المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 [426] 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691

  1. موعد بيع تذاكر الاهلي والهلال
  2. وينكم يارجال الاهلي؟؟ سيتم تقسيم المدرجات 50%..وفي ملعبنا بعد ؟؟!!
  3. راح تشوفو يوم الغضب يوم الانتقام يوم التطبيل على الكراسي يوم الثار يوم المجانين راح نكسر نضام ال 20 % الانتقااااااااااام ولا غير
  4. نبغى الجمهور كله باللون الاخضر لانه يعطي منظر رائع اكثر من الابيض
  5. بيع التذاكر
  6. ابشركم
  7. بسرعة ابغى رأيكم في معلق مبارة الأهلي والهلال؟؟؟؟؟؟
  8. تكفون غدا يبدأ بيع التذاكر في
  9. الاحد موعدنا يااااا اسوووود ( ممكن تدخل)
  10. Be or not to be
  11. رأي شخصي عن لاعبي الاهلي وبالذات هزازي
  12. بلييييييز ردوا طلبتكم
  13. الأهلي يوقع مع المدرب الروماني كوزمين أولاريو (المصدر)
  14. حذرتكم لاكن تستاهلوون !! والكثير زعــــــل
  15. تاريخ مباراة الاهلي والهلال خطأ
  16. مفاجئة كبرى وقيمتها ؟؟؟؟؟؟ في مباراة الهلال
  17. ادخل وقلي راح يفوز الاهلي على الهلال !! والسبب ابي تفااعلكم يامجانين.
  18. يااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
  19. فيديو ومنتاج جميل للنادي الاهلي
  20. للي حضر الديربي ( الاطفال يدخلون بتذاكر ولا بدون)
  21. الاهلي حطين في درجة الشباب الجمعة 29/3/1432
  22. شئنا أم أبينا[غياب عماد موجع]؟
  23. سجناء دكه الاحتياط
  24. اقتراح لمباراة الاهلي والهلال
  25. عاجل / اليوم الجمعه موعد طرح تذاكر الكلاسيكو بين الاهلي والهلال l
  26. الموضوع الأنسب
  27. اعتـــــــــــــــــــــذار وتمنــــــــــــــــى
  28. وربي أليـ كرمني |. بكـ.| مـ أجلس في بيتي وأنت في |.. الملعب..|..ليهـ..! [.. كم ليُ أهلي أنآ..!]
  29. كوزمين يدرب الأهلي بمليوني يورو ..
  30. لا لتقسيم الملعب مع الهلال .. نريد المعامله بالمثل ..
  31. تصاميم بسيطهـ بمناسبه عودة العمده ^_^
  32. عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل بسرعه ابغااااااك
  33. اين ال 1000 بطوله
  34. الصراحه يا محبين القلعه
  35. المذيع يحرج فهد بن خالد بعقدة الهلال
  36. احمد المرزوقي وينك يا عسل
  37. مشجع امريكي يعشق الاهلــي !
  38. تصميـم للأهــلي
  39. اليوم شباب الاهلي يطلب موزرتك لهم في ملعب الامير سلطان بن فهد بنآدي الاهلي
  40. سأبقى اهلاوي طول حياتي:الهمه الهمه الاحد انا حاظر وانت
  41. قراءة سورة الكهـف
  42. كوزمين يطلب مليوني يورو كراتب سنوي لتدري الأهلي
  43. الجمعة بدء طرح تذاكر قمة الجولة 19 من دوري زين بين الأهلي والهلال
  44. الجمعة بدء طرح تذاكر قمة الجولة 19 من دوري زين بين الأهلي والهلال
  45. إضافة اللونين الأخضر (الفسفوري) والأسود على طقم الفريق
  46. عقبات كبيرة أمام المشجع السعودي في "عروس البحر الأحمر" والخاسر الأكبر الكرة السعودية.
  47. ابي جواب اكيد منكم استفسار مهم جدا
  48. قبل بداية المبارات
  49. اعطني حظاً وارمني في البحر
  50. يلا ياجمهور الاهلي شدو الهمة ....
  51. حـالـيا بالاســــــــواق +++ تذاكر مبارة الاهلي والهلال ++++ وقت الموبارة مافي تذذاكر
  52. النشيد الاهلاووي رااائع ولكن....!!!
  53. شباب كم نتيجة مباراة شباب الاهلي وشباب حطين..؟؟؟
  54. اه يالقهر اه يالحنين الاهلي والهلال والفوز بأذن الله اهلاوي اه ياعمد والله خبر نار غي نار غي نار شوفو وش بيصير في المباره من اليوم الجمعه عن التذاكر
  55. وَعَبـر الـزمـآآآآن سـنـمضي مـعا !!
  56. دستور اداري اهلاوي يعيد للنادي هيبته
  57. الله الله بالحضور قدام الهلال املوا الملعب (( زنقة زنقة وكرسى كرسى ))
  58. يافهد بن خالد خف بالك عليه انا حبي وغرامي للاهلي وصيه .
  59. ~~~ طقم الأهلي الجديد2011-2012 ~~~
  60. تقسيم الجمهور في مبارة الهلال بهذه الطريقة
  61. لقاء الاهلي والتغلب على الحظ ... الدعوه عامـــة
  62. زي الناادي الاهلي الجديد
  63. جمهور آلآهلي .، تعآل هؤؤن وشوف كم عدد جمهور آلآتحآد في مبآره سآبهآن .،؟؟ فــهل جمهور آلآهلي له كلمته يوم آلآحد ؟؟؟
  64. محترفي الاهلي الى اين؟؟؟؟؟؟
  65. عبر عن شعورك
  66. .. آآه يالقهر .. وديـني مارح يجلس هلالي في الدرجه الثانيه .. يا قآآتل يا مقتول .. أدخل وشوف الهلاليه وسووا بـ منتدى الـ ............. _-_ صور _-_
  67. لازم نطالب فيهم ضامن نجاحهم باذن الله
  68. عــاجــل الــدرجــه الــثــانــيــه كلها للاهــلي بــشــرط؟؟؟؟؟؟؟؟
  69. النشيد الاهلاوي بعد ادراج شعار الاهلي له
  70. اقترح على رابطة مشجعي نادينا الاهلي
  71. شباب اخيراً اخدت التذكرة بعد تحقيق من قبل البائع
  72. اتمنى من المسئولين في النادي الاهلي الدخول للاهمية القصوى،،،،،،،،،،،
  73. مدرب الاهلي الجديد كوزمين +مصدر
  74. مخطط حضور جماهير خخط آلنـآر ونآخذ الواجهه رجاله+ شرح بالصور + تعليمات مهمه @ آلرجآء دخؤل آلشعب.؟
  75. حل مشاكل الاهلي
  76. جمهور الأهلي كلمه مو لك لـ ( عقلك ) إدخل وفكر ششوي ..!
  77. مطلوب شعار اهلاوي اكبر حجم ممكن ياجماهير الكيان
  78. [ الله لا يحرمني منكـ / ولايحرمني من نجومكـ ]
  79. جمهور الاهلي العظيم
  80. مدرب جديد
  81. العمدة بيلعب امام الهلال اللي يعرف يدخل
  82. بصراحه احلا باكورد في العالم - احلا من هدف
  83. لا تعليق !!!!
  84. هل قصة باقة الوردالاتحادية صحيحة لطارق كيال ؟
  85. مخطط حضور جماهير خخط آلنـآر ونآخذ الواجهه رجاله+ شرح بالصور + تعليمات مهمه @ آلرجآء دخؤل آلشعب.؟
  86. يا جمهور الراقي عندي كلم محد قد تكلم فيه
  87. جمهور الاهلى لا لتضخيم المباره ........ رساله للجميع
  88. سررق عيني عينك كم انت كبير ياجمهور الراقي
  89. عاجل : شرح طريقة الدخول + صور للتذاكر + أسعار التذاكر + طريقة أحتلال الواجهة [ مهم جداً ] 100 % مهمة للقادمون من خارج جدة !!
  90. بتحضرون والا لا ...؟!
  91. يجب دراسة فريق ( لخويا ) القطري !
  92. مشروع محتمل لسقوط عقلي ..!!
  93. مسؤول هلالي:سنطالب بأكثر من نص الملعب،ونملك كامل الحق
  94. علق مباراة الكلاسيكو السعودي
  95. ادخل وشوف النشيد الاتحادي وربي راح تضحك
  96. رسميأ : عدد التذاكر المباعة لمباراة الهلال والأهلي في جدة >>>>الله يصلحكم ياجمهورنا
  97. جدول مباريات الأهلي المتبقية في دوري زين بالتواريخ الجديدة
  98. موضوع للنقاش
  99. هل انتم قدها يا جمهور الراقي
  100. الكعبي + اليوفي + والأهلي
  101. شباب الي اشترى التذاكر يدخل بنعرف مين الي اشترى التذاكر ولي لسع ما اشترى
  102. صلة: نفاذ 1892 تذكرة لمباراة الأهلي والهلال
  103. ▁ ▂ ▃ ▄ ▅ ▆ ▇ █ نشيـد سفير الوطن ♥عودة المليك مع جمهور خط النار ® عودة مالك معاذ ♥ معـركة الأحـد♥ تصاميم ▁ ▂ ▃ ▄ ▅ ▆ ▇ █
  104. شكل الدرجه الثانيه وقت النشيد بالصور
  105. مباراة الهلال القادمه اقلكم النتيجه بشرط ماحد يزعل
  106. كل مايبكيني الاهلي اتفرج هذا المقطع
  107. صلة: تذكرة أو اثنتين لكل مشجع .. وحذاري من الباعة المتجولين
  108. هذه أمنتي وهكذا توقعي وهاهي قد تحصل فما سر ذلك ؟
  109. ملخص مباراة الاهلي والاتحاد والفرص الضائعه هديه لجمهور الراقي
  110. الرجاء المساعده تكفووووووون يالربع !!
  111. صلة: نفاذ 1892 تذكرة لمباراة الأهلي والهلال
  112. سجل حظورك مباراه الاهلي --- الهلال
  113. والله العظيم الأحد ماشي من الرياض على جده ومعاي سته واثنين من الشرقية على جده لعيون الأهلي(وعبر الزمان سنمضي معا)
  114. تصويت اكثر نادي جماهيريه
  115. فكره جديده للرابطه
  116. طالب وقفتكم
  117. استفسارمن صاحب الصوره؟؟؟؟؟
  118. العقوبه التي ستصدر بحق ميلوفان ارجو التفاعل
  119. حركه حلوه اتمناها منكم
  120. جمهور الأهلي الأجمل ( مقــــال ) جدااا رائع
  121. راقي والله راااااقي +ياخوفي منك ياخوفي+تقسيم المدرجات!!
  122. خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااجل
  123. افيدوني ماجورين
  124. مارئكم في مدرب الاتفاق
  125. 80% لنا و 20% لجمهور الهلال وحرام مانملي المدرج كلللله
  126. رسالة لكل لاعب أكلت سياط الجماهير من ظهره...!!!
  127. تشكيلتي المفضله امام الاهلال ومع ذكر الاسباب
  128. خبر سآر : معلق الكلاسيكو الاهلى والهلال . وبعض المباريات الاخري ...
  129. اقولك ايش رايك نجرب منصور وسط ايسر ... خلاص رجع مسعد قلب دفاااع .....
  130. طلب بليز: انا ابي اشتري ثلاث تذاكر يمدي ولا ما يمدي
  131. كوزمن سوفا اتابع مبارة الاهلي والهلال واحدد ادرب النادي
  132. ابراهيم هزازي ؟؟؟؟
  133. أهلاوي وهلالي
  134. مباراة الرجال .. مباراة استغلال ظروف الهلال وابتزازهم .. مباراة حريقه ..
  135. تقرير للمبدع دائماً محمد دماس من قناة العربية عن النشيد الرسمي للنادي الاهلي !!! والله قشعر جسمي بعد هالتقرير!!!!((مقطع فيديو))
  136. كرة المآء : الاهلي والاتحاد النهآئي الملعب جبنبكم يوم الاحد يآجمهور الاهلي المسآنده
  137. سؤاااال مهم امانه ادخلو من فين اشتري التذاكر
  138. شكلي بخربها من الشرق للغرب لعيون الاهلي والله تحمست بس متردد
  139. [المجلس] ماقبل المباراه اراء ونصائح واهم المناقشات على الاعبين
  140. (دردش معانا) ماذا ستفعل قبل المباراه؟
  141. الشعب الاهلاووي يريد اسقاط المدرجات هيا بنا لكي نلغي نظام ال 20% لكي نطبق فكرتنا
  142. بطاطس بالشطه ياااااااا أهلي
  143. فيديو ــ 5 من أجمل الأهداف التي إستقبلتها شباكــ الهلال ــ فرصة العمر
  144. ارجوكم اتركوا الاهلي في حاله
  145. كأس الأمير فيصل : - الاهلي .. vs .. الهلال... ( الوقت ) + ( المكان ) + ( اليوم ) + ( تمت اضافة القناه الناقله و المعلق ) ..
  146. والله لأوريكم ادخل وشوف....
  147. هلالي بينكم اتمنى القبول
  148. خبر سااااااااااااااااار لكل أهلاوي !!!
  149. احنا عندنا يدفعوا الملايين لعيون جفين والمعيوف .. ومستخصرين كم الف على لاعب ناشئ
  150. يااهلاويه ... بخصوص المر وهزازي .... وايهما افضل ...
  151. والله عيب لو ماتحضرون شوفوا الحقد
  152. جمهور الراقي يرحب بجماهير الزعيم؟
  153. مين تتوقع يسجل اهداف الاهلي غدا
  154. سجل توقعاتك لمباراة الاهلي والهلال
  155. تعال طل تعال طل
  156. التصويت يا جمهور خط النار كما تعودناكم ...
  157. تكفون تكفون أبغى صورة جمهور الاهلي بجده ضد الهلال عام 2007
  158. أخرجهم من كل مدينة مدينة شارع شارع زنقة زنقة
  159. هل (البوعبع) الهلالي بااااااان على حقيقته؟
  160. شبأأأب اسستفسار بسيط
  161. استبيان :1/نيكولا ،2/جفين ،3/اليكس ،4/كوزمين، 5/جابروف
  162. كلام يقرقع بقلبي ودي اقوله !!!!!!!
  163. الاهلي سيفوز بإذن الله إذا.................
  164. أرجو التيثبيت ( لماذا لم يتم الاستعانة بعبد الجواد في مجلس الادارة نريد حيادية في معرفة الحقائق وارجو المشاركة لمن يعرف الحقيقة )
  165. مخطط حضور جماهير خخط آلنـآر ونآخذ الواجهه رجاله+ شرح بالصور + تعليمات مهمه @ آلرجآء دخؤل آلشعب.؟+صور شباك التذاكر+محدث باستمرارر
  166. تحلمت فوز الأهلي على الهلال ..... أدخل وشوف الحلم
  167. ممكن بسررررعه
  168. مع الاهلي خلي قلبك بارد في كل مباراه
  169. غذا مبارة الكلاسيكو الأجمل والأمتع والأقوى للكرة السعوديه
  170. بدري بدري كان من زمان هذا يصير ؟؟؟؟؟؟ يا جفين
  171. جنون القلعة سوف تحلق في سماء عبدالله الفيصل
  172. كلاسيكو السعودية يحفز الأهلي الذي يواصل تدريباته بقيادة البرازيلي أليكس
  173. ياشباب استفسار بسيط
  174. ||خلك اهلاوي وريح العقل والبال||+||راحت بخيرها،وشرها|+|نبي نقد هادف وليس هادم|+للتذكير..المزيد..
  175. |من بدري نبغى كذا يله هانت شوف عدد التذاكر اللي انباعت
  176. مين افضل لاعب فى مباراة الغد ... الاجابة ..؟؟؟
  177. الهلال X الاهلي ...للقمة عنوان وطعم خاص
  178. أليكس محور الأهلي مكشوف وصاحب هو الحل ومباراة الهلال مفترق طرق في مسيرة النادي!!!
  179. بسررررررعه تكفووووووووون الان
  180. خبر عاجل
  181. استعانة بحكام أجانب للمرة الحادية عشرة وذلك لقيادة مباراة الأهلي والهلال ضمن
  182. عااااجل عن رابطه الاهلي بقياده الاخ/ بدر
  183. اربعة نقاط لحالة الفريق الاهلاوي في مبارته الاخيره امام الاتحاد ( قراءه فنية - صور ) على الفريق تفاديها..
  184. حواار عن المباراه القادمه الى تجمعنا مع الهلال
  185. ياشباب معلق مباراة الاهب والهلال
  186. ياصبر الارض عليك : أهلاوي يتكفل باقامة بعثة الهلال في جدة
  187. متى راح تحضرون يا اهلاوية , تكفووون يا نشااماا
  188. كوزمين يتربص بـ «كالديرون».. والأهلي يجد ضالته في أليكس؟؟؟؟
  189. شبااااااااااااااب ارجو المساعدة
  190. تقسيم المدرجات كذبة ... خلونا نأخذها رجالة ... هاااااام
  191. ادعولي يا اخوان انا والشباب اللي معاي
  192. لاً نتطور .. ولاً نلحق الركب مادمنا على هذا النهج .. شكراً نواف
  193. الدوري السعودي يحصل على المركز الثالث آسيويا وبفارق كبير جدا
  194. عاجل بخصوص التذاكر
  195. من افضل المواضيع في الساحه الحبيبه وباذن الله يستفيد منه الاهلي والاداره الاهلاويه
  196. وليد الفراج يتحدى جمهور الاهلي
  197. قاتل الله التعصب يا فراج .... الكلمه عندكم يا جمهور جده ... بيضووا بوجيهنا
  198. تكفوووون يالاهلاويه والله خبر مهم يمس ناديكم
  199. بخصوص التذاكر
  200. شعبية الأهلي على المحك !!!!
  201. كونو كفو ياجماهير الاهلي واملأؤ الملعب لان المسألة فيها تحدي لجماهير الاهلي
  202. الفراج يستفز جمهور الاهلي. فلن نثبت له غدا اننا الاكثر والاروع
  203. بصراحة جمهور الهلال سيفضحنا غدا وادخل لتعرف الدليل ؟
  204. حاجة مهمة للجمهور الحاضر لمبارتنا مع الهلال لاتنسونها..شكرآ يالفراج
  205. بكرة الملعب FULL بأذن الله تم تقسيم الملعب ... ~
  206. لاعب ويست هام الانجليزي يحب (مالك) ويحلم اللعب في المنتخب السعودي..!!!!!!!
  207. تكفووون نفسي احضر المباراة
  208. عــاجل:: استمرار بيع التذاكر غداً الاحد
  209. خاااااااااااص الى رئيس رابطة الجماهير فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  210. ياهوو تخديررر عيني عينك ؟؟؟ التقسيم مافي والملعب بيفتح العصر
  211. اتمنى للي عارف كيف التقسيمه غدا يبلغني ...؟
  212. وقف حدك يالهراج إلا الاهلي
  213. جمهور الاهلي جمهور منتدى وكلام فاضي ...
  214. القيم وفساد الاخلاق و سطوة المال ( اللاعب -- المدرب ) وغياب الادارة
  215. وليد الفراج هز كل شرف اهلاوي قويه قويه بحقكم
  216. شرح طريقة رفع اوراق النشيد بالصور
  217. تكفوووون يا جمهور الأهلي العظيم موعدكم بكرا للرد على الفراج
  218. عاجل (كوزمين وقع وانتو ماتدرو)
  219. من يتبنى فكرتي ويوصلها لرابطة الاهلي مهم جداً ...+...نحن جنود الوطن الحقيقيوون هل من تفاعل
  220. الا الوطن
  221. '¤'•.¸¸.•'¤¤'•.¸¸.•'¤ جمهور نادي العظماء ¤'•.¸¸.•'¤¤'•.¸¸.•'¤'‎
  222. شبااب الحين الساعة 3 بكرا في تذكرة ولا كيف
  223. غيرمعقـــول بأن نكتفي بالفرجه بالمقاهي وخلف الشاشات..
  224. نقلا من منتدى الهلال
  225. الممكلة كلهآ اليوم [.. تتحدى..] جمهور الاهلي... يآ تجملونآ أو تحملوآ ألي يجيكم..!
  226. الاهلي والاتحاد
  227. من إتحــادي أهلاوي هذه مشكلة الأهلي ..
  228. استخفاف جمهور الزعيق بجمهورنا
  229. الأهلي بـ 23 نقطـه بـ المركز السآبع سيظل مرعب وعلى قول المثل [[ الطلقة اللي مآتصيبك .. تذعركـ ]]
  230. من أنت يآهلآل لكي تلتصق بي ..!!
  231. هاااام جداا
  232. خبر عاجل بسرعه
  233. الحقوا يا اهلاويه قبل نفاد الكميه
  234. مباريات الأهلي في مختلف الألعاب لهذا الاسبوع 07 - 13 مارس 2011
  235. المائي يكذب الغطاس.................. بالارقام
  236. الى هذي الدرجه التذاكر انتهت...؟ طيب نشوف الجماهيرالليله.
  237. تنبيه
  238. تـوقـيـع خـاصـة لـجـمـاهـيـر الأهـلـي الـمـجـنـونـة ( والله جمهور الأهلي مجانين بحب الاهلي مجانين ) ..
  239. سوال بسيط ياجمهور الراقي؟
  240. ملاحظة مهمة على الهلال يجب ايصالها للمدرب واللاعبين!!
  241. الحمد لله وصلنا بالسلامه ذلحين حنا في جده بفضل الله
  242. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
  243. موعدنا الملعب
  244. لالالا الا جفين و إبراهيم هزازي يااليكس
  245. انا ابي اعرف ليش يقلدون الاهلي
  246. لافتة سترفع ضد الفراج في المباراة لا تفوتكم...وأهم شي حضوركم!! (يوجد صور للافتة)
  247. نحنا كجماهير الراقي نونس نفسنا بنفسنا وماعلينا من اللعيبه
  248. ثورة حنين + ثورة الاهلى + نداء لجماهير الاهلى
  249. كلمة تقولها لجماهير
  250. نبيها فل فل