المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 [424] 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693

  1. ليس بجديد السحر عليكم يا اتحاديون فمباراة الأمس غيض من فيض!!!
  2. راسل ادارة نادي الاهلي وجهاز كرة القدم من هنا
  3. اذا كح الاهلي مرضت الكوره السعوديه
  4. جمور الاهـــلـــيـ الرجاء عدم الحذفــــ
  5. ادارة الاهلي ننفي خبر عرض الورد الاتحادي علي الهئية
  6. مارأيكم في .......تغيير بسيط في التشكيلة
  7. ماعلينا دام الكل معانا
  8. حبايبي جماهير الاهلي رسالة عاجلة لكم
  9. القناه الرياضيه هلاليه تبي تعرف ادخل وشوف
  10. ياالامير خالد بن عبدالله
  11. ما بعد كوزمين يا اهلاويين
  12. علاج الاهلي في الاداره علجل وللاهمية
  13. إلـى جميـع الأعضـاء .. ( قدمـوا شكركـم لهـؤلاء الأبطــال ) -- يستاهلــون ،،
  14. نحن راقيين نطالب بتحكيم.....؟
  15. كوزمين .. رادوي .. نواف العابد ....؟
  16. الأهلي والمدربين العالميين
  17. كامــــل المُر وسقوطه الجميل
  18. ( كوزمين ) لن يستمر مع الأهلي وتذكروا كلامي إلا إذا !
  19. ليش ندور مدرب وهو موجود
  20. نشيد الاهلي على جميع القنوات في فيديو واحد
  21. متى مباراه
  22. والله احسد جمهور هذي الفرق قاعده تستعد للاسوية والاهلي ضايع في المحلية
  23. شوفو الكاذب وين راح !!!!!!!!!
  24. الى متى هذه المعانة يا اهلينا
  25. ماذا يريد هؤلاء
  26. الخائن .. ميلوفان يصل إلى الدوحة لقيادة العنابي
  27. '¤'•.¸¸.•'¤¤'•.¸¸.•'¤ فلسفة ¤'•.¸¸.•'¤¤'•.¸¸.•'¤'‎
  28. عاجل : داخل القلعة الأهلاويه عن المدرب كوزمين
  29. ميلوفان يقترب من تدريب منتخب قطر
  30. الاهلي مابين استقدام لاعبين واعارتهم وبين التفريط بالنجوم
  31. كم عمر لاعبي الاهلي وحقيقة مسؤليهم
  32. عبدالعزيز النهدي يفتح النار في مقال الموسم ( أنقذوه أو اتركوه !! )
  33. ترتيب دوري زين للمحترفين بعد انتهاء الجوله 18
  34. السبب الرئيسي الأبرز الذي تسبب في نكسات الاهلي لهذا العام هو نفس السبب الذي أضاع مستوى المسيليم
  35. الفودة والكتاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  36. شـي .. لم تنتبهـــــو لــه....!!!!!!!!
  37. ... الجماهير الوفيه ترحب بملك الانسانيه ... { فيديو...
  38. لماذا لا يتكيف المدرب او اللاعب الاجنبي في السعوديه ,,,,, مجرد رأي
  39. فاز الاتحاد بأشياء أخرى!!!
  40. كذا طريقة لكي لا يحدث اغماء للجماهير خصوصا جمهور الاهلي
  41. مسلسل شر النفوس وفهد بن خالد
  42. رسالة إلى كل الاهلاويين ( مايصح إلى الصحيح )
  43. يا اخواني نبغا رايكم في المدرب اليكس [مساعد المدرب المقال ميلوفان]
  44. ي آلحَظ عّودتنْي على ../..قفلـة البآإْب / فـيديوهـآت من بين المجانين | محدث بـ استمرار |
  45. اين علة الاهلي؟؟؟؟
  46. .¸¸۝❝التاريخ لا يكذب يا مزوري التاريخ حقائق و أرقام ❝۝¸¸.
  47. معالك ياهلي في الحلوة والمرة
  48. كفوووووو والله كتمتم القرني
  49. في ربع نهائي عربي 29 للكرة الطائرة
  50. اليكس + نيكولا + هل قلتوا نيبوشاااا
  51. نبغى نيبوشا
  52. مقااله ولا اروع للكاتب /سامي القرشي/خاااصه لجمهور الاهلي ابداع ارجو الدخول والتعليق
  53. كوزمين VS نيبوشا ( من تريدون يا جماهير الاهلي )
  54. نبذه مختصر عن النادي الاهلي السعودي
  55. سؤال محيرني من زمااااان.....(( لماذ كل الأندية تستفيد وتستثمر نجومها))... ماعدا في الاهلي..؟؟ جاوبوني ياجمهور الاهلي..!!!
  56. مبارة الاهلي الجاية مع مين . بليييييييييييييز
  57. من ترشح مدرب الاهلي
  58. والله وحشتنى ياعمده^_*
  59. رفقا بهذا السبعيني الوقور
  60. (( ... ومن شر حاسدٍ إّذا حسد ))
  61. نشيد الاهلي في عيون العربية (مقطع يبكي)+ ردة فعل الامير فهد بن خالد وبدر تركستاني
  62. محمد فودة وقلب الحقائق
  63. كتاب الأهلي( القرشي, الشمراني)
  64. تحركو برفع شكوى الان مهم جدا جدا جدا
  65. حملة يدا بيد نبني قلعة المجد
  66. سيطبق المثل القائل...((من خرج من داره قل مقداره....في ميلوفان)) (تذكرو كلامي)
  67. جمهورنا درس خليجــي
  68. كاوزمن الأهلي
  69. مدرب الاهلي القادم
  70. قناة الجزيرة الرياضية تكذب على الاهلي
  71. عدنان حمد يدافع عن الأهلي
  72. شوفو ابداع جمهور الاهلي والله شي ماشفتوه على اي قناه ابدااااع -جوده عاليه
  73. وجـــــــــــــــــــهة نظـــــــر
  74. نتائج الاهلي في مختلف الالعاب لـيوم الجمعة ( أمس )
  75. مع فهد بن خالد ... تاريخ الاهلي في مهب الريح
  76. سحر وشعوذه في ملاعبنا...اريد الخبر الصحيح
  77. ،، ميلوفان وصل الدوحهـ ،، !!!! ياعيباهـ
  78. اضعف المركز لدى الاهلي
  79. فهد بن خالد على الجولة اليوم
  80. [ همتكم يً أهالي الرياض لـ ( طائرة الشبح ) الليله شجع الأهلي ]
  81. عااجل...اخيرا ظهر السبب الحقيقي..لاستقالة مدرب الاهلي,,,,
  82. خاص لمن يريد ان يرى محترف من محترفي الراقي السابقين
  83. آآآآآآآآآآآآآآآىخ بس ....
  84. مهم جداااااااااااااااااااا تكفون
  85. ضروررري لسهولت التواصل عن اخباار الاهلللي
  86. ظـلـمـك الاهلــي والاعـلام ..
  87. يا شباب ياعباد ...كوزمين للاهلي وش رايكم بأسرع وقت
  88. هل بينجح كوزمين مع الاهلي لو تم التعاقد معه
  89. التعصب الرياضي ( للمتعصبين فقط )
  90. الاهلي الهلال الاحد الجاي الحضور تعال شوف قبل المبارة كيف الاجواء واحكم راح تحضر ولا لا
  91. لم أكن أتوقع الإتحاديين بهذا السوء
  92. أخيرا ميلوفان مدربا لقطر .. وانكشف المستور
  93. لا كوزمين ولا نيبوشا ...أليكس هو المدرب للأهلي
  94. العشق الخـالد . علـى لسـان الـوالـد ...
  95. @@ ( خميس ) الحظ و ( أحد ) الأنتقام @@
  96. ليبقــى " أليكــــس"
  97. كوزمين يطلب مليوني يورو كراتب سنوي لتدريب الأهلي + المصدر .
  98. هروب ميلوفان أصبح حفيقة وليس خيال
  99. لا يفوتكم رد مشجع اهلاوي على كلام صالح القرني عن النشيد الاهلاوي
  100. هذه علة الأهلي...!!!
  101. ( الاهلي السعودي@@ الشرطه القطري ) -- البطوله العربيه للكره الطائره -- نقل مباشر
  102. خروج حتى يعود الأهلي للبطولات .
  103. الاهــلي لــه مــشكله وااحده فــقط..!
  104. حقائق استقالة المدرب ميلوفان
  105. فريق الطائرة رائئئع ولكني لا أريد تأهله للنهائي
  106. علموني في المدرسه ان عنتر عشق عبله
  107. الفلوس وخيااااااســـة النفــوس
  108. ألف مبرووووك تأهل طائرة الأهلي
  109. ارجوا المساعدة لمن عندهم جوال الاهلي
  110. 【 طائرة الشبح الأهلاويه الى نصف النهائي بعد الفوز على اتحاد الشرطه القطري 】
  111. الاتحاد القطري يرد على الاهلي
  112. الاتحاد القطري يوقع مع ميلوفان
  113. الاهلي يتاهل الى النصف نهائي لملاقة النادي الصفاقصي
  114. النشيد الاهلاوي امآم الأتحآد من جميع :: القنوات الناقله ::
  115. الجولة الان مع فهد بن خالد >> نقل مباشر
  116. أرجوكم قليل من العقلانيه ... كــــــــافي فضـــــايح ..!!
  117. شوفوا وش كاتبها قناة الدوري والكاس القطريه عن ميلوفان
  118. إعتذار منا كجمهور لإدارة النادي الاهلي
  119. القصة الكاملة لميلوفان رايفيتش: بداية مع الأشباح مروراً بكذبة أسبانيا ونهاية مع العنابي (( مع المصدر ))
  120. مبروك وصول الاهلي للدور نصف النهائي
  121. مجموعة صور لأبطآل كرة الطآئرة في البطولة العربية
  122. يجماعه يافضل جمهور ماذا قال الحكم بعد مبارة الاهلي والاتحاد تعالو ساعدوني ضروري ضروري
  123. غرم العمري في برنامج الجوله : ابارك للاهلاويين التخلص من ميلوفان ..
  124. اشكر كل اهلاوي حضر للملعب
  125. هــل انـت اتحادي هلالي نصراوي رائـدي تعاونـي وحداوي اتفاقـي للانديـة الجماهريا تعلــم واستمتـع ادخل وشوف ....
  126. عفواً هذه ليستُ من || شُيمُ || العربُ.. يآبن حمد...!
  127. هاذا هو حال المدرب ميلوفان ؟؟؟؟ ظرووووف والا فلوووس !!! هههههه
  128. تكفوون ياعيال الرياض ... استفسار عن موقع مباراة فريق الطائرة بكرة
  129. ليلة ستهتز فيها الصدارة كما اهتز من قبلها القائم
  130. كبروا عقولكم ما في شيء اسمو سحر
  131. الاهلي يتوصل الى اتفاق مع المدرب ............
  132. موضوع مهم جدا بالإضافة لمدرب الأهلي
  133. شكرا خالد شكرا فهد شكرا ميلوفان وفارياس شكرا الجماهير الاهلاويه
  134. كوزمين يطالب بستة عشر مليون ريال لتدريب الأهلي(سبورت )
  135. يجب أن يكون الإستعداد على قدم وسااق لـ خطف الثلاث نقاط ..
  136. أأأأأأأأه من العين
  137. طلب بسيط
  138. لا أبيض ولا أسود
  139. إدارة الأهلي: سنلجأ للقضاء ضد ميلوفان لحفظ حقوق النادي
  140. لا تلوموا اللاعبين !!!
  141. كثر الحديث عن كوزمن وانا اقول ناصرالجوهر احسن منه
  142. مفارقة عجيبة!!
  143. العيب فينا يافهد وليس في المدربين
  144. ياليت احدى يفيدني
  145. دنبوشي الاتحاد في مباره الاهلي
  146. عاجل : الاتحاد القطري يعلن التعاقد مع ميلوفان
  147. الــــرســــالة الســـــامية وقطـــــر
  148. أعلن قبل قليل في قناة الدوري والكاس القطرية
  149. قصيدة ابوفالح من محافظة الزلفي بنادي الاهلي جديدة وتستاهل التثبيت...
  150. ماذا قدم ميلوفان؟
  151. ميلوفان راييفتش ...
  152. .................. الدفاع والمحمور
  153. رسميا ميلوفان النذل مدربا لقطر
  154. الاتحاد القطري لكرة القدم يعلن تعاقده مع ميلوفان راجيفتش
  155. ][مــشــاكــل الاهــلي ... ثــمــة اشــيــاء في مـتـنـاول ايـديـنا ][
  156. مصر على ان الفريق ضايع
  157. ميلوفان راييفاتش مدربا لمنتخب قطر حتى 2014 + المصدر
  158. الاهــلي ليس لديه مشكله بل المشكله مــنكم ياجمهوره الاهلي للاسف
  159. المؤتمر الصحفي لميلوفان في الدوحه اليوم
  160. ميلوفان الكذاااب ؟؟؟؟ مدربا للعنابي حتى 2014 !!! صوره توقيع العقد
  161. ليش الهلال افضل وانجح في المدربين؟؟؟
  162. بعد رحيل ميـلوفآن / آلآهلي آفضضضل : جمهور آلآهلي كونو على آلموعود يوم آلآحد آلقآدم .، لعييييون َآلكيآن آلآهلآوي ولعيون آليكسسس
  163. كيف تلاعب مع الهلال وانت ما عندك دفاع
  164. ( حملة توقيع رسالة مليونية شكر وحمد لله بسلامة خادم الحرمين الشرفيين )
  165. المدرب الجديد وقع للاهلي
  166. كلام فى الصميم الى اصحاب القرار بالنادي الاهلي
  167. الاتحاد القطري (غلطة الشاطر بعشرة)
  168. اهلاويين الريااض الليله الساعه 8 كلنا عالدرعيه لعيون الطائرة الاهلاويه ..... ترا الدخول مجاني ولو كان بفلوسس ماتغلى على اهلينا (المباراة نصف نهائي)
  169. صدقتوني دحين
  170. حقيقـــة ميلوفـــان ( صـــوره وتعليـــق ) ؟؟ !!
  171. صالح القرني وشتمه للنشيد (( فديوا ))
  172. هل نجاح ميلوفان مع غانا حرفنه منه ام من نجوم سوبر ستار ؟؟؟
  173. « الاهلي× الفتح» : شدوا الهمة وتوقعوا القمة . . | كاس الامير فيصل|
  174. هذا الكلام غير صحيح واليوم تكذيبه ان شاء الله
  175. طيب نرسل كشافين للمدن والمحافظاات ... صعبه مثلاً
  176. رسميا : ميلوفان مدربا للقطري ... و الاتحاد القطري يؤكد : لم نخطف ميلوفان + المصدر
  177. احصائيات عامة لنادي الاهلي من اول الدوري الى الجوله 18
  178. حالة وفاء تبعد الجيزاوي عن معسكر المنتخب السعودي
  179. طلبناك يافهدناا وتكفى ياخالدنا نبيهاا من بداية الموسم !!!
  180. الأمير فهد بن خالد رئيس النادي يهنئ الفريق الأول لكرة الطائرة بعد تأهله لنصف نهائي البطولة العربية
  181. |||||||||| تنبيه وتذكير للجماهير الاهلاوية : مباريات الاهلي في هذا الاسبوع لكرة القدم ||||||||||
  182. كوزمين
  183. لو كنت مدربا للأهلي وعرض عليك .........
  184. ~¤ô§ô¤~ عفواً .. للعُـقلآء فقط .. الأهلي يحتآج لطريق يسلكُ عليه دربه ~¤ô§ô¤~
  185. شؤال وارجو الجواب بشفافية
  186. ||||||||||| أخبار الاهلي اليوم الاحد 27 فبراير (( عودة الحوسني للتدريب )) |||||||||||
  187. اللي عنده معلومات عن مباراه الاهلي والفتح غذا يبلغنا...
  188. ميلوفان يوقع للاتحاد القطري .. من موقع الاتحاد القطري
  189. ممكن رائيك ياهلاوي ^_؟
  190. هنا حملة مقاطعة الكرة القطريه بعد خطفهم اللاأخلاقي لميلوفان
  191. لوسمحت...واحد شاورما(صاروخ) بالجبنه بدون مخلل وكثر الشطه....!!!
  192. مبروووووووووووووك
  193. للمتحمسيين حياكم اقلطو البيت بيتكم
  194. كاس الامير فيصل بن فهد
  195. تكفى ادخل الفزعه يا جمهور خط النار
  196. هذا هو سبب خسارة الأهلي أمام الصفاقصي
  197. الرياضي والتحريض على النشيد
  198. عااااااجل في الفيس بوك
  199. تأييد الأمير خالد بن عبد الله والأمير فهد بن خالد لهذه النصيحة
  200. ما توقعتهم يكذبون عيني عينك
  201. معلومة عن فكتور سيموس ,,
  202. خبر حصري.على الجوله..السعودية الرياضية تفوز بحقوق النقل التلفزيوني للدوري السعودي
  203. المدرب: أنقذتُ الأهلي من مراكز المؤخرة.. وعلاقتي برئيس النادي جيدة
  204. لمحة موجزة عن النادي: / مقتطفان عن نادي الاهلي
  205. يكذبونك ليه ؟ ! يشتتوننا ليه ؟ ! آه آه آ ه آه يا أهلي ... آه آه آه
  206. مالك علي معاذ (10 أغسطس، 1981 -) لاعب كرة قدم سعودي
  207. الأهلي يهدد ويتخذ الإجراءات القانونية ضد الصربي
  208. عقد الدوري السعودي يقترب من التلفيزيون السعودي
  209. والله ثم والله ثم والله انه اقوى موضوع نزلته بحياتي من قلب ساخن ولمصلحت الاهلي ارجوكم ادخلو وردو
  210. سؤااال مهم .. تكفون اللي يعرف يجاوب يجي هنا عن مبارة الاهلي والهلال
  211. طائرة الاهلي تخسر امام الصفاقسي التونسي بثلاثة اشواط للاشئ
  212. لا لا كــــــوزمين لا لا
  213. حسسسسسسسسسسسافه
  214. لمدرب الصربي ميلوفان يوقع مع المنتخب القطري
  215. ~~~~~~ اليكس ارجوك هؤلاء يجب ان يأخذو فرصتهم ~~~~~~
  216. اقتراح للجماهير بشان ميلوفان
  217. الشيء المهم في كبري ميلوفان .
  218. يا رابطة الاهلي واللي يرحم ابوكم سكروا الميكرفون وقت النشيد وخلونا نسمع زأير الاسود الاهلاوية ؟؟؟
  219. رآح أمشي معآآآكـ للآخر ..* وتن وتن وتن ..* النآر مآ تحرق إلآ رجل وآطيهآ ..* رئيس أهلآوي فضفض لي في اسبانيا ..* الرآقي في السآنتيآغو ..* يآحظ ركز شوي
  220. يا رابطة الاهلي واللي يرحم ابوكم سكروا الميكرفون وقت النشيد وخلونا نسمع زأير الاسود الاهلاوية ؟؟؟
  221. ياأهلاوي,,,ادخل وسجل حضورك لمبارة الهلال وخلوها حملة الاحد مافي مكان لاحد همتكم يااهل جده واهل مكة والمنطقة الغربية
  222. حملة يوم الاحد مافي مكان لاحد,,, همتكم يااهل الغربية نبغاها فل سجل حظورك لمبارة الاهلي والهلال
  223. هذه قصة الأهداف التي تلج مرمانا+ أمنية دوحــة
  224. ميلوفان و الـ 11 مترجم !!
  225. لانريد إلا أليكـــس لهذاا السبب
  226. الجيزاوي والقهوجي والعابد ودمتم
  227. الفارو ... فارياس ... سوليد ... ميلوفان
  228. الكــذآآآب رئيــس الاتحآآد القــطري [ الشيخ ] امحق من شيخ !!
  229. جمهور خط النار راح الكثير مابقى الا القليل يله سجل حضورك وكن للراقي درع واقي + تقسييم المدرجات يوم الآحد على النحو التالي
  230. هذا هوالرد المناسب للمدرب الكذاب
  231. علة الأهلي؟! للـكـاتب / مساعد العصيمي مدير تحرير جريدة الشرق الاوسط اللندنيه
  232. وش رايكم بهذا المدرب
  233. مقالي الجديد في صحيفة تكتيك الرياضية : ( حظ عاثر وجمهور أوروبي )
  234. مشكله...
  235. نيكولا لالالالالالالالالايروح
  236. جمهور الاهلي وابداع اخر بمناسبة عودة ملك القلوب والله روعه ولم يعرض على اي قناه - جوده عاليه
  237. في ستين دهيه عليه وعلى اهله
  238. رد مشجع أهلاوي على صالح القرني بخصوص النشيد
  239. كذا يا ميلوفان
  240. مساعدة مني الى اللجنة الاخبارية اخبار الاهلي في جريدة الرياضية
  241. تعآل هؤؤؤن .،{ سؤآآل وجيييه } لـ جمهور آلآهلي آلسعودي .، .، آذآ مآورآك شيء .، آدخل يآبعدي
  242. ماذا قال الشهير ميكي عن النادي الاهلي السعودي ادخل وشوووف
  243. مهند الجزياوي بحاجة الى دعاكم ابن عم لاعبنا عبدالرحيم
  244. ميلوفان المخادع + جفين المدافع الصلب +ابقى يا اميرنا
  245. اضحك على نشيد الاتحاد
  246. اهدى مني الى الامير خالد بن عبدالله
  247. فهد بن خالد يجب عليك ان ؟؟؟ ويجب علينا جميعا عبر الزمان سنمضي معا شااركني يا اهلاوي برأيك
  248. لجنة الانضباط
  249. كلنا نقولها لايإدارة الأهلي
  250. الى ادارة المنتدى