المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى الرياضة السعودية - الكرة السعودية


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 [31] 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84

  1. تصريح لاأبو عمــــر .. بعد مباراة الصين الوديه ظهر اليوم
  2. حسين اكبر من النصر بالادله والارقام
  3. أسامة المولد : لا مشكلات « قائمة » مع الإدارة والمدرب
  4. عيد يهدّد الأندية « المتأخرة » بحرمانها من تسجيل اللاعبين .. ويؤكد وجود « شكاوى »
  5. صورة بطولة كاس السلام الدولية التي سيشارك بها الاتحاد صيف هذا العام
  6. مقطع صوني لحسين يؤكد فيه عدم انتقاله للنصر
  7. عاجل وقبل قليل في أبو ظبي الرياضية
  8. في الباي باي ياحسين !
  9. فجرها عبدالغني اما النصروايه
  10. تدرون وش اسباب الشوشره والاشاعات حول انتقال حسين
  11. خطة جديدة للقضاء على الأزمات المالية للأندية،،
  12. اجابه حول انتقال قائد المنتخب...............!
  13. لندع اللف والدوران ونعلنها بصراحة ... الإدارة لاتريد رجوع حسين عبدالغني للأهلي
  14. صوتوا لحسين:
  15. بنظام الاعاره ........... هلاليا الموسم المقبل
  16. || بنت لاعب الهلال الكوري سيول || صورة
  17. l||l " مالقوا غير البياض اللي قهر سود الظنون " l||l
  18. محترف هلالي سابق يعلن اسلامه
  19. حسين الى.................
  20. نكتته الموسم
  21. حسين ينتقل الى
  22. فواصل للنقاش ،،
  23. لاعب يشبه فنان شبيه حسين
  24. حسين - حسين مافيه الا هو؟
  25. حسين من ترك ادارتنا لماذا نطالبها بعودته
  26. الزهراني يقول لا لعودة الفتى الذهبي حسين
  27. عبدالغني يريد الاهلي ولكن رجال الاهلي لا يردون عبدالغني والقصة هنا
  28. حسين عبدالغني .. هذه رسالة جمهور الأهلي قبل ذهابك
  29. ان غداَ لناظره قريب يا حسين !
  30. يآآريت الرساله توصل لابو عمر
  31. " تذكــ 24 ــرتك يا هـــ 24 ــوى الـــ 24 ــرووح ‏
  32. هل أنت موافق أم مو عارض
  33. السفارة البرتغالية تؤجل سفر بشير
  34. تقرير ( الرهيب انتظار والبرنس محل خلاف الاتفاقيين وتسريح الثلاثي الأجنبي )
  35. النصر وصفقاته
  36. حسين عبدالغني ( خطوط حمراء)
  37. الخبر الاخير عن حسين
  38. قبل دقائق فقط وعبر روم النادي الاهلي عبر البالتوك مقابلة مع كيل حسين عبد الغني ..!
  39. وجهة نظر خاصة :اتمنى هذا الاعب في القلعة
  40. بدأت (راقي)وابدعت (راقي)وعرفناك(راقي)
  41. عبدالغني.................. مطلوووووووووب في انجلترا
  42. مالنا الى هذا الحل اي حل غيرره ماينفع للي يتمنى عودة حسين يدخل
  43. حسين عبدالغني يقدم لخالد مسعد دليل برئتك
  44. أبو عمر .. نعم نحن لآ نحبك ..!!
  45. لماذا هذا الضجيج وكان ما في البلد الا هذا الولد
  46. من ابعد واحرق حسين عبدالغني هم جمهور الاهلي
  47. الموسى للنصر ب 15 مليون للنصر
  48. الخبر من جريدة الوطن لضم محمد نووووووووووور
  49. انتقالات موسم 2010 الدوري السعودي
  50. النصر يخطف القحطاني لمده عام (مع المصدر)
  51. مآرأيك بـ مستوى الدوري السعودي ل عآم 1429 ..
  52. الرهيب يرفض عرض الاتحاد ويصر على الهلال ... ( صــح عليك )
  53. حسين عبدالغني افضل لاعب مر على تاريخ الاهلي منذ تأسيسه ..
  54. الى حسين عبدالغني ... مع التحية
  55. في الصميم ( سيتعبك الهلال يا منصور ) للكاتب : علي الزهراني .
  56. رأفت تركي يؤكد: لسنا بحاجة لـ (مر) الوحدة وأنهينا مع الرهيب
  57. مشرف كووورة سعودية غازي الصويغ يؤكد توقيع النصر مع عبدالغني
  58. الاتحاد يقترب بشدة من الرهيب والاتفاق يرفض إعارة القحطاني للنصر
  59. حسين عبد الغني .. و العروض النصراوية !
  60. بخصوص حسين عبدالغني
  61. اخر اخبار الاجتماع تم مناقشه امكانيه عوده حسين عبد الغني
  62. قائد المنتخب السعودي حسين عبدالغني ينفي شائعات توقيعه للنصر
  63. لقـاء القـائديـن محمد نور وحسين عبد الغني ساخن جدا
  64. خلاصة جدال انتقال حسين للنصر .. واسلوب تعامل راقي يا راقين .
  65. الاهلي والاستغناء عن نجومه
  66. الى العنقري .. عرفنا حسين وعشقناه قبل ان تعرفك فاعلم انك تلعب بالنار ...
  67. هذا البند يمنع انتقال حسين الا بموافقة النادي
  68. جمهور الاهلي لاتدعوا الوفاء والروح يذهب فراقك صعب ياحسين
  69. أرفض أن أكون محسوبا على الهلال
  70. (( تسجيل صوتي لوكيل اللآعب حسين عبدالغني .. ))
  71. عجائب الدنيا السبع
  72. تجمهر حول النادي
  73. مفهوم الاحتراف الغائبة عن الكل
  74. موضوع محمد الجمال مؤسس موقع حسين عبدالغني هل هو تمهيد لأنتقال حسين للنصر,
  75. انت اخضر وللاخضر ياعبد الغني...ولن تحتمل غيره ..صدقني
  76. ثماني مباريات "دربي" في كأس الأمير فيصل
  77. لا عب برتبه عضو شرف
  78. ســـيـــــاســــــه ( انــــــــــــــــــــــــا مـــــــــظــــــــلـــــــــــــــوم )
  79. حسين عبد الغني ينفي شائعات توقيعه للنصر
  80. * إسلام لاعب برازيلي في نادي أم صلال القطري بسبب نادي الإتحاد ( فيديو) *
  81. (سقطت دموعي )همسه..............
  82. إعارة القحطاني للنصر رهينة بقيمة العرض
  83. ماذا ستفعل اذا انتقل حسين للنصر
  84. نور لن يرحل
  85. ][ سوق الانتقالات السعودية ][ آخر تحديث الأربعاء 12 / 8 / 2009م
  86. الخبر تعيش ليلة مجنونة ،،
  87. نجران يزاحم على الرجيب .. ويقترب من الجمعان
  88. أندوني يصدم الاتفاقيين ويوقع للأهلي الإماراتي
  89. ياربااااااااااااااااه يالجزيررررررررررررررررررررررررررررررررره
  90. صواررررررررررررررررررررررررررررريخ
  91. عجايبك عجايب : اغرب ضربة جزاء في العالم
  92. حب حسين للنادي فيديو
  93. حــمــلــة لا لــلــتــعــصــب الــريــاضــي.....
  94. صدق أو لا تصدق .. البرنس تاغو ينتقل لـ هوفنهايم الألماني .!
  95. ديارا يؤدي العمرة ويقترب من الهلال
  96. أكد أن صحته وسنه لا يسمحان بتدريب الفريق الآن ( الزياني : أندوني ( صدمنا ) .. ومدربنا الجديد من رومانيا أو البرتغال أو الأرجنتين )
  97. التعاون يجدد للثنيان بـ( 120 ) ألف ريال
  98. ][ رئيس الاتفاق يؤكد حسم صفقة الرهيب للاتحاد ويرفض انتقال القحطاني ][
  99. رد على كل نصراوي واتحادي في موضوع وبانة حقيقتك يا هلال
  100. شي ماشفتوه عن حسين
  101. حسين بين محبيه وبين اختبار المصداقية
  102. :: الإنتقالات المحلـية :: .. يُـحدّث أوّلاً بأوّل
  103. انتظروا مفاجاه سارة لكم خلال الايام القليله القدمة المصدر الفريان
  104. رجالات الأهلي يوافقون على انتقال حسين إلى ......
  105. لقطه رائعه لضربة تماس قويه كالقذيفه شيئ مخيف للغايه
  106. ][ صالح بشير يجري جراحة ناجحة بالبرتغال ][
  107. الأشعة تؤكد إصابة عبده عطيف بقطع في الرباط الصليبي
  108. الاحتراف والولاء والعاطفة
  109. رسال الي حسين
  110. ][ وكيل اعمال الكابتن حسين عبدالغني : مفاوضات جاده من ناديي بورتو البرتغالي و سندرلاند الانجليزي لـ النجم حسين ][
  111. صفعاات يا نصر سوف تكون صفعات
  112. النصر يقترب من محمد أمين حيدر.. الاتحاد ( مع المصدر )
  113. وكيل اعمال الكابتن حسين عبدالغني : مفاوضات جاده من ناديي بورتو البرتغالي و سندرلاند ا
  114. لايفوتكم صدى الملاعب الآن..............حسين عبدالغني
  115. حسين عبدالغني : ان لم يخاطبني الاهلي فالنصر نادي كبير
  116. عبد الغني يضع الانتقال لنادي النصر بيد الاهلي
  117. يداً بيد لنعيد الاسطوره
  118. عبد الغني: لا توقيع مع النصر وإما الأهلى أو الاعتزال
  119. حملة المطااااالبة بأبو عمر
  120. الأهلي عاق بـــــ أبنائه
  121. صدى الملاعب || لقاء حسين عبدالغني ( فيديو )
  122. رسائل إلى حسين عبدالغني بوابة التاريخ الإحترافي الخارجي للرياضه السعوديه
  123. خمس لاعبين من ناشئي السلة ينضمون إلى معسكر المنتخب
  124. لا لعودة حسين عبدالغني للأهلي أو حتى الدوري السعودي ( قليلا من العقل والمنطق )
  125. بصفقة قيمتها 300 مليون ريال .. تغيير مسمى الدوري السعودي إلى ( دوري زين للمحترفين )
  126. إنضمام نجل أمير قطر وعدد من الشيوخ لكوكبة أعضاء شرف نادي التعاون ..
  127. رسالة إلى حسين عبد الغني ارجو ان تصل إليه
  128. إن كان رمزهم وحبهم ماجد فرمزنا فحبنا أبو عمر حسين عبد الغني ولن نسمح بإنتقالة يا سمو الأمير خالد
  129. بشرى لكل اهلاوي حسين يرفض العروض السعوديه
  130. أكد أن رحيل كوزمين لخبط كل الأوراق الهلالية .. حسن العتيبي: ][ موقعة أم صلال نقطة سوداء في تاريخ الهلال ][
  131. الامير خالد بن فهد يقدم استقالته
  132. الفتح يوقع مع رفيق درب بو شروان
  133. الاتفاق والوحدة والوطني يتنافسون على حارس الاتحاد
  134. رئيس الاتفاق ( لن نتردد في إعارة القحطاني للنصر إذا كان العرض مجزياً .. ظرف طارئ يؤجل توقيع الرهيب للاتحاد (48) ساعة )
  135. دهشة في مقر النادي .. وحزن بين الجماهير.. وتوقعات بموجة استقالات شرفية تبدأ بـ( بامجلي ) .. خالد بن فهد يصطدم الاتحاديين .. ويستقيل !!
  136. @ حملة المليووون صووت لعودة الاسطورة الاهلاوية ( حسين عبدالغني ) @
  137. .. || ۈاللۃ ۈٱحڜڹۍ زمٱڹڪ || ..
  138. إنتقالات الدوري السعودي
  139. بورتو وسندرلاند يفاوضون حسين عبد الغني + المصدر
  140. :: بورتو يفاوض عبدالغني ::
  141. بورتو و ساندرلاند الانجليزي يفاوضان حسين عبد الغني
  142. بورتو يفاوض حسين عبد الغني
  143. حسين عبد الغني ضمن قائمة أغنى 30 لاعباً في العالم
  144. الحقيقة المرررره بشأن حسين ..
  145. دوري المحترفين السعودي
  146. صور توقيع الرهيب^_^
  147. صور الجاسم و مالك
  148. افضل مهاجم لي هدا الموسم 2009
  149. حسين باع الأهلي
  150. رسااااالة الجماهيييير الى حسيييييييين
  151. خالد زيلعي في حديث خاص لـ «الجزيرة» : [ ثقة باوزا تدفعني لإجبار النصراويين على منحي عقداً يفوق السهلاوي ]
  152. ][ النويصر: تذاكر الدوري ستباع بالإنترنت ][
  153. اعارت الرهيب من الاتفاق الى الاتحاد
  154. حسين عبدالغاني في تصريح خاص : النصر فاوضني والاهليوجماهيره الاغلي في حيآتـي ( ارجـو التثبيـت
  155. كماوعدتكم بانزال صورنادره للكابتن حسين عبدالغني...
  156. وفاة جد اسامه هوساوي
  157. ظلموك ياحسين فقالواااا
  158. اخر الاخبار بخصوص حسين عبدالغني
  159. مكتوب لي اودع ايامك .. نبكي ع العمر الي راح ..(24)
  160. ][ صفقة إعارة الرهيب للاتحاد معلقة رسمياً .. الاتفاق لم يتسلم الملايين الـ (7) ورفض تسليم جواز اللاعب ][
  161. حسين اول المنسقين من الاهلي لو راح فريق سعودي لانلومه
  162. مقهى حسين عبدالغني بـ جدهـ
  163. ((الله يسامحك يالعنقري)) قدر الله ما شاء فعل
  164. :: صور اطفال اللعيبه السعوديين :: مدمج
  165. الأهلي لا يتأثر بفرد
  166. على ذمة صحيفة سبق عبدالغني يوقع 17 مليون
  167. حسين ينتظر الإشارة والعنقري يواصل عناده
  168. سامي واجه ضغوط ولم يرحححل ياحسين
  169. كشف أن النتيجة خذلت الجميع .. وبرر سبب ضياع الفرص .. هزازي ][ أعترف .. أنا وياسر السبب ][
  170. العدلاويون ينتظرون تحقيق حلم المنشأة .. البلادي : اللصوص اشفقوا علينا
  171. المحيني حارس ( القيصومة ) : تخبط الإدارة وضعف شخصية الرئيس وراء هبوطنا
  172. اتوقع هذا هوه السبب
  173. وليد عبدالله ثاني أفضل لاعب في العالم
  174. صدق او لاتصدق..ان..
  175. افضل جمهور سعودي
  176. النصر يحسم غداً صفقة انضمام عبدالغني مقابل 17 مليون
  177. نجم الوحدة أحمد الموسى يصارح ( النادي ) : لست ناكراً للجميل .. وإدارة التونسي فاشلة
  178. جدول الدوري السعودي 2009/2010 حصرياً [ مدمج ]
  179. اعتزلت تشجيع الأهلي بسببك يا حسين ........
  180. عاجل: كحيلان في جده .. أم الرخا والشده .. جوال النصر على وشك أن يرن
  181. الرائد يضرب بقوة ويوقع رسمياً مع الراهب وخاطر وكسار
  182. دنيال لاناتا عقب وصوله الخبر : سولاري قادني للسعودية .. وأنتم محظوظون بوجود ( باوزا )
  183. بشـــــرى :::::: بالمصدر
  184. ابي تعليقكم على الصوره ؟؟؟,,,,
  185. انتهت الراوية .. حسين لن يلعب محليا .. وسندرلاند الانجليزي هو الاقرب للاعب ..
  186. أبوعمر يلعب للإنجليز ...الله يحفظك يا وفــي...لناديك!!!!!!!!
  187. النصر يحسم صفقة عبدالغني بـــ 7.5مليون ريال
  188. خاص الفتى الذهبي
  189. اليوم على الساعه 4 العصر حسين الى الرياض !!
  190. حسين للنصر بحسب تصريحه..(يعني باي باي ياأهلي)
  191. تبي الخبر الاكيد عن حسين؟؟
  192. صلاح عقال للحزم
  193. يــــــحــــــــــــــــ{ الــنــصــــر} ـــــــــــ{فيك يفكرون }ــــــــــــــــــــــــــــلـــــموون
  194. الحملة الاخيرة والجنونيه ((حملة اعادة الفتى الذهبي للقلعه))سجلو حضوركم القوي
  195. أحر التعازي والمواساة لـ أحمد الصويلح في وفاة خاله - إنا لله وإنا إليه راجعون -
  196. إعتزال حسين ؟
  197. حسين عبدالغني في تصريح خاص : عـــدت لكــم ياجمهـور الاهـــلي .. ولكــــــــن .. !!
  198. حوار ( أحمد الشمراني وحسين عبدالغني ) في الرياضية ( يالله صباح خير )
  199. ::: شكراً . خالد بن عبدالله .. شكراً فهد بن خالد ... شكراً عبدالعزيز العنقري
  200. اخر تصريح لراقي ابو عمر انا رهن اشارة الاهلي ولكن
  201. النصر اصبح حقيقه
  202. الشكر لك ياعنقري نعش مشرف وعضم الله اجرنا
  203. نادي العنقري و حسين
  204. خلهم ينفعونكـ .. اليوم تضحك شفاتكـ .. و بكرة تدمع عيونكـ
  205. بين الاحتراف والتعصب افتراق
  206. حسين واداره النادي
  207. ماذااا تريدووون اكثرر شوف وش يقول حسين
  208. قبل قليل اليوم الاثنين تم الاتصال بالكابتن حسين
  209. انتظرت الاهلي " والنصر اصبح حقيقة!!
  210. حوار حسين بالرياضية مع احمد الشمراني
  211. بعد الإنتقال . . . أعيد وأطرح السؤال : هل يستحق حسين أن يكون أسطورة ؟
  212. ثلاثة أسباب تمنع المسؤلين في الأهلي من إعادة عبد الغني
  213. حسين
  214. خااااااااااااااااااااااص عن حسين عبدالغني
  215. الآن أنكشفت الحقيقة يا عنقري
  216. اليوم الاثنين بعد صلاة المغرب
  217. حسين عبدالغني المثل يقول < البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اب يفوت جمــــــــــــل > ارحل غير ماسؤف عليك
  218. اذا تأكد انتقال حسين للنصر فهاذي هي نهايتي بالاهلى
  219. تقدر يا حسين تقدر (لاتقول انك تحبنا وتتركناا):(
  220. 24وداعــــــــــــــا24 قــــــــــهـــــــــر24
  221. نداء لرجل الوفاء من جماهير الوفاء تكفى ياحفيد معزي
  222. لن ننساك يابو عمرررر
  223. وش يحس فيه 00العنقري
  224. تصريح خاص من الاسطورة حسين عبدالغني الى جمهور الاهلي
  225. شق الفنيلة يا حسين
  226. حسين مسوي غلطة كبييييييييييرة
  227. هل هي تصفية حسابات ؟ ومن الضحية "نقاش عقلاني"
  228. من المطااااااااار عااااااااااجل
  229. حديث الفتى الذهبي
  230. لن نبكي على حسين مثلما يبكي الاتحاديون على نور
  231. اذا رحل حسين فسااعتزعل الاهلي الى الابد
  232. وداعا حسين عبدالغني .. تصريح لاحد اعضاء شرف الاهلي يؤكد انتقال حسين .. خااص للراقي ..
  233. حسين عبدالغني +المصدر 100% ..وبدون مجاملات ..!!
  234. حسين كلمه تبعدني عن النصر
  235. بخصوص انتقال حسين عبدالغني للنصر
  236. حسين اللي باع مو الاداره ...صنع الكبري معاهم
  237. انتهاء الاجتماع بين الكابتن حسين والامير فيصل ، وجمهور عند بوابات النادي الاهلي
  238. خيانة حسين عبدالغني (( القصة كاملة بالأدلة ))
  239. حسين نصراوي
  240. أدعو لحسين بالتوفيق
  241. حسيـــــــــــــــــــــن رئيس الاهلي ماذا لو تحقق ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟
  242. حسافه /لاهم لكم الا حسين
  243. أأأأأأأأأه ياحسينوه ,, يوم اعتزالك
  244. رسالة أبــو عمر
  245. حسين عبدالغني : لم أعرض نفسي على الأهلي .. والنصر أصبح حقيقة .. (السعوديون) كانوا يترصدونني .. والسويسريون منحوني شهادة براءة
  246. صور وصول حسين حصريآ غدآ على
  247. الرجاء من الجمهور الاهلاوي الحبيب الدخول وقراءة بعض الامور الهامه عن قضية الكبتن حسين
  248. خلاص انتهت القصة ابو عمر نصرااااااااااااااااااااااااااااوي
  249. رسميا عبدالغني نصراوي
  250. لأجل الاهلي .....ومن اجل الاهلي ....ولعيون الاهلي ....ولحب الاهلي ....ولعشق الاهلي ....لازم تدخل هنا