المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 [412] 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693

  1. أبدى رغبته بالبقاء موسماً آخر مع الفريق .. عماد الحوسني
  2. هل الراحل واندرسون ام مارسينهو
  3. هل انت متعصب ... هل تكون افكارك من مايتم طرحة بالصحافة .هل انت متسامح ..
  4. تصويت من ياباقي في الاهلي واندرسون او مارسنهو
  5. فديو لمدافع الأهلي باتاك اتمنى يعجبكم
  6. من هنا الجماهير الاهلاوية تعلن الوقوف مع الفريق وفتح صفح جديدة مع اللاعبين
  7. الاهلي سبب في اخذي فتره نقاهه
  8. قـــــريــــــبــــي الـى رحـــمــة الــلــه
  9. الى المدرب الأهلاوي ... مع التحية ..ما رأيكم يا الراقيين
  10. جديد باقة ناديك ( 22 يناير 2011 ) اخبار النادي الاهلي
  11. إدارة الأهلي تزور الرئيس العام ، ورئيس النادي وصل أبوظبي‎
  12. للفائدة ... معلومات عن الجبل الاسودالتي انفصلت عن صربيا موطن باتاك محترف الاهلي الجديد.
  13. مبرووووكـ للاهلي على فوزه على قطر القطري
  14. ســجــــل دعــــائــــك بالـــوفـــيــــق للاهلــي فـي كـــاس ولـــي العــــــهــــــــد
  15. طــــلــــب...!!
  16. تكفوووون مساعدتكم ياجمهور الاهلي ضروري ... ( بعد إذن إدارة الموقع )
  17. لاعب يجبرك على احترامه
  18. افضل طريقة لارجاع مالك لهز الشباك
  19. امنية حياتي تكاد ان تتحقق.. بالله دعواتكم
  20. شكراً ميلوفان
  21. حظر النقاب في نيوزلندا تصويت اذا كنت تحب المسلمين
  22. لقاء مع عماد الحوسني؟؟
  23. الرساله السادســــــــــــــــه
  24. بعد اذن الادارة مجرد سؤال
  25. القهوجي في الاهلي
  26. ||.. فيكتور..|| كآن [.. متٌكي..] حتى الصبآح مع فآريآس...!
  27. الاهلي اكثر جماهريه احصائيه قوقل
  28. أكتب أجمل توقيع قرأته في المنتدى
  29. اجمل موضوع شاهدته عن التعصب 000!!!
  30. مدرب الأهلي يتنازل عن خدمات بعض لاعبي الفريق ويهدد الباقين بالإعارة
  31. اكاديمية الاهلي في خطر والسب ...........
  32. البرشاء صناعه اهلاويه سعوديه 100%
  33. || victor simoes || تصميم ||
  34. معلومات عن عماد الحوسني
  35. ظروري جدا جدا جدا
  36. نوه في حوار لـ (قووول أون لاين) بأهمية الاستقرار عماد الحوسني: جماهير الأهلي (مجانين) وطموحي لقب (هداف زين)
  37. أخبار اهلينا 23 يناير 2011 جوال ناديك
  38. سجل تهنئتك للأمير خالد بن عبدالله بمناسبة شفاء الملك عبدالله
  39. اولاد لاعبي الاهلي القدامى
  40. متى مباراة الاهلي والجزيرة الاماراتي اتمنى الافادة
  41. عاجل - الاميرفهد بن خالد - الصفقة القادمه - الكرات الملساء
  42. ....
  43. معلومات عن كامل الموسي
  44. معلومات عن مالك معاذ
  45. الأمير فهد بن خالد منزعج من التهجم على فيكتور و الإبتلاء عليه وواندرسون يقترب من الإعارة
  46. واندرسون اعاره لنادي النصر
  47. هدية الي كل في منتدي صور الي خمسة لاعبين من الاهلي
  48. { فكتور سيموس... المنهالي !!!}
  49. ارجو الردود
  50. توقع نتيجة مباراة الأهلي وهجر في مسابقة ولي العهد
  51. الإدارة تنفي ما أثير حول فيكتور وتؤكد أنه ملتزم ومنضبط .. الأهلي ينهي ودياته في معسكر أبو ظبي بملاقاة الجزيرة الإماراتي
  52. صور لنادي الاهلي السعودي 2011 - رمزيات الراقي 2011
  53. ذكريات الاهلي شوفوها
  54. فهد بن خالد : استغرب انتشار الشائعات حول فيكتور رغم مشاهدة الجميع له في مباراة قطر الودية .. والتوقيع مع باتاك يوم الأربعاء القادم
  55. صحافة تلميع الاشخاص والمصالح
  56. موسم لان تنسوو باقي في الذاكره
  57. فكرة حلووة ورائعة للجمهور الاهلاوي......لو سويناها بتشوف جمهور الأهلي الحقيقي حتى في شارع بيتكم
  58. آآآه يا تركي
  59. خبر اليوم من جريدة النادي
  60. جماهير الاهلي والرئيس البرقاوي
  61. لاعب الاهلي كامل المر لـ النادي : جفين البيشي يتحول لعارض ازياء في الامارات
  62. خبر من جريدة النادي (( قيمة عقود لاعبين الأهلي ))
  63. أين أنتم يأبناء عبدالله الفيصل من دعم الاهلي
  64. لماذا اتفق الجمهور على مدرب الأهلي؟ ( أرجو الإجابة )
  65. لاعب الاهلي كامل المر لـ النادي : جفين البيشي يتحول لعارض ازياء في الامارات!!
  66. جدول مباريات ولي العهد
  67. هنا: مطالبه ابو ظبي الرياضيه بنقل مبارة الاهلي والجزيرة
  68. عــودة الـــدوري الـــسعــودي
  69. فيكتور سيموس ينتقل الى
  70. مدافع الجديد
  71. ..... مواكبة لخبر فيكتور نفى اهلاوى ..
  72. السناريو القادم
  73. ابغى الزبدة
  74. صور
  75. شهادة كبيرة من المحلل الرياضي الكبير عبدالمجيد الشتالي لنجمنا الكبير مالك معاذ
  76. مالك معاذ مع ساوباولو هو علاء ريشاني
  77. هل المباراة منقوولة..؟
  78. [ مُوْنْتـآَج لَعـيُوْن آلجَمآهُيّر آلآهلآوِيْه آلْكَبِيْرِهـ وَلِعُيُوْن آَعُضَآء مُنْتَدَى آَلَرَآَقِي , مَجْهُوْدِي ]
  79. ابي رابط قناة نقل مبارة [ الاهلي السعودي و الجزيرة الإماراتي مباشرة
  80. النقل المباشر لمباراة الاهلي والجزيره
  81. حررررررررام ؟ ادخل لو كنت من محبي الاهلي واتمنى ردودكم بصراحة وبعقلانية
  82. || تصميم بسيط لفرقة الرعب || بدون حقوق ||
  83. وش سالفة مالك ( مالك ضيع ..... في مباراة الجزيرة !!! )
  84. نهاية مباراة الاهلي والجزيرة الاماراتي ( تحليل للمباراة )
  85. صوره من مباراة الاهلي والجزيره
  86. نتيجة مباراة الاهلي و الجزيرة
  87. سجل االابطال الدوري السعودي
  88. 20 مليون مدرب.... للنقاش
  89. المباره بتفاصيل.........
  90. الرسالة السابعة هام جدا
  91. عندي لكم فكره مجنونه بس لازم انتم توافقون !!!!!
  92. معسكر الامارات والخوف منه على الفريق
  93. من اللي كان يقصده الامير فهد في الجوله؟؟؟
  94. عاجل ياسمو الامير فهد بن خالد
  95. حكم مباراة الاهلي وهجر في كاس ولي العهد
  96. يا سمو الأمير وقبل فوات الآوان
  97. موعد وصول النادي الاهلي من ابو ظبي
  98. حملة الوقوف مع مالك (تفدآآكـ الف ضربه وضربه) للاهلاويين فقط
  99. تكفـــــــون يا اهل جــــــــده
  100. غياب الإستراتيجيه الواضحه ... من أهم أسباب تخبط الفرق !!! الأهلي بين مطرقة الدوري و سندان ولي العهد و الأبطال !
  101. احمد العوفي ابن النادي ويحاولو تشتين تفكيره
  102. خطة منتخب إيطاليا 94 تنقل الفريق الأهلاوي لنهائي كأس ولي العهد
  103. لـن تـسـيـر وحـ،ــيــدا يا مـالـك مـعـاذ كـلـنـااا مـالـك + تـحـلـيـل بسـيـط + فـديـو أتـمـنى توصـل الـرسـالة لمن ينتقد مالك
  104. لا يرووح ويلحق حسين
  105. العوفي في طريقه للاحتراف الخارجي
  106. حكاية مشجع أهلاوي من السلطنة (الجزء الثاني)
  107. لإعطاء الرجل حقة(موقف لاأنساه للدكتور عبدالرزاق أبو داود)
  108. نداء عاجل في غاية الأهميه لمسيري الكيان العظيم ,تكفوووون
  109. للأسف جماهير الأهلي ماصارت ؟؟ .. عزي لكم يامجانينه
  110. شـــــــو رايكم تهمني ذائقتكم
  111. لمحبي الاهلي و(اهلاوي لعيون مالك)
  112. الي يعرف جوال الاهلي ممكن يخبرني
  113. لك علينا حق .... يا عبد السلام السقناوي
  114. عماد الحوسني : جماهير الأهلي ( مجانين ) وطموحي لقب ( هداف زين )
  115. ماذا قدموا هولاء الاعبين مع الفريق حتى يصر المسؤولين على ابقائهم !! اتمنى تنسيقهم او اعارتهم
  116. موعد الوصول والصالة؟
  117. حتى تعرف ما يدور حولك
  118. موضوع قديم
  119. عماد الحوسني : جماهير الأهلي ( مجانين ) وطموحي لقب ( هداف زين )
  120. حملة عودة أعضاء الشرف من أصحاب السمو الأمراء ورجال الأعمال المحبين والداعمين للنادي وطلبي من الأمير خالد
  121. فهد ين خالد لماذا تغضب على الإعلام الأهلاوي وانتم السبب
  122. ان كنت اهلاويا حقيقي مطلوب منك ما يلي
  123. انا ربي بلاني فيك بلوه ..... عشقتك والعشق اكبر مصيبه !!
  124. الا ادارة الاهلي مانبي بتاك الغير معروف ,, نبي هذا جاهز ومنسجم بالدوري السعودي ودولي !!
  125. عاجل وخاص (لمالك معاذ)
  126. بكل امانة
  127. ايدير والتون افضل من مارسي وردوسلاف
  128. افيدوني يا اهلاويين
  129. مباراة الاهلي الاربعا الجاي ولا الي بعده
  130. الحمد لله عادت بعثة الاهلي من الامارات
  131. سجل دخولك باسم لاعبك المفضل بالنادي الاهلي
  132. مقال من أجمل ما قرأت في الإنترنت
  133. حملة مطالبة بتغيير الوان شعار الاهلي في دوري المحترفين
  134. اعذروني بديت أشم رائحة كأس ولي العهد
  135. إهدآآآآآ لـــ ع شـــاق الكيآآآآن الأهـــلــاوي
  136. الاهلي وتعاقدته المثل يقول خليك على قردك لايجيك اقرد منه
  137. بعض اعضاء الراقي كذا ليه؟...
  138. مهم جدأ عشان( مالك ادخل)وعشان ارجاع مالك افهم
  139. غرفة اخبار الامطار والصور + التحذيرات (( التحديث مستمر )) مواضيع مدمجة
  140. موضوع هام للمرحله المقبله كاس ولي العهد +كاس الملك +كاس فيصل
  141. مالك في حوار صريح لعكاظ يقول : لن يترك الأهلي مهما كان
  142. استشاره للاهميه
  143. تعال يا أهلاوي ( ماهي الجريدة المفضلة لديك )
  144. غيروا الجمهور ..1
  145. فيكتور والعمده ( مجانين بحب الأهلي مجانين ) + الأفضل فيكتور سيمويس .. تصميم حبيب الاسلمي
  146. هم اللي يبغوووووونااااااااااااااااااااااا
  147. هآم لأهآلي [ جـــدهـ ] آمطآر آمطآر آمطآر + تحذذذذير
  148. مَن أسوء اجانب الأهلي في 5 سنوات ماضية
  149. صفقات الأهلي
  150. من الاخر وكفايه وارجو عدم الحذف
  151. مالك اجرى اتصال هاتفي معي اليوم وهذا ما دار بيني وبينه
  152. ][][!!مــجـــلـــس الــجــمــهــور الاهـــلاوي ][][ ايــن . ومتى . ولماذا !! ][][
  153. مسلسل التعديل مستمر
  154. (♥-.♪¸ألسحر العماني ألمباح«»حلوى عمانية بنكهة اهلاوية ¸.♪-♥)
  155. صور لاعب الاهلي السفاح البرازيلي فيكتور سيموس
  156. تصميم لعيون مالك
  157. اسئله شائعه لذا كل اهلاوي ؟
  158. يالله ياجمهور خط النار زورو موقعكم و أوصلوا عدد المشاهده الى 6مليون!!!!خلال 20 دقيقه زاد العدد 200 تقريبا
  159. الكرة الحديثة لآترحـــــم .. إحذروآ المنآفـس ! !
  160. سؤال أتمنى له إجآبه والله ..؟؟؟ مخي شويه ينلحس وأنآ أفكــــــــــــــر !! [[ سآعدونآ يآحلوين ]]
  161. الأمطار تغرق الاتحاد والأهلي ..و«المويه داخل الملعب»
  162. (( أستعدادت جمـاهيـر الآهلــي يـوم آلـأربـعـااء )) منـاداة (( لشعب الآهلي كلـه )) ومن ((الثلآثاء ماشين)) يا سعود انت وبدر؟.؟20.000
  163. سوليد يشكو الأهلي و المطالبات المالية تحاصر النادي
  164. ميلوفان + كآبيلو + اريجو سآكي █ قرآءة في اوراق الأهلي █ تكتيك █ مباراة هجر █ جمهور المجانين█
  165. تكفوون يا اهل جده ( طفل ضائع واسمه عبدالعزيز )
  166. اخبار محترفنا الجديد وقع ولا لا؟؟؟؟؟
  167. انا اجننت وسوف اعلنها وبدون تردد بوعبيد اهلاوي
  168. هام لأهل جـــــــــــــــــده
  169. الي بيجي التمرين اليوم؟؟
  170. ][ عآجل :. تعليق آلدراسة للمرحلتين المتوسطة والثانوية يوم آلسبت في جده ][
  171. هل الإختبارات تأجلت
  172. اخبار الراقي : 27 يناير 2011 ( باقة ناديك )
  173. بخصـوص مــا نشـر عن الطفـل المفـقـود ( اشاااعـه ) ولله الحـمـد .. وهـنـا الدلـيـل
  174. ][ماهي توقعاتكم لي مبارة الاهلي وهجر في كائس ولي العهد 2011]]
  175. الانيق - حذاري - مالك معاذ - فهد بن خالد - منوعات
  176. تصميم لعيون الراهب
  177. يااا اهل الخير لمن يريد التطوع والعمل في الأنقااذ بجده اتمنى الاسراااع
  178. شركه الاهلي القابظه (موضوع موجه لاداره الاهلي)
  179. بخافقي شُوق لو حسيت به يقلب موازينك
  180. █◄◄░ الأهـلي مـاقـبل التـوقـف ومـا بعد الـتـوقف والخطر القادم من هجر ░►►█
  181. هل انت مع او ضد؟
  182. باكورد لعماد مع فااااااااارس
  183. الاهلي لن تعيده الصحافه والمنتديات
  184. الأهلي يضع باتاك «ستاند باي» وأزمة العقود مستمرة
  185. رد العضو اهلاوي والقلب هاوي على موضوع صفقات الاهلي : عماد لا باس بهه وتسجيل الاهداف هو الذي اقنع الجماهير به ..... الحين مالقيت تعيب الا في العمدة!!!
  186. مونتاج فيكتور حصري من انتاج شبكة الراقي
  187. جدة لا تلوميني اذا بكيت من اجلك
  188. تكفووووون ادخلووو !!!!
  189. الصحفي الاهلاوي الشاب محمد النعمة يوقع خلف ملفي في اكبر كمين في تاريخة
  190. اميرنا الخالد سمو الامير خالد بن عبد الله
  191. سجل دعائك للقاء الاهلي امام هجر الاربعاء القادم
  192. موهبه اهلاوية في خطر
  193. أهلينا يمر بأزمة مالية
  194. الروح لكل الأطراف واجب في العب الحماس حق علينا والعب حق عليهم
  195. رابطة النادي الاهلي بالشرقية ودعوة للقاء الاهلي وهجر وابورياض يتكفل بنقل الجماهير من الدمام للاحساء
  196. الرجاء الدخول من كل اهلاوي بيحضر المباره
  197. باتاك تجربه وخلصت هذا قرار الاداره+ المصدر
  198. لكل شخص بعيد عن جدة
  199. ]|[ أحـمـد العوفــي ,, لآتقـول مـو فآرق معآكـ البُعـد وفرآقــي ]|[
  200. الحوسني والرقم20
  201. شوف العمده وش سوى
  202. هديتي اقدمها للروم الملكي الغالي
  203. 24 ساعه تحدد مستقبل مدافع الجبل الاسود مع الاهلي
  204. باتاك بين قناعة مليوفان ورفض الادارة وحنا ضايعين!!!!!!!!!!!
  205. انا ابغى اعرف مين مدرب الفريق ميلوفان ولا ادارة الاهلي
  206. جمهووور اهلينا الغالي
  207. كبير ياتيسير
  208. الأهلي يتجاوز «أزمة الأمطار» ويعاود التحضيرات
  209. استفسار + عودة قوية باذن الله
  210. إن الأهلي لم يجلب الدوري العام القادم فهذا يكون كالعقدة
  211. هل تؤيد بقاء باتاك
  212. لا أخشى على الأهلي إلا من الأهلي
  213. العوفي وزمن الاحتراف
  214. طلب
  215. مشوار حبيبي في ولي العهد 1431-2010(الموسم الماضي)+لقطة ختام
  216. استفتاء من هو الافضل والاسوى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  217. (((أمنــيه ياليتها تتحقق لأجل مستقبل ألانجازات)))
  218. من يريد باتاك
  219. لشاهد وأحكم
  220. تيسير يتلقي عرض هولندي
  221. صور للبعض لاعبين الاهلي تصميم
  222. هذه صور للحارس ...,,بوفون العرب...,, ياسر المسيليم..,,
  223. صور مالك معاذ تصميم
  224. يا إدارة الاهلي المحور الدفاعي موجود وجاهز .... بس ينتظر المفاوضات معه .
  225. سرقه عيني عينك يا منتدى صوت الجماهير الشبابية ؟؟ ادخل وشوف
  226. لاعب مهاجم للاهلي
  227. ناديك : اخبار الاهلي 29 يناير 2011
  228. متى يتعاقد الاهلي مع لاعبين محترفين ؟
  229. القناة الناقلة
  230. من عنده سالفة ميلوفان ولا الإدارة؟
  231. يهووو من الأخير بيلعب ضد هجر ولا لا
  232. رسالة لكل اهلاوي واولهم فهد بن خالد
  233. صورة معبرة ومفرحة
  234. الحسن كيتا رجع . اكيد نقدر نجيب كالووون
  235. جمهور الوفاء كونوا على الموعد الاربعاء
  236. أهل {.. الشرقية..} أبي فزعتكم + [.. أنت فآضي وأنآ أخوك دق سلف وأمشي..]
  237. العدلة العدلة يانواف لأحمد الشمراني
  238. ايش صار لتيسير الجاسم
  239. تقديـــ ][ سفير الوطن (اول - اولمبي - شباب - ناشئين ) ][ ــــــم
  240. ::....... باتاك سوالنا ارتباااك ؟؟ .......::
  241. يعني إيه مفيش فلوس!
  242. أحمدوف والأهلي
  243. هـنـا كـل التهاني و الــتـبـريـكات لـ لعضـو ][حبي البرشا][على الموضوع الرائـع الذي كتبه][تم وضعه في جريدة الرياضي]["اذا عطس الأهلي مرضت الكرة السعودية
  244. [[ أحمد العوفــي ]] معذور .. [[ الأمير خالد بن عبدالله ]] عشمنآ بسموك ..
  245. مقطع ولا اروع للفنان كايو البرازيلي
  246. مباراة الاهلي القادمه
  247. المـوسـيــقـار بـيـتــهوفـن يـعزـف مـقـطـع للأهـلـي يـرثـي حـالته الـتـي يـمـر بـهـا ..
  248. باقي 6 أيام على نهاية فترة التسجيل ولا تعاقدات أجنبيه أو محليه وسنه أخرى بلا بطولات يا أهلي!!!
  249. تصميم للتيسير الجاسم
  250. صور لاعبي الاهلي