المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 [303] 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691

  1. فتى قريش وصوت الجماهير انطقو الجبل
  2. 3 تصاميم [ الامير فهد _ مالك معاذ ] . .
  3. الإستقلال الإيراني يصل السبت إلى جدة
  4. احلي تصميم للاهلي
  5. دعـوهـ للكل .. ~ 1- مآهي مكآمن آلضعف للاهلـي وآلهـلال ومكآمن آلقـوهـ ؟ . سـؤآل قبل آلنهــآئي...
  6. أهزوجة جديدة نغنيها بالملعب ان شاء الله
  7. هـــل نفـــعـــلهــــا ياجــمهــور خـــط الـــنـــار[الــصــورة بـ دااخـــل]
  8. عدد بطولات النادي الاهلي لكرة القدم
  9. للمتفائلةن فقط اسمعو وقولوا امين المتشائم لايدخل مفهوم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
  10. سجل البطولات : كرة القدم :الفريق الاول
  11. خلطه الفوز في النهائي باسكال النصر ويبا نجران
  12. تكفووووون...............
  13. مهااااااااااااام للفوز باذن الله يوم الجمعه بالكاااااس
  14. يـــــــآآآآربــــآه يالجيــــزاوي~~رسـالة إتحــآدي للجـآر الأهلآوي
  15. نتمناها مباراة رائعه بيننا وبينكم ,,
  16. سمعت ان الكأس اهلاوي بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  17. كلام مميز للنادي الافضل والجمل والاحلى والاكمل
  18. الفوز بنجيبة بس
  19. جديد .. سامي القرشي .. أنطقوا الجبل
  20. سؤال مهم جدا وابغا اجابه..........ضروووووري
  21. نتيجة مباراة كرة الماء بين الأهلي والاتحاد ؟؟
  22. قلك ايه...ناقصين
  23. هاااااااااااااا أنتو قدها وإلا ....
  24. بين الاهلي والكأس دفاعه 0
  25. الكروان الاهلاوي مطلوب غدا
  26. الأهلي قاهر الكبار !! خلاص صارت على كل لسان
  27. ممكن يسوّيهآ ( حبيب الملآيين ) ..؟؟ .. إلا .. بـ يسوّيها .. وحنـّـآ .. نشوفه ..!!
  28. كيف تكون اصداء هزيمه بني زعيم
  29. مــــــــــــــالك غير في النهائي
  30. هذا هو الهلال ياساده
  31. 3 / 2 والفأل زين
  32. النهائي الحلم
  33. انت صوت الاهلي العالي
  34. انتبة يا فارياس //////////////////////////////////////
  35. تتوقعون الصوره تتكرر
  36. قلم سلطان بن عبد العزيز لمالك او لغيره
  37. تصريحات لاعبين رجال الاهلي
  38. الي مو طالع الرياض>>>>يشع من هنا>>>>
  39. شكر
  40. مالك المظلوم
  41. سؤال مهم مرره ونبا جوااب
  42. من محافظة عفيف إلى الرياض [أدعولي أوصل بالسلامة]
  43. ( شباب الاهلي * شباب الطائي ) ؟؟؟؟؟؟ أين النقل المباشر ياجماعه !!!!
  44. النقل المباشر << الدوري الممتاز - شباب >> الأهلي vs الطائي
  45. شعبية الأهلي و كذب المسئولين
  46. كل يرى الناس بــ(..........) هام
  47. كيف حقق الهلال بطولاته الــ 49‏
  48. اعتداء الاقزام
  49. عااااجل : الاهلي غدا على نهائي البطوله الخارجيه الاولى هذا الموسم
  50. نقاط مهمه في المباراة
  51. تيسير,,كانو..غزال يشاركون في النهائي مع المصدر
  52. الصدقة والاهلي
  53. تصريحات مسؤولي النادي الأهلي قبل نهائي كأس ولي العهد
  54. جماهيرالراقي الاهلاوي فى طائرات خاصة إلى استاد الملك فهد
  55. عأأأجل عن النهائي
  56. هل يستمر الحظ العجيب معا الهلال !!!!!
  57. الآن ومن مختلف مناطق المملكة جمهور أهلاوي عريض يجتاح العاصمة
  58. بالفوز أو الخساره ,, نحن من يحدد المسار
  59. ||ّّلـــيلة لـــيـ سـ ت كأإي لـــيـ لـةّّّ||
  60. تــــركــــــي الثقفــــــي .. سبب تأهل الهلال .. ونحــــس نجران !! . . مابين خطط سامي القرشي وتحدي مالك
  61. حفل تكريم مالك معاذ (( هل سوف تحضر))!!!!!!
  62. نجم النهائي
  63. شيء واحد فقط مااخشاه على الاهلي في النهائي .... وغير ذلك كأس ولي العهد اهلاوووي واقول مبروك علينا البطولة من الآن
  64. ابغااكم بموضوع صغيرر
  65. دوام الحال من المحال يا هلال .
  66. الكااس اهلاوي بذن الله
  67. عدنا لكم بموضوع يستحق النقاش الهلال فريق كبير ولديه نجوم كيف نتغلب عليهم بالصواريخ
  68. خاطرة قبل النهائي ((يانادي الفن ياراقي ))
  69. رآبطة عرعرُ ستدعمُ آهلينإ في آلنهآئيُ .~
  70. هام: عملية دخول الجمهور الأهلاوي للملعب+الحضور المبكر+استعدادت الرابطة((شرح بالصور))
  71. سلطان الخير وجه خير على اهلينا
  72. الهـلاليين وســـــر (الغضـب) ..؟!
  73. تكريم مالك يوم الجمعه
  74. شي ماشفتوه الاهلي vsالشباب
  75. مدى رضا الجمهور الاهلاوي على فيكتور and مارسيو
  76. مستعد تحظر من جده للرياض الحق باقي لك ساعتين يا تلحق يا ما تلحق
  77. ملخص مباراة الاهلى والطائي شبآب
  78. دعاائك للاهلي غدا ..
  79. ( برامج تلفزيونية تواكب الحدث )
  80. نادي الهلال نادي عادي
  81. تكفون يا شباب ابي الرد .........بسرعه
  82. إلي عنده حل يدخل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  83. كم انتم محظو ظين في مثل هذا الرجل يا أهلاويون ؟؟؟؟؟؟؟؟
  84. حلم ويارب يصير بكره حقيقه..
  85. اقرأوها قبل نهائي كأس ولي العهد
  86. أين أنتم من زمان ؟؟؟؟!!!!!
  87. الغرور والتدخلات
  88. اهداف الجيزاوي
  89. قبل المبارة .. ما اخافه على نادينا
  90. حادثه تكررت في البطوله الخليجيه واتمنى ان لاتتكرر يوم الجمعه ياسمو الامير..(( الكل يدخل عشان يعرف))
  91. سجل حضورك لحضور مباراة الغد
  92. تكفى يافارياس هذي لاتصير........
  93. الاهلي بعيد عن البطولات من 100 سنه !!!!!!!
  94. 24 نهائي ويقولون الاهلي بعيد عن النهائيات !!!!
  95. الآن فارياس على القناة الرياضية
  96. نهائي كأس ولي العهد + القنواة الناقلة + التعليق + المحللين
  97. عاجل من جوال النصر // يزف خبر الأهلي للنصراويين
  98. الحكم السويسري بوكاسا يقود نهائي كأس ولي العهد السعودي
  99. ابغاكم دقيقه بكلمة راس
  100. نهائي 2003بين الاهلي والهلال في جدة يوم اربعاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  101. حصري رساله من نصراوي الي جمهور الاهلي وماذا قال حسين عنكم
  102. الاهلي فلا احد سواه
  103. بليييز ممكن مساعده..
  104. ((انا اشهد انك رجال))
  105. إقتراح لـ جميع الجماهير التي تريد الحضور غداً !
  106. من منتدى الهلال
  107. أصمتوا فأنتم .. قوم جاهلون .. تافهـون ... حاقدونـ !!
  108. عليكم بهذا الدعاء يوم غد الجمعة
  109. ~~كُل مآ تريد معرفته عن منافس الراقي بالمجموعة الآسيوية {استقلال طهرآن الإيراني}~~
  110. خبر مؤسف لجماهير الراقي
  111. اخبار الجمهور الاهلاوي .,
  112. باذن الله تاريخيه لاهلي
  113. تعال أيها العضو الأزرق .. لتعرف قووة الأخضر .. دروس من عمادة التاريخ .. وتاريخكم المشوه بالقميص الأسود + فيديو
  114. تقوية الوسط وتكثيفه وبناء المحاور والتركيز في التمرير طريقنا الى الكاس
  115. أكد تأجيل الأفراح وأن روح اللاعبين تدفع للتفاؤل .. فهد بن خالد [ لا تهمنا لغة الهلال فالكأس أهلاوية ]
  116. تجمع الاهلاويه في استراحة الربيع (فيديو)
  117. الف مبروك لأحمد درويش
  118. يارب انصر الاهلي دعواتكم يجمهور الاهلي
  119. تصريح خطيررررررررر لمالك معاذ
  120. شباب جده في اي مقهى حتشوفوا المباراه
  121. ان شاء الله 2-0 للاهلي
  122. مبروك انتهت المبارااااااااة واهلاوي والكأس اهلاااااااوي
  123. لعيونكم خلفيات للبطل الاهلوي
  124. ((((ابغى كل واحد معاه علم اخضر من اجل يروح الملعب كله اخضر في اخضر))))
  125. مالك معاذ يتحدى الهلال في برنامج صدى الملاعب
  126. جمهور الاهلي متفاااالين بل فووز
  127. معقولــه ياأبويا....! تبلغ عني عشان { الاهلي }...!
  128. رابطة الهلال وجمهورة تورطووا وراحو شووربه ههههه
  129. {واتقوا يوم ترجعون فيه إلى الله }+زيدان و الاهلي + فيديـو
  130. ياكريم ياعفو اعف عنا وانصر الاهلي غداً
  131. الجيزاوي
  132. فرحونا في اول في الدوام .. الاهلي ... والعودة للذهب...
  133. ..تريدون كل شئ وآنتم لاتعملون ..!
  134. .,’ْ~’,.{سجل دعاءكـ للأهلي (ارجو التثبيت)}.,’ْ~’,.
  135. الهلال والتحكيم ههههههههههههههه ][لا يفوتكم][
  136. هام للمتواجدين في الرياض
  137. تقسيم المدرجات
  138. لابد من مناقشة المدرب قبل يجيب العيد
  139. نريد رأس الهلال
  140. وقال ربكم أدعوني أستجب لكم .. سجل دعائك كل يوم وكل ساعة وكل دقيقة بالفوز
  141. اسياد البطولات
  142. الي كل اهلاوي
  143. عنوان جريدة الرياضي
  144. استفسار بسيط ياحلوين
  145. جيزاوي: قناعات جورج أبقتني أسيرا للاحتياط،،
  146. شكراً ابو رياض
  147. هذا ماتعلمنآهـ من الراقي
  148. البطوله أهلاوووويه .... ولقاءكم معي بعد المباراه والدليل هنا
  149. oh my god!
  150. نهائي مثالي ومثير والفوز فيه ان شاء الله للاجدر
  151. استفتاء
  152. ليالي الكأس تبان من أهلينا - لاتعطوا الهلال اكبرمن حجمه
  153. للي مآيعرف متى موآعيد مبآريآت آلاهلي وآين آلملعب وآآلتوقيت ..؟ كلهآ هنآآ ..
  154. حكم القاء+معلق قناة الجزيرة الرياضية
  155. |تغطيه للجمهور الاهلي في مدينة الرياض لحضورالمباره النهائيه|
  156. بسرعه ادخل ع الرابط وصوت للاهلي ومنت خسران شي
  157. والله مايخسر الي يلعب لمالك
  158. ليه ليه يامالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  159. اذا اردنا الفوز
  160. تنظيم فاشل ياالنمشان
  161. صحيفة الهدف الرياضي الشهيرة ترصد تغطية لنهائي اليوم وترصد ايضا تاريخ الاهلي
  162. يـــــالـــــرـآآآقيــــن بغيتكــم (( افــآآده))...
  163. هل يطبق الاهلى الملقب بالراقي قولاً وفعلاً المثل القائل:
  164. بالتاريخ القريب البطولة .............. لك يا ابراهيم
  165. تشكيلة الأهلي اليوم ( بيان رسمي ) المصدر ،،،،
  166. هلحين اموت واعرف كيف بنكون التقسيمه..؟؟
  167. كانو: غيابي «غير مؤثر» و«الأخضر» سيقول كلمته اليوم
  168. قمت من نومي الحين على الفرحه
  169. يارب نبارك لبعض ياراقيين قولوا امين
  170. تهاني التأهل لنهائي كأس ولي العهد
  171. ~~ آذكــــــــــآر آلــــــصــــبـــآح ~~ اتــمـــنــى انـــكـــم تــقــرونـــهــآ
  172. هاااااااااااااام
  173. يالأهلاوي يالأهلاوي اليوم يومك يابطل يالأهلاوي
  174. كل واحد يكتب دعاء للاهلي بالفوز يارب الكاس اهلاوي
  175. الدووويش يسدحهااا كاااش - هل هناك من تعند ايقاف لاعبين الاهلي لمصلحه الهلال - مقال
  176. الحضـــــــــور
  177. اهدا للاهلي وجمهوره
  178. مبشرات لفوز الراقي باذن الله .. تعال شوف
  179. باإذن الله تعالى البطولة أهلاوية وإنشاءالله نحتفل بها سويا بمقرالنادي الأهلي بشارع التحلية
  180. نامت عيون النااااس الى عيوني يأهلي تكفى فرحنا
  181. في حوار له مع صحيفة عكاظ .. جيزاوي ,, اعتبر نصائح والده حافزا لتقديم الأفضل و يقول قناعات جورج أبقتني أسيرا للاحتياط
  182. مفارقات من البطولة ..... بقلم هناء العلوني، عبد الله القحطاني
  183. وش رايكم في علاء ريشاني
  184. من الملعب
  185. الدعاء للقلعة لاتنسو إليوم جمعة والدعاء مستجاب أدخل وسجل دخولك بالدعاء للراقي
  186. هديتي لكم اللي يريد برنامج البالتوك يدخل وموعدنا الليله بعد المباراه ان شاء الله نبارك لبعض
  187. كل الترشيحات لصالح الهلال فهل يثبت شباب الاهلي وجودهم00
  188. كاد المريب أن يقول خذوني
  189. يارب يفوز الأهلي
  190. النتيجة3-0 للاهلي انشاء الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  191. احرقوا المدرجات .. ارعبو الخصم .. جننو الححكم
  192. هدف المرحوم خالد الرويحي عام 1409هـ ليش ماهو مثبت
  193. اللي باقي على النت يخرج انتبهوا الأمر خطير
  194. ممكن هزيمه
  195. اول مره في التاريخ
  196. آخبـــآااار جمـآهير الاهلي في جدهـ (آسوود المدرجاات) ..
  197. الاهلي الاسيوي او الافريقي امام الهلال السعودي
  198. ماهي الحكمة من قراءة سورة الكهف يوم الجمعة
  199. سريعـ ’, سريعـ ’, سريعـ ’,
  200. اللي يبغى يتأكد أنا بنفوز يدخل هنا بعد إرادة الله ( مو سحر)
  201. الحذر الحذر.....يا جمهور الاهلي ضروري تكفون من يريد مصلحة منتدى الراقي
  202. مقتطفآت أهلاوية <<<<<اول كتآبة لي
  203. مبروووك البطولة اهلاوية ......!!!
  204. لكل الجماهير التي ستحضر
  205. اليوسف الان يتباكى على الظلم التحكيمي الذي وقع على الهلال
  206. حتى لو خسرنا لا نزعل منهم
  207. هام جدا تنبيه لمن بخارج الملعب وكل من يعرف اي شخص خارج الملعب
  208. ماذا لو ..........لا قدر الله
  209. شكرا نواف بن عبدالعزيز بن تركي وابناءه..
  210. المباراة بعد 4 ساعات تقريبا تعال اكتب الي فخاطرك من خوف وتفائل
  211. كلنا وآحد والكاس لنادي واحد والفرحه وحده .. من هلالي ويمكن اهلاوي
  212. رايح الملعب الآن والكاس اهلاوي
  213. انها كااسيا واليابان اليوم يوم مالك وتذكروا وثبت يا مشرف
  214. الآن ومن آلملعب ..
  215. الدخول للأهمية قبل المباراة ....
  216. آخر ساعه من يوم الجمعه .... أرجو منكم الدعاء
  217. تشكيلة الاهلي في النهائي
  218. اخر ساعه
  219. مللنا فصل الخريف .. نريد فصل الربيع أيها الأهـــلي !!
  220. مهم جداً , من يستطيع الإتصال بالجيزاوي يدخل هنا , لن تفوزوا وفريقكم به هكذا لاعبين
  221. سجل دعواتك للنادي الملكي قبل لقى الزعيم
  222. لماذا جميع النهائيات في الرياض؟؟؟
  223. حوار مع المبدع مسي الاهلاوي جيزاوي
  224. اليوم يومكم يآجماهير (( قلعة الكؤؤس )) وتذكروا الدقيقه ((88)) ومآذا تعني لكم ؟
  225. الساعة الأخيرة من يوم الجمعة..!!..5 دقايق من فضلك..!!
  226. سالت الكأس وش تبي احط لك شعار الهلال ولا الأهلي . قال. تكفى حط الأهلي.....؟
  227. انا ضامن
  228. محمد الدويش .. بين الأهلي والهلال ..!
  229. جمهور الاهلي ماذا تقولون في قناة الخشبية هل حولوها هلالية
  230. اوعدكم بمفاجاه
  231. @@بشارة سااااااااااااارة@@
  232. الان الساعه 6.30مساء شكرا جماهير الاهلي
  233. برنامج الفشل قبل المباراة
  234. الان يصل ابطالنا الى الملعب..الساعة 6:45
  235. في هذه الحضات 6.40مساء الراقي وصل ملعب المباراه
  236. الساعة 6:30 art تعرض اهدافا للاتحاد
  237. الملعب فأضي !.
  238. جيزااوي الكــبير...مقطع يوتيوب
  239. تصميم بسييط جدا (عندما يبكي الكبار)
  240. عبدالله الحربي على الجزيرة .. ويارب يردد ((مايخسر اللي يلعب له مالك))
  241. اعصار اهلاوي متوقع يكسر امواج الهلال
  242. مؤشر الأهلي أخضر ..!
  243. ياجمهور الاهلاوي لاتفوتو صلاه العشاء
  244. مـــــاذا لـــــــــــــــــو خسرنـــــــــــــا النهــــــــــــــــــــــــــــائي
  245. عاجل:النمشان يقوم بإزالة تي شيرت أهلاوي كبير..!!
  246. عاجل: تشكيله الاهلي امام الهلال
  247. تشكيلة الأهلي النهائيهـ مع المصدر
  248. تشكيلة الأهلي الرسمية ضد الهلال -- من الملعب-- الجيزاوي إحتياط **
  249. فــــــــاريـاس جاب العـيد بالتشكيلـــــــه..
  250. النمشان يستفز جماهير الاهلي والهلال بوضع اغاني لنادي الشباب في ملعب المباراه