المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى النادي الاهلي السعودي - النادي الملكي


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 [170] 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693

  1. @ العنقري من وسط الجماهير @
  2. هوار لمن أراد الحقيقة هام جدا.. لقطات قيل يومين
  3. اتمنى ان تعود هذه السنه .....................
  4. جمهور الاتحاد وما فعله في جمهور الهلال . وجمهور الاهلي وما سيفلعه في جمهور النصر
  5. التوفيق للأهلي في مبــارهـ الوطني السعودي ويدل على قدرات الاعبين في الخليــجة
  6. للأسف ... أوباما يتوقها نصراوية ..
  7. انظرو ماذا كتبت المنتديات الكويتيه
  8. مدرب اليد الأهلاويه ابراهيم بودرالي يوضح : ][ فريقنـا ضحيـة معسكـرات المنتخـب ][
  9. مستوي الاهلي مثل سوق الاسهم
  10. ^^.. محترفين الاهلي و اللاعب الاسيوي ..^^
  11. يا الاهلاوية ياراقييين الكأس اهلاوي باذن الله
  12. مرة ناصر الجوهر ومرة اللجنة الفنية مبروك يانصر
  13. ياعنقري اقم الصلاة اولا
  14. ماذا فعل محمد الغربي
  15. لكم التعليق على هذا المصتصحف الإتحادي
  16. سؤال برئ بخصوص الأهلي والنصر
  17. عاااااااااااااااااااا جل من مباراه الشباب والنصرررررر
  18. إاليكم دليل براءة الكابتن عادل معايزة
  19. الاهلي بحاجه إلى قناة.....
  20. في جدة والرياض جمهور الراقي في كل مكان
  21. ماينقص الاهلي للابداع
  22. عاجل : نهائي كأس الخليج في الملز
  23. الفتى الذهبي ( حسين عبدالغني ) يحضر نهائي كأس الخليج مع النصر
  24. العراقي هوار يدخل اهتمامات القلعه واصابة النجعي تقلق ملادينوف
  25. تعال شوف دليل براة معيزة وين العدل ألان
  26. *** أستفسار - عاجل - بشأن حكم مبارتنا مع الشقيق الوطني ***
  27. ياخوكم يا اهلاوية جاوبوني@...((ليش هدف مالك معاذ في اليابان مغيّب من قبل قناة الارتي والسعودية الرياضية))..!@!!
  28. مـــاقاله العـــــرب عن جماهـــير الاهلي ....!!!
  29. (هوار ملا محمد)لقطات...مهارات...اهداف على طريقه بيــكام وزيدان...معلومات ..العمر..الانديه اللتي لعب لها..مميزاته..والكثير بالداخل
  30. الجولة
  31. اعتذر ( انا خائف ) من منكم خائف مثلي ؟ مرتعب مثلي ؟
  32. رسالة ابورياض لجماهير الاهلي قبل النهائي منقوول
  33. نشات اكرم او احمد عجب فمن تختار لانها هذة هي خيرات الاهلي
  34. هل سوف تتحقق هاذي التذبذبات و المثل يقول ( الحلم صـار علم )
  35. توقيع صــك ملكيَــة كأس الخليج
  36. شرط واحد لتحقيق البطولات
  37. !.. خفايف ثقيلة لنا و علينا ، عندي اختبار و بأحضر النهائي أنا و 10 نصراويين ، خذ و خل ..!
  38. بطل من ابطال الكتابه
  39. ☺( »™بدء العد التنازلي™« .. لليلة خضراء يقهر فيها الأهلي كل الظروف كالعادهـ ♥ بدعم جمهورهـ♥ ) ☺
  40. شاهد ماشفش حاجة - مقال للكاتب المبدع [ سامي القرشي ]
  41. الاهلي ليس بحاجة لمدافع
  42. مالك يغيب عن الأهلي 3 أسابيع للتأهيل ويتخلف عن النهائي الخليجي
  43. المدرب الجديد للأهلي (مجرد اقتراح)
  44. طلب للعنقري بأداء لاعبي الأهلي مناسك العمرة
  45. خالد بن عبدالله في عيون كاتبنا الكبير جبر العتيبي
  46. ياشباب هل الهدف بهدفين في مباراة النهائي أرجو التوضيح .
  47. ســـ،،،ـــ ــلا مـــ،،،،ـــ ـا تـــــــــ،،،ــ !؟! .. و اثـقـل يا عـزوز !؟!
  48. خالد العبدالله والاهلي
  49. حلمي امس بليل
  50. أهم .. أهم موعد أهلاوي منذ 5 سنوات.. هل أنتم على الموعد..
  51. (الاهليvsالوطني) توقع واربح ( 50 ريال )
  52. عااااااااااجل الاهلي يفاوض عجب الكويت وهوار العرلق
  53. الوطني يا اسود المدرجات (ارجو الدخول )
  54. هذا ما قاله عبده عطيف اتجاه حسين عبد الغنى وشوفو الفرق
  55. يا ملادينوف (أندريس داليساندرو) صانع العاب مميز..... بالقدم اليسرى
  56. ...... × صوت المدرج ×......
  57. لكل داء دواء ياأهلاوية للمحبين فقط
  58. موضـــــــــوعي الاول .....!!!!
  59. الاهلى ولاعلام
  60. بعد البحث والتحري جيبوا اللاعب الخرافي
  61. مهرالخليجية هو اتوفيق ثم المدرب والاعبين و الجمهور
  62. ][ جمهور الأهلي فـي الغربيه : اتحداكم تغلقوا الملعب ][
  63. بخصوص نهائي الخليجية هاااااام جدا جدا....يجب ان تدخلوا.....!!
  64. 24 ساعة
  65. عتبي عليكم ياجماهير الراقي
  66. نبغى سداسيه في مرمى النصر
  67. تقسيم المدرجات للجمهور 50% لكل منهما لكل الطرفين في انهائي الخليجى
  68. هوار ونشأت حريقه مع الاهلي
  69. معاكم قلباً وقالباً يـ عشقي الراقي
  70. النهائي
  71. نائب رئيس الأهلي / هذا اللاعب لم يقنع أحداً.. طيب وش يحدك على المر..!!
  72. ذكرنا يا مالك بالجي ثري من برى 18 ( فيديو )+ مالك معاذ + مالك الرشاش + مالك المشاكس = مالك حل
  73. قصة مباراه
  74. الأهلي يفاوض عجب الكويت وهوار العراق
  75. مبروك مقدما.......................الف مبروك لعشاق الراقي.................؟
  76. تصاميم ثلاثية الأبعاد لعيونكم.
  77. درس مجاني من الصفاقصي للأهلاوية ....
  78. الفـــــــوز على الوطنــــي مهـــم جـــدا جــدا جــدا يامــلادينــوف
  79. الوطني اصعب من النصر فنيا +سجل دعائك للفوز +الله الله بالحضوور ياجماهير القلعه !!
  80. رسميا : عدم مشاركة اللاعب سعد الحارثي في ذهاب و إياب في نهائي كأس بطولة الخليجة 24 + المصدر
  81. توزيع نسبة الجمهور
  82. اصابة عادل معيزه وخروجه من التمرين
  83. انا اهلاوى
  84. هــــنـــا الــــتــــوظـــيــح لاصـــابـــة (عـــــادل مــــعــــيـــــزه)
  85. ][تعآل وحط تشكيلتكـ النهآئية لمبآرآتنا امآم النصر][دعوة للنقآش][
  86. الصبات في انتضارنا
  87. لماذا أعلامنا و قنواتنا الرياضية ... يطمسون الأعب السعودي على قنواتهم ...و يعلون من قدر الأعب الاجنبي على قنواتهم في دورينا ... ؟!؟!؟
  88. جاي جاي الله لايعوق بشر
  89. الوطني البروفة الحقيقيه للكاس الخليجيه
  90. كتااااب الاهلي
  91. من نختار.....
  92. القلعه
  93. تحية لاقوى رابطة وأحلى جمهور ( حضور يوم الجمعة )
  94. احلى بشاره لجمهور القلعة
  95. ياهلي فرحنا
  96. هرطقه اعلاميه .. نحن ضحيتها ياأهلاويه ـــــ ولنا من الاحزان نصيب آخر ...
  97. الأهلي لبس جديد مع ((مصع المصدر))
  98. للاهمية قبل مباراة الوطني
  99. لمن أراد رؤية هوار
  100. مباراة الوطني اهم من النهآئي لانها هي من ستعيد الروح الاهلآوٍيه يجب علينآ الحضووور
  101. ارجوكم طالبوا الامير والعنقري والناقور و.... الكل يدخل
  102. للاهلي وجماهيره ...............فقط
  103. منتدى أحمد العوفي
  104. ثلاثة أمور فقط نريدها من لاعبي الأهلي وبعدها لايلاموا مهما حدث
  105. الان ياملادينوف يمكن ان تقدم نفسك كمدرب عالمي كبير .
  106. اذا اردتم بطوله الخليج وجميع البطولات طالبو بحضور هذا الرجل
  107. يا عادل الحازمي وقت الصلاه صلاه و التوفيق من الله
  108. الضغط الاعلامي على الاهلي من قبل الوريقات المتلونة
  109. معقوله هجوم الوطني أقوى من هجوم الأهلي
  110. هل الكابتن عادل معيزا اصيب في تمرين أمس
  111. فوز الاهلي على الوطني يعطي الاهلي كأس الخليج؟؟..؟؟
  112. هل الثلاث نقاط أقرب للأهلي أم الوطني أم التعادل هوه الفاصل بينهم
  113. ذكرنا يا مالك بـ ار بي جي من برى 18 ( فيديو )
  114. القادسية يعير السهلاوي للأهلي مقابل انتقال السلمي
  115. هديتي لكم مفاجأة برنامج تغنيكم وتلغي الاحتكارات للأبد
  116. اضحك معانا
  117. يوم الجمعة نهاية مسلسل سنوات الضياع
  118. هل سنحضر ونوساند ابطالنا ام...............؟
  119. الجيزاوي وعياش والسفري ومالك الشوط الثاني الله يستر والله خايف من الوطني !!
  120. لقد أبدعت فشكـراً لكـ ..
  121. من واجبك كااهلاوي انك تدخل
  122. رسميـاً : جــدول كأس الأميـر فيـصل بـن فهـد لـ عـام 2008 - 2009 م >> ارجو التثبيت
  123. هوار وماادراك ماهوار
  124. البث المباشر
  125. كل شيء جديد لمباراة الاهلي هنا اكتبه انت
  126. لليبغى رابط مبارة الاهلي والوطني
  127. الأهلي يتقدم بعرض رسمي لوفاق سطيف
  128. وين جمهووور الاهلي ؟؟؟؟؟؟؟
  129. تكفون اخذو بثارنا
  130. لجنة الاحتراف تعلن مواعيد فترة التسجيل الثانيه
  131. عشررررررررررررين ركنيه ولا وحده قووووووووول !!!!!!!!
  132. مالدينوف لاجديد لديه
  133. لقب يستحقه تيسير الجاسم
  134. نظرة تحليلية للمباراة (الشوط الاول) الأهلي بلا عنوان..!!
  135. ياشباب مصيبة ( مالدينوف ) يخرج مالك ويدخل (الخراشي)..!!
  136. تابع بث مباشر
  137. خــــالـــــد بن عبدالله عاااشق
  138. اخيرا الاهلي جاب هدف...!!
  139. مبروك الهد ف وعوده حميد لبدر
  140. يااشبه اللاعبين ارحمونا ؟؟؟؟
  141. مباراى كلها تسللات
  142. ألف مبرووووك بصراحة من هو نجم المباراة اليــــــوم؟؟
  143. أدخل وبارك
  144. ""يستـــــاهل التكريم وسجل شكركـــ""
  145. مبروك الفوز الأهلي على الوطني
  146. بعد مباراة بدايته حرق أعصاب وأخرتها انتصار معقول
  147. مباراة وحيـــده والخشبيه .... لا جديد
  148. الفرحه الحزينه
  149. مبرووك الفوز براافو يالاهلي سجل حمدك للباري على الفوز وعقبال الخليجيه باذن الله !!
  150. بنشوة الوطني الراقي سيتعدى العالمي
  151. ما رايك في المدافع الصخرة محمود معاذ!
  152. بالله عندكم ثقه في الفريق ...
  153. الــــــــقـــــــــادمــ احــــــلـــــــى لاهــــــلــــيــــنـــاااااااااا
  154. محمود معاذ
  155. الخراشي صحح والراهب رهيب وماذا بعد
  156. الهزازي يسكت ويخرس المنتقدين
  157. الاهلي ينجح في خطف ...
  158. لفوز يغطى على خطاءالفريق
  159. يا راقي من فضلك لحظه
  160. الحمدلله على الفوز
  161. ازرعها يا خالد
  162. ;;;من افضل لاعب اهلاوي في رايك منذ هذا الموسم حتى الان
  163. الاهداف
  164. الاهلي يوقع مع شركة اديداس للملابس
  165. بــــــــــدرالــــخــــراشـــي اثــــــبـــــت انــــــه نـــــجــــم
  166. هاريسون اليوم
  167. كيف يعود الاهلي قويا كما كان
  168. مجنووون يا هزا ا زي مجنووون وبلعبك والله مجنون ...
  169. أجمل ثلاث نقاط قـفـزتنـا مركـزين (أللهم لك الحمد)>>>:::
  170. وجه نظري ؟ قد تحتمل الصواب وقد تحتمل الخطأ
  171. لقطات الأهلي والوطني
  172. اهداف المباراه لعيونكم
  173. ميـــــــــــــــن بدر
  174. أتمـنى من المُدرب والإدارة إنهاء عقد هذا اللاعب حالاً ...
  175. تحليل فني للقاء الاهلي والوطني ..
  176. إلى متى يا قناة الخشبية ؟؟!!
  177. أسواء ما في المُباراة غـازي صـدقـة .. مـع الأسـف ..
  178. مشاهدات من مباراة الأهلي والوطني
  179. اعطني حظ ؟؟؟؟؟؟؟
  180. القادسية يعير السهلاوي للأهلي مقابل انتقال السلمي
  181. مش معقوله يا مالدينوف مش معقوله والله
  182. يكفيك الكعب ياراهب ياكبير..!!
  183. مقبل وبعد
  184. اللي ذاكرته قوية حيتذكر كلامي
  185. تحيه للاعب المُبدع والمُميز في مُباراتُنـا مع الوطني ...
  186. ادخل وشكر لاعبي الاهلي بعد اكتمال الفريق وعلق برايك عن بعض المشاهدات التي شاهدتها في المبارة
  187. الي يطبل للشايب هاريسون يدخل نشااااااااة ضاااااااااااااااااالة الاهلي فقط !!
  188. واشلي كووووووووووووول
  189. جمـــهور الاهــلي غيرمعذور
  190. تقيييم
  191. هذا الاهلي ........!
  192. فنان ومبدع
  193. باتنافق ياتصير مندس .. هذا هو جمهور الاهلي
  194. مالدينوف ضالة الأهلي!!!!!
  195. ماهي افضل تشكيلة للأهلي امام النصر
  196. اجيك يسلم راسك
  197. محمود معاذ يا شباب؟!
  198. سا تعود لنا سا تعود
  199. اش رايكم في هذا الأخلاق(فعلا خيرا تعمل شرا تلقى)
  200. مذيع ال art رياض المزهر الإتحادي الميول و محاولة خبيثة!!!!
  201. ياصاحب اذا الكبتنية كبرتك ترى الأهلى أكبر منك !!
  202. قبل النصر .. كانت البارحه [ كارثه ]
  203. الظلم حراااااااااااااااااام
  204. انت اهلاوي انت غيور انت عاشق لهذا الكيان اتريد انجاز اذاً توقف
  205. وفي الليلة الظلماء يتجلى البدر
  206. هذا زمانك ياراهب
  207. هههههههاّي منتدياّت اّلهلاّل اّلخراّشي شاّيل فريق اّلاّهلي
  208. قبل ساعة الصفر الجمهور امانه في اعناقكم
  209. بهدو وواقعية بخصوص الراهب ومستواه
  210. هـذا اللاعب مُسـتقبل دِفـاع الأهـلي ( و يؤكد النظرة الصائبة لأبو فيصـل )
  211. عطني تنظيم دفاعي ممتازو هجوم قوي اعطيك بطولات وانجازات
  212. الراهب عاملين له عمل
  213. نيبوشا او .....!!
  214. من اجل عين تكرم مدينه يا (خراشي)
  215. «۩۩ « عناقيـد الغضب الاخضر » ۩۩»
  216. عبد الرحيم جيزاوي
  217. دعوا الحديث عن ابراهيم هزازي فهو من ابناء النادي
  218. غازي صدقة جاب العيد
  219. ((يـاسـر المسيـلـيـم))
  220. ۞§…۞۩₪ الــــمسانده والمؤازره دافع كبير للنادي الاهلي ۞§…۞۩₪
  221. الطريق لمصافحة الكأس
  222. مهاجمين الأهلي وين راحو بغض النظر عن المعارين
  223. من مباراة الوطنى نستشف الرؤى
  224. مــــــــــن ترشــــــــــــح؟؟؟
  225. الاهلي والاجانب
  226. تـــــركي الثقفي جزء من سيرته
  227. اووفر الخراشي + ابداع هزازي + تبديلات المدرب +ترتيب الاهلي= مبروووك
  228. انذار الاهلي وتغريمه6000 ريال
  229. الهدف بهدفين مع المصدر......
  230. السهلاوي يقترب من الاهلي+المصدر
  231. بصراحه مستوى الاهلي في النازل
  232. اين كرم عن الخارطة الاهلاوية !!!!!!!!!
  233. ][ حملة أهلاوية كُبرى عبر شبكة الراقي ][ .. لدعم نجومنا قبل النهائي .. !!
  234. تكتيك فني اعجبني
  235. الاهلي فايز 3-1 بإذن الله
  236. تعال شوف مين احسن للرابطة
  237. تكفى يا برنسس جب لنا مقابلة حسن مجلجل في برنامج الجولة
  238. ضمن حملة الراقي سجل حضورك لـ النهائي الحلم الكبير [ العين تدمع و الكأس يلمع ]
  239. كرم برناوي ، ، ،
  240. تـــكــــفون يـــا آهلي : انـــتـــم آهــــلــــــي
  241. ابتعدو عن الاساءه فالاهلي والنصر عينان في رأس
  242. تكفوون ياأهلي أنتم أهلي
  243. معي أيـُه الراقـون نُحـيي عضـو الشـرف هـذا >>> لـِ وقـفـتـه
  244. هديتي لكم من اليوتيوب مقطع يجنن من إضافتي بمناسبة النهائي الخليجي
  245. خلفكم منذ 1937
  246. إنها بوادر الخير بدأت(والقادم أحلى)
  247. جماهير الاهلي فن من فنون القلعة
  248. عبدالله الفيصل لم يمت
  249. حضوركم ....................... اعضاء شبكة الراقي
  250. بآلبى الوحده ^_* ..