يا أليكس
  89. ادخل علشان الاهلي فقط
  90. الله يوفقك يامالك معاذ حيث ما كنت
  91. عماد الحوسني عنده كرتين صفروايين تكفون حذرووهم ...
  92. ظالة الاهلي وانا متأكد
  93. تــحذيرر .... عــاجــل <<
  94. انزو هيكتور ليس مدربا للاهلي والخبر في جريدة المدينه اشاعه ويمكن باتريسكو مدرب الاهلي القادم = السبب بسيط اتمنى الردود والتفاعل
  95. حاتم خيمي مشرف كرة القدم بنادي الوحدة في برنامج ارسال
  96. ما هذا يا فيكتور سيموس
  97. غرم العمري يرفض عرض بلطان الشباب ويؤكد انتماءة الاهلاوي
  98. عبدالعزيز النهدي - بطولة الحقبة السوداء!
  99. رسمياً موعدَ ومكآنْ الـنهآئي بحضور الملك ’’حفظه الله’’
  100. فرحنا بالتعادل ونسينا ...هذا
  101. ( ... ماأخس من قـديــد ... إلآ .. عَسـفـــآآآآآآن .!! ... )
  102. اتمنى اللعيبه ينتبهو للحكايه دى فى مباراة العوده..
  103. يا ادارتنا اذا لم تكونوا قد المسؤوليه...فاريحوا واستريحوا
  104. الجماهير تجدد إحراج فريقها وتخطف لقب الأفضلية " غضب في الأهلي ..والإدارة تناقش أليكس في المعالجات "
  105. الكأس ينادي الاهلي فهل من مجيب ؟؟
  106. متى يبداء بيع تذاكر مبارة الاهلي والوحده
  107. وقع في مطب الشباب خلال 48 ساعة فقط اهمال وغباء وتكابر من ادارة الاهلي
  108. هام لادارة النادي !!!
  109. الى الكابتن ياسر المسيليم فقط
  110. حملة المطـآلبه باللاعب مـارسيلو كمـاتشو :(
  111. اقتراح لرابطة الجماهير
  112. حملة المطالبة بـ التعاقد مع اللاعب / achille emana ...... (( مدمج )) + لقطات فيديو
  113. شباب نبغى واحد يكتب هاذي الائحة يوم مبارة الوحدة
  114. ملاحظة هامه لعشاق الاهلي
  115. ماهي صدفة !!
  116. إلى متى تستمر تصرفات لاعبي الأهلي ضد جماهيرهم؟ وإلى متى تسكت الإدارة الموقرة المحترمة عن هؤلاء اللاعبين؟
  117. موعد ومكان بيع تذاكر مباراة الإياب ...
  118. لاعب دولي سعودي يريد الاهلي
  119. ادارة الاهلي تنهي علاقتها مع الصربي نيكولا
  120. بخصوص عماد الحوسني ؟ عااااجل
  121. جماهير الاهلي سيكون لها الكلمه امام الوحده
  122. طلب يا جمهور خط النار
  123. حركة جديدة اتمنا انها تطبق ( ارجو من الرابطة مشاهدتها )..
  124. فين الادارة من تعزيز الدفاع الاهلي من الاندية المحلية
  125. الان على لاين سبورت
  126. حـملة نبيها فل فل خاص لجمآهير الرآقي (اتمنى من الجميع الدخول)
  127. يا اخوان الموضوع مهم جدا
  128. بخصوص الكيماوي الاخضر للجماهير الحاضر ××(( مكان البيع + السعر ))××
  129. فيصل بن خالد نائب الرئيس العام
  130. خطر خطر خطر danger danger danger
  131. [سيناريو::((هذا ما سيحدث إذا فاز الأهلي بكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال))::]
  132. اولا :شكرا لرقيكم ايها الجماهير الراقيه + ثانيا : ....(بالداخل)
  133. فيصل بن خالد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب
  134. عــــآ جـــل ,, وخــآص للآ عــبــي الآهــلــي ؟!.
  135. اخترقت الهلال والنصر باقي الاتحاد يا من يفعلها غدا..؟
  136. كلام خطير يا مسعد هذا اللي قاعد تقوله الليلة
  137. الإداره مصره تلعب الحوسني والهزازي الوحيد الموقوف!!!!
  138. ياناس طمنوناِِِِِِِِِِ
  139. عاااجل أريد أفاااااااااااده
  140. لا ينطبق علينا المثل (وجنت على نفسها براقش)
  141. [حملة] يــد بيـد مع كل لاعب+تفــآصيل الحملــه بـ الداخل+اتمنــى التثبيـت لجل الاهلي
  142. الى كل من يطالب باللاعب كونكا
  143. نادي (معي خطاب) يواصلون تمارينهم بحثاً عن خطاب يجعلهم يشاركون بدل الأهلي؟
  144. اللي يتكلم عن ايقاف الحوسني !
  145. بالنسبه للتذاكر وعماد يشارك ( اول مشاركه وطلب بسيط )
  146. استفتاء هل انت مقتنع بهذا الفريق لتحقيق الكاس بكل حياديه
  147. يآأهلي .. || أكوي الوحدة بالنار .. كانك ند للجار || يآأهلي .. || 180 دقيقة عن آلكآس .. وعن فرحة رح تتوارثها أجيآل ||
  148. يا أهلي تكفى سوها
  149. مستقبل محترفين الأهلي والمدرب للموسم القادم ( شاركوني )
  150. حوسنها ياحوسنـي
  151. :::::: الـــفـــــرح ::::::
  152. وش تحسون فيه.. !!
  153. الى اهل جده ارجوكم روحوا النادي وقلولهم عن كروت الحوسني هذا هو الحل الوحيد
  154. كاريكاتير نجاة الاهلي من الخسارة..ايمن الغامدي
  155. عماد الحوسني ضروي
  156. عبدالرحيم جيزاوي تلقيت عروضا للإحتراف محلياً وخارجياً وسأرحل عن الأهلي
  157. خطوات التحسين في الموسم القادم.
  158. باتريسكو مدربا للاهلي السبت القادم= المصدر هذه هي الاخبار
  159. مدرب الأهلي
  160. مدرب الاهلي القادم هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  161. خطوات لتحقيق الحلم والظفر بكأس الملك
  162. في النهائي الشهير الذي فاز به الأهلى على الاتحاد 4 صفر لعب الأهلي بـ 22 لاعب والشاهد طارق كيال شوف كيف الأهلي زماااان !!!
  163. بالله يا اهلاويه لا تردوني طلب صغير
  164. ادخل لمصلحة الاهلي
  165. إدارة النادي تعزي مدير العلاقات العامة بالنادي محمد الدوسري في وفاة والدة زوجته مساء امس
  166. تصميم خفيف للاعب...
  167. مآضي الاهلي = ( !
  168. ههههههههههههههههههههه
  169. مجنون فيك مجنون
  170. حبيتــك يــآآ آهلي و تعبتني بحــبـك..! سؤالي لكم ياجمهوور الاهلي وابغا جوابكم؟
  171. يا ادارة الاهلي عماد عنده كرتين (((( انتبهوا )))) حرام عليكم
  172. الى متى ونقول الموسم القادم
  173. إختطاف عماد الحوسني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  174. :::: هام للرابطة مكبرات الصوت غير مسموعة ::::
  175. نقد لعبين الاهلي ولاكن بحترام
  176. خطوتين بس.........؟
  177. سكر سكاكر يا هوووووه سكر سكاكر (اهزوجه)
  178. تفائلو بالخير تجدوه
  179. أتمنى من لاعبي الأهلي يسمعو الدرر التي قالها كابتن الأهلي وحيد جوهر( مقطع صوتي نادر )
  180. مية في المية البطولة أهلاوية - إن أردت ذلك
  181. معقوووله نسيتوو هههههههههههاي
  182. الى كل اهلاوي
  183. عماد عندو كرت واحد+(المصدر)
  184. اهلاوي) يكشف سر (الكيماوي)..ودخوله للملاعب السعوديه.. (اتحاديون يتعلمون دروس من جمهور خط النار هههههههههاي) من منتداهم
  185. يوم الجمعة القادم ابني قد يصبح أهلاوياً للأبـــد..!!
  186. ::::: أسـتــر احــة للجماهير الأهلاوية القادمة من خارج جــــدة ::::::
  187. الخـبر الاكيـد لـ كرت العــمده
  188. ممكن النشيد الرسمي للنادي في مباراة الوحدة
  189. ان شاء الله الكاس اهلاوي
  190. مشكلة كبيرة ......يسوقها سقناوي .......المصدر
  191. يعيااااال اليووووم في تذاكر ولا لا
  192. كلنا حول الاهلي
  193. الحوسني موقوف
  194. الى ادارة المنتدى العزيزه بخصوص اللاعب / عماد
  195. اللي يبي يسمع خبر عن مالك معاذ يدخل ويقرا
  196. عااااااااجل اعلامي يتهجم على فيكتور بسبب قصه ويريده ان لايلعب في المباراة الوحده الجايه
  197. السجل التـآآآريخي لـ لقآئات الأهلي والشبآب على مدى التـأريخ
  198. بكـرة سوف نفعلـها بالمدرجات لآ يفؤتـكم(( وربي حركة خيال )) اتصال لعضو بالرابطة وعلمني((يارباااه لا يفوتكم تعالو ي شعب آلآهلـي )) والله يعينك ي الؤؤحدة
  199. أبغى أحد يفهمني يا أهلاووووووووووووووووووويه
  200. رُغم أني هلآلي لكن ..!!
  201. اللي قيد حضر مباراة يفيدني :)
  202. أووم التـقليد يا إتـحاد ؟؟؟
  203. تكفوووووووووووون
  204. جمهور الاتحاد ( هههههههههه ) الله يا المجانين
  205. كيال لـ هاتريك: الحوسني لديه بطاقة صفراء واحدة ..من الصح سقناوي ولاكيال؟
  206. صورة ملفتة للنظر ,, اتمنى من ادارتنا ان تنتبه
  207. فكرة لنتقدم على جماهيرالاتحاد ادخل وشوف.....................
  208. بالنسبه للتذاكر بكره
  209. 2500 تذكرة مجانية لجماهير الوحدة !! فماذا أنتم فاعلون يا خط النار ؟
  210. إذا جد تبي البطوله يافهد بن خالد انزع شارة الكابتينيه من مسعد نزع بلا عووووووده وأعد مالك والجيزاوي للأساسي
  211. إلى جمهور خط النار
  212. قضي الامر ولابد من تبليغ الاداره عاجلا بابعاد الحوسني
  213. الوعد يوم الاثنين
  214. يارب استر
  215. تقلييييد عيني عينك جمهوور الاتحااد خخخ
  216. المهددون عن المباراة النهائية في حالة تأهل الاهلي
  217. عصام الراقي لاعب الوحدة يدخل في مفاضات مع النادي الاهلي السعودي
  218. اش رايكم بهالحركة نسويها في الملعب؟؟
  219. في مكه وجده ... ضيعنا الوحده (( يالله يا مجااااااااانين ))
  220. هل يعيد التاريخ نفسه؟
  221. عماد +تيسير+صاحب+جفين + بطاقه= مافي نهائي
  222. غلق المساحات...
  223. همتكم يا اهلاوين
  224. متى يتم بيع التذاكر
  225. لجنة الانضباط أين أنتي من إيقاف عبدالملك زيايه أو أن مباريات كأس الملك ليست ضمن المنظومة السعودية؟!!!
  226. بتوجيه من الرمز الأهلاوي .. ( فيكتور سيموس يحصل على ضعف مكافأة هداف الدوري )
  227. بلا عصام الراقي بلا هم... تكفون يادارة الاهلي احمد حديد لايروح منكم ... ادخل واعطني رايكـ ...
  228. لا جديد عندهم نفس الكتاب والعبارات وش رأيكم نجيب لهم شيئ آخر
  229. تواصلا ً للتميز و الابداع .. جمهور الاهلي يعمل على مفاجاة في مباراة الاياب ]
  230. رسميـــاً [[ جمهور الأهلي يعطي دروس بالمجآن ]]
  231. هل للفرح موعد في هذا المووسم
  232. عزيزي الاهلاوي ...
  233. عبارات ياللي تسأل في الظهر عنها يمكن لك كتابتها غدا
  234. رساله الى أدارة الاهلي والجهاز الفني واللاعبين احذروا الوحـده
  235. تقرير صدى الملاعب عن مباراه الاهلي و الوحده + تصاريح الاعبين
  236. غدا نبغى قنابل العاب ناريه كيماوي اخضر
  237. خطة مثاليه لمباراة الوحده
  238. مفتاح الفوز في المبارتين
  239. إني ما حسيت بالقهر من جمهور الاتحاد وما ادري ليه..؟!
  240. الحظ ( اخيرا ) هل يفعلها
  241. اتوقع عدد جماهير الاهلي امام الوحده
  242. خلاص كفاية اعتقد إنهم استمعوا ووعوا..!!
  243. صاحب وتيسير والمر وعماد معاهم كروت صفراء
  244. تنبيه للحضور غدا شعار الأهلي أخضر وأبيض من75 سنه!!!
  245. مقال : من تعلم
  246. تشكيلة الأهلي لمباراة اليوم أمام الوحدة في جدة
  247. ماحن قلبك يالاهلاوي بخليه يحن ادخل وشوف.......
  248. طارق كيال يعلنها لهاتريك- الحوسني لديه بطاقه صفراء واحده ومصير باتريسكو يتحدد اخر الشهر
  249. انه جمهور النمور..؟
  250. الاهلي لو اخذ الكاس ماذا تفعلون